رياضة

شاهد أجمل أهداف كرة القدم لعام 2021

لا يزال نجوم عالم كرة القدم في الوطن العربي والعالم، يبهرون عشاقهم ومحبهم بالمستوى الرائع ومهاراتهم العالية داخل المستطيل الأخضر من خلال تسجيلهم الأهداف الجميلة، التي أصابت جنون ودهشة المعلقين الرياضيين عليها خلال عام 2021.

أجمل أهداف كرة القدم 2021

ورصدت صحيفة وطن  أجمل أهداف كرة القدم لعام 2021، لنجوم كرة القدم في الدوريات العربية والأوروبية وكذلك خلال مشاركتهم مع منتخبات بلدانهم في كافة المسابقات والبطولات المختلفة.

كما ونرفق لكم متابعينا الأعزاء أجمل أهداف كرة القدم لعام 2021، مع ذكر أسماء اللاعبين وطبيعة المشاركة على النحو الآتي:

نجم المنتخب الجزائري يوسف بلايلي وهدفه الخرافي في شباك منتخب المغرب في منافسات كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: برشلونة يضم خليفة ” أغويرو” في الميركاتو الشتوي

النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول وهدفه الرائع في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما والنجم الجزائري رياض محرز مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي وهدفه الجميل في شباك لايبزيغ الألماني خلال منافسات دوري أبطال أوروبا.

نجم المنتخب المصري عمر مرموش لاعب فريق شتوتغارت الألماني، وهدفه مع منتخب الفراعنة في التصفيات الأفريقية لمونديال كأس العالم 2022.

الدوري الكويتي وأجمل أهدف لعام 2021

النجم الكويتي شبيب الخالدي مهاجم فريق كاظمة الكويتي، وهدفه الجميل على طريقة الدون رونالدو في شباك مرمى العربي في منافسات الدوري الكويتي الممتاز.

نجم المنتخب الجزائري ياسين إبراهيمي لاعب فريق الريان القطري وهدفه القاتل في شباك منتخب تونس في نهائي مونديال كأس العرب 2021.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يتعثر أمام لوريان في مباراة طرد راموس (شاهد)

الهدف الخيالي لنجم المنتخب السوري محمد عنز لاعب فريق الاتحاد الحلبي السوري في شباك منتخب تونس في مونديال كأس العرب 2021

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأجمل أهدافه مع فريق برشلونة وباريس سان جيرمان خلال عام 2021

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد وأهدافه الجميلة والتاريخية خلال عام 2021.

النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني وهدفه المقصي في مرمى دينامو كييف الأوكراني في منافسات دوري أبطال أوروبا

النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان،  كما وهدفه الصاروخي في شباك روما خلال منافسات الدوري الإيطالي.

النجم السنغالي ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول وهدفه التاريخي، كما وآتى من صناعة زميله المصري محمد صلاح في منافسات الدوري الإنجليزي

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإيطالي بعد تربع حامل اللقب إنتر ميلان على عرش الصدارة

النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد كما وهدفه المهاري في شباك مرمى أتلتيك بيلباو في منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، كما وهدفه الرائع مع منتخب. فرنسا في تصفيات مونديال كأس العالم 2022.

(المصدر: وطن + وسائل التواصل الاجتماعي)

 

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى