رياضة

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد وسقوط جاره أتلتيكو مدريد

يتواصل فريق ريال مدريد في المحافظة على نتائجه. الإيجابية والتربع على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني، بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين ثمين مقابل هدف وحيد، وسقوط حامل اللقب أتلتيكو مدريد للمرة الرابعة على التوالي بعد تلقيه الخسارة أمام غرناطة بهدفين مقابل هدف.

ريال مدريد والفوز على أتلتيك بيلباو

أتلتيكو مدريد والتعثر أمام غرناطة

وفشل حامل اللقب السابق فريق أتلتيكو مدريد من تحقيق الفوز على غرناطة بهدفين مقابل هدف وحيد، ليواصل البلانكوس. سلسلة التعثرات السلبية للمرة الرابعة على التوالي في منافسات الدوري الإسباني.

وسجل فريق أتلتيكو مدريد الهدف الأول في الدقيقة الثانية على بدء انطلاق صافرة. المباراة عن طريق جواو فيليكس في هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب بقوة في شباك فريق غرناطة، كما وعادل فريق غرناطة داروين ماتشيس في الدقيقة ال17.

اقرأ المزيد: الأهلي يتوج بطلاً لكأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح (شاهد)

بينما سجل غرناطة هدف الفوز وخطف النقاط الثلاثة. الثمينة في الدقيقة ال61 عن طريق خورخي فيدال، لينتهي اللقاء بفوز فريق غرناطة على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة. المؤجلة من الجولة التاسعة في منافسات الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني

وينفرد فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة، كما ويليه في وصافة الترتيب فريق إشبيلية برصيد 38 نقطة.

أما في المركز الثالث آتى فريق ريال بتيس برصيد 33 نقطة، وفي المركز الرابع جاء فريق رايو فاليكانو برصيد 30 نقطة، كما وبفارق عن صاحب المركز الخامس فريق أتلتيكو مدريد برصيد 29 نقطة، متساوياً بعدد النقاط مع فريق ريال سوسيداد في المركز السادس.

اقرأ المزيد: رغم تجاوز عمره ال54 عاماً .. لاعب ياباني يتلقى العديد من العروض للتعاقد معه (صور) 

كما وفي المركز السابع جاء فريق برشلونة برصيد 28 نقطة، متساوياً بذلك مع فالنسيا بنفس النقاط في ثامن الترتيب، لكن في المركز التاسع آتى فريق فياريال برصيد 25 نقطة، أما في عاشر جدول الترتيب جاء فريق أتلتيك. بيلباو برصيد 24 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى