الرئيسية » رياضة » ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وسقوط أتلتيكو مدريد

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وسقوط أتلتيكو مدريد

حقق فريق برشلونة الإسباني الفوز الثمين على نظيره إلتشي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما يواصل فريق أتلتيكو. مدريد السقوط بعد الهزيمة الثالثة على التوالي أمام منافسه إشبيلية بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد، في إطار منافسات الجولة ال18 من الدوري الممتاز.

برشلونةوالفوز الصعب على إلتشي

وسجل فريق برشلونة “البلوغرانا” أولى أهداف اللقاء في الدقيقة ال16 عن طريق فيران جوتلجا. بتسديدة قوية على يسار شباك مرمى فرق إلتشي، كما وجاء في الدقيقة ال19 عن طريق الإسباني. جافي في هجمة مرتدة سريعة سكنت في شباك المرمى.

وعاد فريق الخصم إلتشي إلى أجواء المباراة بتسديدة هدف تقليص .الفارق في الدقيقة ال62 عن طريق تيتي مورينتي على يمين شباك مرمى إلتشي، وآتى في الدقيقة ال63 بواسطة بيري ميلا هدف التعادل.

اقرأ المزيد: الجزائر تتوج لأول مرة في تاريخها بمونديال كأس العرب 2021 (شاهد)

كما وأحرز فريق برشلونة هدف الفوز في الدقيقة ال85 عن طريق نيكو غونزاليس بتسديدة صاروخية بقوة من خارج منطقة الجزاء لتعانق شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز فريق برشلونة بثلاثة أهداف ثمينة مقابلة هدفين.

إشبيلة والفوز على أتلتيكو مدريد

ونجح فريق إشبيلية من تحقيق الفوز على حامل اللقب السابق فريق أتلتيكو مدريد بهدفين. ثمينين مقابل هدف وحيد، وافتتح فريق إشبيلة المباراة بهدف في الدقيقة ال7 عن طريق الكرواتي إيفان راكتيتش. بتسديدة رائعة من خارج منطقة. الجزاء سكنت داخل شباك المرمى، وعادل أتلتيكو  مدريد النتيجة في الدقيقة ال33 عن طريق فيليب مونتيرو في هجمة مرتدة سريعة سجلها اللاعب بقوة داخل شباك الخصم إشبيلة .

وفي الدقيقة ال88 أحرز فريق إشبيلة هدف الفوز وخطف النقاط .الثلاثة الثمينة في المباراة عن طريق المهاري لوكاس أوكامبوس، لتنتهي المباراة بفوز إشبيلة على أتلتيكو مدريد بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يحصد المركز الثالث في مونديال العرب بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح (شاهد)

ترتيب الدوري الإسباني

ويتربع فريق برشلونة على صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، كما ويليه في وصافة. الترتيب فريق إشبيلية برصيد 37 نقطة.

وفي ثالث الترتيب آتى فريق ريال بتيس برصيد 33 نقطة، أما في المركز الرابع جاء فريق .رايو فاليكانو برصيد 30 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الخامس جاء فريق أتلتيكو مدريد برصيد 29 نقطة، متساوياً بذلك مع ريال سوسيداد في المركز السادس بنفس النقاط.

اقرأ المزيد: اجتماع طارئ لأندية الدوري الإنجليزي بسبب تفشي وباء كورونا

وجاء فريق برشلونة في المركز السابع برصيد 27 نقطة، لكن في المركز الثامن. آتى فريق فالنسيا برصيد 25 نقطة، أما في المركز التاسع آتى فريق فالنسيا برصيد 23 نقطة، وفي عاشر الترتيب جاء فريق إسبانيول برصيد 22 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

(المصدر: وطن +تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.