الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الفرنسي بعد انفراد باريس سان جيرمان على عرش الصدارة

ترتيب الدوري الفرنسي بعد انفراد باريس سان جيرمان على عرش الصدارة

يواصل فريق باريس سان جيرمان التحليق بعيداً في صدارة ترتيب الدوري. الفرنسي، بعد فوزه الأخير على بريست بهدفين نظيفين دون مقابل في منافسات الجولة ال21 من الدوري الممتاز.

باريس سان جيرمان والفوز النظيف على بريست

وأحرز فريق باريس سان جيرمان أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال32. من توقيع كيليان مبابي بتسديدة قوية رائعة سكنت يمين شباك مرمى بريست.

وفي الدقيقة ال53 سجل اللاعب تيلو كيرير الهدف الثاني للفريق الباريسي، من خلال هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب بأقدامه داخل شباك المرمى بعد عرضية جميلة، لتنتهي المباراة بفوز باريس سان جيرمان على بريست بهدفين نظيفين دون رد.

https://twitter.com/R901507/status/1482489820882612224

اقرأ المزيد: كأس أمم أفريقيا 2022 .. جدول مواعيد مباريات يوم الإثنين والقنوات الناقلة

وآتى فوز فريق باريس سان جيرمان بعد التعادل في المباراتين السابقتين في منافسات الدوري الممتاز، إلا أن الفريق الباريسي حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات وتلقى خسارة واحدة حتى الآن.

كما وشهدت المباراة غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المشاركة مع النادي الباريسي بريست للمباراة الثاني على التوالي، فيما يستمر غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور بسبب الإصابة القوية.

اقرأ المزيد: دجوكوفيتش يتسبب بأزمة سياسية بعد احتجازه في أستراليا

ترتيب الدوري الفرنسي

وينفرد فريق باريس سان جيرمان في صدارة قائمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب بفارق كبير فريق نيس برصيد 39 نقطة.

اقرأ المزيد: مانشستر سيتي يحسم قمة الديربي أمام تشيلسي لينفرد بعيداً في صدارة البريميرليج (فيديو) 

وفي المركز الثالث جاء فريق أولمبيك مارسيليا برصيد 36 نقطة، أما في المركز الرابع آتى فريق لنس برصيد 33 نقطة، وآتى فريق رين في المركز الخامس برصيد 31 نقطة، متساوياً بذلك مع فريق مونبلييه بنفس الرصيد من النقاط.

كما وجاء في المركز السابع فريق موناكو برصيد 30 نقطة، وآتى في المركزين الثامن والتاسع فريقا نانت وستراسبورغ برصيد 29 نقطة، أما في عاشر الترتيب جاء فريق أولمبيك ليون برصيد 25 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.