الخميس, مايو 19, 2022
الرئيسيةرياضةرونالدو يشكر صديقته جورجينا برسالة عاطفية والأخيرة ترد عليه (فيديو)

رونالدو يشكر صديقته جورجينا برسالة عاطفية والأخيرة ترد عليه (فيديو)

شكر أسطورة كرة القدم البرتغالية والعالمية كريستيانو رونالدو 36 عاماً، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي صديقته عارضة الأزياء الإسبانية ذو الأصول الأرجنتنية جورجينا رودريغيز 27 عاماً، عقب تكريمه بجائزة خاصة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا”.

رونالدو وحفل جوائز The Best

وقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أثناء تسلمه جائزة “The Best” كأفضل هداف في تاريخ المنتخبات الدولية في الحفل السنوي الذي أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في مدينة زيوريخ السويسرية.

قائلاًـ: ” في البداية أود أن أتقدم بالشكر لزملائي وخصوصاً في المنتخب خلال العامين الماضين .. لم أتخيل مطلقاً أن أحطم الرقم القياسي العالمي الذي كان 109 هدفاً”.

اقرأ المزيد: أحمد حسن يوضح حقيقة تواطؤ منتخب مصر مع الكاميرون لإقصاء الجزائر في أمم أفريقيا (فيديو)

واستكمل رونالدو، ” صحيح أنا أكثر ب6 أهداف الآن، كما أنني فخور بجائزة الفيفا الذي أحترمه كثيراً .. بالطبع علي أشكر عائلتي وزوجتي وأولادي وقريباً سأصبح أب من جديد ولذلك أشعر بالفخر الكبير”.

وكان رونالدو قد توج بتلك الجائزة الخاصة الفريدة من نوعها داخل حفل “The Best”، والذي شهد حضور رونالدو وعائلته، عقب الوصول إلى هدف رقم 115، وتحطيم رقم أسطورة الكرة الإيرانية المعتزل علي دائي الذي وصل إلى رقم 109 مع منتخب إيران خلال مسيرته الكروية.

جورجينا وشكر رونالدو

وردت صديقته الإسبانية جورجينا على رسالة رونالدو العاطفية خلال تسلمه جائزة “The Best” الخاصة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا، في تغريده عبر حسابها الشخصي على منصة انستغرام، قائلة: ” بارك الله فيك .. أنت فريد من نوعك وشكراً لمنحنا الكثير من الفرح وتعليمنا ما هو المثابرة والتفاني .. نحبك”.

تغريده صديقة رونالدو ” جورجينا” عبر الانستغرام للرد على رسالة رونالدو العاطفية

جورجينا والتوأم المنتظر

وينتظر البرتغالي كريستيانو رونالدو التوأم المنتظر من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، بعد أن كشفا مؤخراً عن جسنهما وهما ولد وبنت في فيديو قصير بمشاركة أطفاله الأربعة، عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط ميلان أمام سبيزيا في عقر داره 

ولدى صاروخ مادير رونالدو أربعة من الأبناء دون التوأم المنتظر، أكبرهم كريستيانو جونيور من أم مجهولة، والتوأمان إيفا وماتيو رونالدو من أم بديلة، وكذلك ابنته آلانا مارتينا من صديقته جورجينا.

ويشار إلى أن رونالدو قد سجل 8 أهداف في 15 مباراة، شارك بها مع ناديه مانشستر يونايتد خلال الموسم الجاري، والذي انضم إليه خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

(المصدر: وطن + التواصل الاجتماعي)

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث