رياضة

ترتيب الدوري الإنجليزي .. حامل اللقب مانشستر سيتي يواصل التربع على عرش الصدارة

يواصل فريق مانشستر سيتي الدفاع عن لقبه بعد التربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوز الأخير في مباراته. الأخيرة على منافسه نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة مع ختام الجولة ال18 من منافسات الدوري الممتاز.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وجاء فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، كما وآتى فريق تشيلسي في ثالث جدول. الترتيب برصيد 38 نقطة، أما في المركز الرابع جاء فريق أرسنال برصيد 32 نقطة.

اقرأ المزيد: حكم مباراة يثير الجدل بعد ارتكابه الخطأ الفادح في الدوري المصري (فيديو)

لكن في المركز الخامس آتى فريق وست هام يونايتد برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن فريق مانشستر يونايتد الذي جاء في المركز السادس برصيد 27 نقطة، كما وجاء فريق توتنهام في المركز السابع برصيد 26 نقطة.

وفي المركز الثامن آتى فريق وولفاهامبتون برصيد 25 نقطة، كما ويليه في المركز التاسع فريق ليستر سيتي برصيد 22 نقطة، متساوياً بذلك مع عاشر جدول الترتيب جاء فريق أستون فيلا بنفس النقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

اقرأ المزيد: موعد الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة في قمة الدوري المصري

هدافو ترتيب الدوري الإنجليزي  

ويتربع النجم المصري الدولي محمد صلاح على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هداف فريق ليفربول الإنجليزي برصيد 15 هدفاً، كما ويليه في وصافة الترتيب زميله السنغالي ساديو ماني برصيد 10 أهداف.

وفي ثالث الترتيب آتى النجم الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي برصيد 9 أهداف، لكن في المركز الرابع جاء نجم فريق ليدز يوناتيد رافينيا برصيد 8 أهداف.

اقرأ المزيد: موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

أما في المركز الخامس النجم النيجيري إيمانويل دينيس مهاجم فريق واتفورد برصيد 7 أهداف، متساوياً بذلك مع كلاً من: كريستيانو رونالدو، ساديو ماني، برناردو سيلفا، إيميل سميث رو، سون هيونج مين بنفس رصيد الأهداف للموسم الجاري.

(المصدر: وطن +GOAL)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى