الرئيسية » رياضة » نادٍ إنجليزي يستعد لبدء المفاوضات مع محمد صلاح بعد أزمته مع ليفربول

نادٍ إنجليزي يستعد لبدء المفاوضات مع محمد صلاح بعد أزمته مع ليفربول

وطن – ذكرت تقارير صحيفة بريطانية، بأن أحد النوادي الإنجليزي يستعد لبدء المفاوضات. مع محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في ظل استمرار أزمة تجديد عقده مع الريدز.

المفاوضات مع محمد صلاح وأزمة ليفربول 

وكشف موقع “Goal” العالمي المتخصص في مجال الرياضة، بأن نادي تشيلسي .”البلوز”، والذي سبق للنجم المصري الدولي محمد صلاح ارتداء قميصه، الأكثر حرصاً للتوقيع مع الفرعون المصري.

وبين الموقع، بأن النجم المصري محمد صلاح يتبقى 18 شهراً على نهاية عقده مع نادي ليفربول .” الريدز”، كما وفي حال لم يجدد عقده سيواجه الفريق الإنجليزي خروج اللاعب في صفقة حرة مجانية في شهر يونيو/ حزيران عام 2023.

كما ويستعد النادي إلى حسم أمر اللاعب بتجديد له أو البيع والاستفادة. المالية من وراء ذلك بدلاً من الرحيل بالمجان.

وأضاف الموقع، ” نادي تشيلسي يرغب في تجربة الحظ مرة أخرى، بالتفاوض مع اللاعب المصري محمد صلاح، خاصاً أنه لا يوجد أي شيء يضمن بقائه مع نادي ليفربول حتى الآن”.

محمد صلاح واللعب مع تشيلسي

وكان النجم المصري محمد صلاح، قد لعب في صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي. ” البلوز”، الذي انتقل إلى صفوفه في صيف عام 2014 قادماً من نادي بازل السويسري، لينتقل بعدها إلى صفوف نادي فيورنتينا. الإيطالي على سبيل الإعارة عام 2015، ليتعاقد معه نادي روما الإيطالي في صيف عام 2016.

كما وعاد المصري محمد صلاح من جديد إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نادي ليفربول عام 2017، قادماً من فريق روما الإيطالي، في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو أي ما يعادل 36 مليون جنيه إسترليني، وشارك مع فريق الريدز في  165 مباراة في كافة المسابقات المختلفة، مسجلاً 111 هدفاً.

وحقق المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول العديد من الألقاب المحلية والقارية مع نادي ليفربول الإنجليزي، كان من أبرزها دوري أبطال أوروبا خلال موسم عام 2018-2019، ولقب الدوري الإنجليزي خلال موسم 2019-2020، وكأس السوبر الأوروبي في عام 2019، بالإضافة إلى كأس العالم للأندية عام 2019.

ويشارك النجم المصري محمد صلاح في الوقت الحالي، مع منتخب بلاده في بطولة كأس .أمم أفريقيا 2022 المقامة في الكاميرون، بعد نجاحه في قيادته بالتأهل إلى دور الربع النهائي، ليصطدم في مباراة القمة العربية أمام نظيره منتخب المغرب في مواجهة مثيرة وقوية. بين كلا المنتخبين في البطولة الأفريقية.

(المصدر: وطن +Goal)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.