الرئيسية » رياضة » مانشستر سيتي يحسم قمة الديربي أمام تشيلسي لينفرد بعيداً في صدارة البريميرليج (فيديو)

مانشستر سيتي يحسم قمة الديربي أمام تشيلسي لينفرد بعيداً في صدارة البريميرليج (فيديو)

نجح حامل اللقب مانشستر سيتي من تحقيق الفوز النظيف على نظيره تشيلسي بهدف نظيف دون رد على ميدانه، في مباراة قمة الأسبوع ال22 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي وهدف الفوز في شباك تشيلسي

وسجل فريق مانشستر سيتي ” السماوي”، هدف الانتصار الوحيد في اللقاء داخل شباك تشيلسي .”البلوز” بالدقيقة ال70 عن طريق النجم البلجيكي المهاري كيفين دي بروين بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء جاءت على يسار شباك مرمى تشيلسي.

https://twitter.com/FootbaIlForYou/status/1482351691508953088

مانشستر سيتي والأداء الأفضل

وشهدت المباراة بين كلا الفريقين المنافسة والإثارة القوية. طيلة مجريات دقائق أحداث اللقاء، مع التفوق في الأداء لصاحب الأرض مانشستر سيتي حيث وصل عدد التسديدات إلى 11 تسديدة باتجاه شباك منافسه تشيلسي.

اقرأ المزيد: تصرف غريب يتسبب بشجار عنيف واعتداء بالأيدي بين لاعبي غانا والغابون في أمم أفريقيا (شاهد) 

وجاء ذلك على عكس الأخير الذي سدد 4 تسديدات فقط باتجاه شباك السيتي. في المباراة، لينتهي المباراة بفوز فريق مانشستر سيتي على تشيلسي بهدف نظيف دون مقابل.

تشكيلة مانشستر سيتي

ودخل المدرب الإسباني بيب غوارديولا في تشكيلة أساسية. أمام نظيره الضيف تشيلسي، حيث تواجد في حراسة المرمى إيديرسون مورايس.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من اللاعبين، جواو كانسيلو، لابورتي، جون ستونز، والكر، أما في وسط الفريق آتى كلاً من: كيفين دي بروين، رودريغو هيرنانديز، برناردو سيلفا، كما واعتمد المدرب في هجوم الفريق. على الثلاثي، جاك غريليش، فيل فودين، ستيرلينغ.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الاتحاد والتعادل المثير للشباب

تشكيلة تشيلسي

ولعب المدرب الألماني توماس توخيل بتشكيلة أساسية في مواجهة القمة خارج قواعده أمام المستضيف مانشستر سيتي، حيث كان في حراسة المرمى كيبا أريزابالاغا.

كما وآتى في دفاع الفريق كلاً من: أنطونيو روديجر، تياغو سيلفا، مالانج سار، كما وجاء في خط الوسط كلاً من: نغولو كانتي، سيزار أزبيليكويتا، ماتيو كوفاتشيتش، ماركوس ألونسو، وفي هجوم .الفريق جاء الثنائي، حكيم زياش، روميلو لوكاكو، كريستيان بوليسيتش.

اقرأ المزيد: موعد ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والقناة الناقلة في نهائي السوبر الإسباني 

ورفع مانشستر سيتي بهذا الفوز على نظيره تشيلسي .رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة، كما بفارق كبير عن الوصيف المنافس تشيلسي الذي جاء تجمد رصيد عند 43 نقطة للموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.