الرئيسية » رياضة » صلاح وماني وكيتا يخطفون الأنظار بعد تجنبهم احتفال نجوم ليفربول بزجاجات الخمر (شاهد)

صلاح وماني وكيتا يخطفون الأنظار بعد تجنبهم احتفال نجوم ليفربول بزجاجات الخمر (شاهد)

وطن – تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو لاحتفال نجوم فريق ليفربول، أثناء تتويجهم بكأس الرابطة الإنجليزية للمرة التاسعة في تاريخه بعد الفوز على تشيلسي بركلات الترجيح.

صلاح وماني وكيتا وتجنب زجاجات الخمر

وأظهر في مقاطع الفيديو المتداولة، تجنب النجم المصري الدولي محمد صلاح وزميله الغيني نابي كيتا، بعد فتح زميلهم هاري إليوت زجاجة الخمر والقيام برشها أثناء الاحتفال بكأس الرابطة الإنجليزية.

كما وخطفت الأنظار مطالبة النجم السنغالي ساديو ماني من زميله تاكومي مينامينو بعدم فتح زجاجة الخمر والاحتفال بها وهو يقف بجانبه، وهذا ما قام به الأخير بعد قيامه بوضع تلك الزجاجة أسفل قدمه. ليبتعد بعدها السنغالي ماني عن مشهد الاحتفال الذي اعتاد عليه اللاعبون في القارة الأوروبية خلال احتفالاتهم بالتتويج بالألقاب.

ليفربول والتتويج بكأس الرابطة الإنجليزية

وتوج فريق ليفربول ” الريدز” باللقب التاسع في تاريخ مسيرته في هذه المسابقة على حساب نظيره تشيلسي ” البلوز”، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 11/10. عقب انتهاء الوقتي الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أي من الأهداف.

كما وأهدر حارس فريق تشيلسي الإسباني كيبا أريزابالاغا ركلة الجزاء الحادية عشر، بعد قيامه بتسديدها بعيداً عن شباك مرمى حارس ليفربول الإيرلندي كويمين كيليهر الذي نجح في إحرازها داخل شباك مرمى أصحاب الأرض تشيلسي وقيادة فريق الريدز للتويج باللقب التاسع بكأس الرابطة الإنجليزية.

وشهدت مباراة القمة بين فريق ليفربول وتشيلسي تسجيل الرقم القياسي والتاريخي بين كلا الناديين الإنجليزيين في عالم كرة القدم، في وصولها إلى أطول عدد ركلات الترجيح في نهائي القمة المثيرة بين كلا الفريقين في كأس الرابطة الإنجليزية.

(المصدر: وطن + روسيا اليوم + تويتر) 

اقرأ أيضاً: 

رقم تاريخي غير مسبوق في مباراة قمة ليفربول وتشيلسي (فيديو) 

أبو تريكة يوجه النصيحة إلى محمد صلاح بشأن مستقبله مع ليفربول (فيديو) 

تشيلسي يُتوج بكأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على بالميراس

رغم خيبة الأمل مع منتخب بلاده .. محمد صلاح يفوز بجائزة أجمل هدف مع ليفربول (فيديو) 

نادٍ إنجليزي يستعد لبدء المفاوضات مع محمد صلاح بعد أزمته مع ليفربول 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.