الرئيسية » رياضة » برشلونة يفك نحس الكامب نو بعد فوزه الصعب على مايوركا (فيديو)

برشلونة يفك نحس الكامب نو بعد فوزه الصعب على مايوركا (فيديو)

وطن- فك فريق برشلونة النحس الذي كان يلاحقه داخل ميدانه “الكامب نو”، بعد تحقيقه الفوز الشاق على منافسه الضيف ريال مايوركا بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، في الجولة ال34 من الدوري الإسباني الممتاز.

وكان فريق برشلونة ” البلوغرانا” قد تعرض في ثلاثة مباريات متتالية للخسارة على ملعبه “ الكامب نو“، إلى جانب إقصائه المذل هذا الموسم أمام فرانكفورت الألماني من بطولة الدوري الأوروبي.

أهداف برشلونة ومايوركا

وافتتح أصحاب الأرض برشلونة أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال25 عن طريق النجم الهولندي ممفيس ديباي، كما وعزز الفريق الكتالوني التقدم في النتيجة بهدف ثاني في الدقيقة ال54 من توقيع سيرجيو بوسكيتس.

اقرأ أيضاً: 

وأدرك الفريق المنافس ريال مايوركا هدف تقليص الوحيد في المباراة، داخل شباك مرمى برشلونة بالدقيقة ال79 عن طريق أنطونيو أريناس.

https://twitter.com/GOOALHD1/status/1520860726059061253

كما وتفوق فريق البلوغرانا على صعيد التسديدات والاستحواذ على نظيره ريال مايوركا، حيث وصلت عدد تسديداته إلى 17 تسديدة والاستحواذ بنسبة 71%، على عكس الأخير الذي وصل عدد تسديداته إلى 6 تسديدات فقط واستحواذه بنسبة 29%.

تشكيلة فريق برشلونة

ودخل المدرب الإسباني تشافي بتشكيلة أساسية. أمام منافسه الضيف ريال مايوركا، حيث تواجد في حراسة المرمى تير شتيغين.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من اللاعبين، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، رونالد أراخو، داني ألفيس، كما وجاء في خط الوسط كلاً من: جافي، بوسكيتس، فرينكي دي يونج.

اقرأ أيضاً: 

كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، ممفيس ديباي، بيير أوباميانغ، فيران توريس.

ويستعد برشلونة للمواجهة القوية القادمة خارج دياره، السبت، أمام ريال بتيس. في منافسات الأسبوع ال35 من الدوري الإسباني الممتاز.

وجاء فريق برشلونة في وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، خلف المتصدر ريال مدريد المتوج باللقب هذا الموسم برصيد 81 نقطة.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.