الرئيسية » رياضة » كورتوا يستهزأ من برشلونة عقب تتويجه مع الريال بلقب الدوري الإسباني

كورتوا يستهزأ من برشلونة عقب تتويجه مع الريال بلقب الدوري الإسباني

وطن – سخر حارس مرمى فريق ريال مدريد المهاري تيبو كورتوا 29 عاماً، بعد تتويجه مع الفريق الملكي بلقب الدوري الإسباني للمرة ال35 في تاريخ مسيرته الكروية.

وقال الحارس البلجيكي كورتوا، في تصريح صحفي له أثناء الاحتفالات مع الفريق بلقب الدوري الإسباني، ” بعد خسارتنا في الكلاسيكو ضد برشلونة، كان هناك من يحتفل وكأنه قد فاز بلقب الدوري، ولكن الحقيقة الآن هي أننا نحن الأبطال”.

ريال مدريد والتتويج بلقب الدوري الإسباني

وحصد فريق ريال مدريد “ الميرينغي” اللقب ال35 في تاريخ مسيرته، تحت قيادة المدرب الإيطالي المخضرم ماركو أنشيلوتي. عقب فوزه الكبير على إسبانيول في المباراة الفاصلة برباعية نظيفة دون رد.

وجاء تتويج الريال بلقب الدوري الممتاز قبل 4 جولات فقط على ختام منافسات الموسم الجاري، بعد نجاحه في توسيع الفارق مع الوصيف إشبيلية وبرشلونة ل13 نقطة.

كما وخاض الفريق الملكي الإسباني 34 مباراة، في منافسات الدوري الإسباني ” الليغا”، حقق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في 6 مباريات. بينما تلقى الخسارة في 3 مباريات فقط حتى الآن.

اقرأ أيضاً: 

كما وسجل الإيطالي أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الرقم القياسي الأول على مستوى المدربين في العالم، بعد تمكنه من التتويج بجميع دوريات ال5 الأوروبية الكبرى في تاريخ مسيرته التدريبية المستمرة إلى الآن.

برشلونة وتهنئة الريال

وهنئ نادي برشلونة في تغريده له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، جاء فيها: ” نهنئ ريال مدريد بعد أن حقق لقب الدوري الإسباني للمرة ال35″.

اقرأ أيضاً: 

ويستعد فريق ريال مدريد للمواجهة الحسم القادمة على ميدانه. أمام مانشستر سيتي، الأربعاء، في إياب دور النصف النهائي من دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

ويعتلي فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني. برصيد 81 نقطة، بفارق كبير عن وصيفه إشبيلية الذي جاء في المركز الثاني برصيد 68 نقطة لهذا الموسم.

قد يهمك أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.