الرئيسية » رياضة » موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يلتقي فريق برشلونة في المواجهة القوية والصعبة أمام إشبيلية مساء .يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة ال18 من الدوري الدرجة الممتازة على ملعب الأخير ” رامون بيزخوان”.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

وستقام المباراة بين فريق برشلونة ونظيره المستضيف إشبيلية في تمام الساعة. العاشرة والنصف بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا.

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، قطر، البحرين، الكويت عند الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المواجهة القوية بين فريق برشلونة وإشبيلية عبر شبكة قنوات. “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات الدوري الإسباني للموسم الجاري.

وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

سيعلق على مجريات أحداث مباراة برشلونة وإشبيلية عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق التونسي عصام الشوالي، رؤوف خليف.

تشكيلة فريق برشلونة

وسيدخل المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز بتشكيلة أساسية متوقعة في المواجهة الصعبة أمام المستضيف إشبيلية، حيث سيكون في حراسة المرمى تير شتيغن.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: رونالد أراخو، إريك غارسيا، كليمو لينجليه، أما في وسط الفريق سيكون في التشكيلة سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، جوردي ألبا.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، عثمان ديمبلي، فيران جوتلجا، ديباي ممفيس ديباي.

تشكيلة فريق إشبيلية

وسيلعب المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي في تشكيلة أساسية أمام الضيف فريق برشلونة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى ياسين بونو.

أما في تشكيلة دفاع الفريق سيكون كلاً من: جول كوندي، غونزالو مونتييل، ماركوس أكونيا، بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، إيريك لاميلا، إيفان راكيتيتش، توماس ديلاني، وفي في هجوم الفريق سيكون ثلاثي اللاعبين، تشيرو إيموبيلي، رافا مير، تشيرو إيموبيلي.

ويحتل فريق إشبيلية في وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة، كما وجاء منافسه فريق برشلونة في المركز السابع، برصيد 27 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

( المصدر: وطن + تويتر)

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.