الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط ميلان أمام سبيزيا في عقر داره

ترتيب الدوري الإيطالي بعد سقوط ميلان أمام سبيزيا في عقر داره

شهدت منافسات الجولة ال22 من الدوري الإيطالي الممتاز، سقوط فريق ميلان أمام نظيره سبيزيا بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد على ميدانه في مباراة مثيرة وقوية جمعت كلا الفريقين على ملعب “سان سيرو”.

ميلان والهزيمة أمام سبيزيا في الدوري الإيطالي

وسجل فريق ميلان الإيطالي أولى أهداف المباراة في الدقيقة ال46. عن طريق رافائيل لياو بهدف رائع جاء بعد تمريرة عرضية في العمق ليسددها اللاعب داخل شباك المرمى.

وأحرز فريق سبيزيا هدف التعادل في الدقيقة ال64. من توقيع كيفن أغوديلو سجلها بقوة داخل شباك ميلان بعد عرضية جميله من الجهة اليسرى.

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022 .. جدول مواعيد مباريات يوم الأربعاء والقنوات الناقلة

سبيزيا والهدف القاتل في شباك ميلان في الدوري الإيطالي

كما وخطف سبيزيا هدف الفوز والنقاط الثالثة الغالية من الوصيف ميلان. في الدقيقة السادسة من الوقت القاتل عن طريق ايمانويل جيسي، لينتهي اللقاء بفوز ميلان على سبيزيا بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

وشهدت المباراة السيطرة والقوة لأصحاب الأرض فريق ميلان أمام نظيره سبيزيا، على عكس الأخير الذي قدم الأداء المتواضع لكنه كان الأكثر خطورة على شباك المرمى.

اقرأ المزيد: الكاميرون والرأس الأخضر وبوركينا فاسو يتأهلون إلى الدور ال16 من كأس أمم أفريقيا 

ترتيب الدوري الإيطالي

ويتربع فريق إنتر ميلان على صدارة ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز برصيد 50 نقطة، كما ويليه فريق ميلان في وصافة الترتيب برصيد 48 نقطة.

وجاء في المركز الثالث فريق نابولي برصيد 46 نقطة، أما في رابع جدول الترتيب فريق أتالانتا برصيد 42 نقطة.

كما وجاء فريق يوفنتوس في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة برصيد 41 نقطة، وفي المركزين السادس والسابع آتى فريقا فيورنتينا وروما برصيد 35 نقطة.

اقرأ المزيد: شاهد ردة الفعل الجنونية لمعلق رياضي من غينيا الاستوائية بعد فوز بلاده على الجزائر

وفي المركز التاسع آتى فريق لاتسيو في المركز الثامن بنفس الرصيد مع فريق فيورنتينا وروما، أما في المركز العاشر جاء فريق هيلاس فيرونا برصيد 30 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.