رياضة

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يلتقي فريق برشلونة في المواجهة القوية والصعبة أمام إشبيلية مساء .يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة ال18 من الدوري الدرجة الممتازة على ملعب الأخير ” رامون بيزخوان”.

موعد مباراة برشلونة وإشبيلية

كما وستكون بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، والعراق، اليمن، قطر، البحرين، الكويت عند الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المواجهة القوية بين فريق برشلونة وإشبيلية عبر شبكة قنوات. “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات الدوري الإسباني للموسم الجاري.

وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، كما وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

سيعلق على مجريات أحداث مباراة برشلونة وإشبيلية عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق التونسي عصام الشوالي، رؤوف خليف.

تشكيلة فريق برشلونة

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: رونالد أراخو، إريك غارسيا، كليمو لينجليه، أما في وسط الفريق سيكون في التشكيلة سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، جافي، جوردي ألبا.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، عثمان ديمبلي، فيران جوتلجا، ديباي ممفيس ديباي.

تشكيلة فريق إشبيلية

وسيلعب المدرب الإسباني جولين لوبيتيغي في تشكيلة أساسية أمام الضيف فريق برشلونة، حيث سيتواجد في حراسة المرمى ياسين بونو.

أما في تشكيلة دفاع الفريق سيكون كلاً من: جول كوندي، غونزالو مونتييل، ماركوس أكونيا، بينما في وسط الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، إيريك لاميلا، إيفان راكيتيتش، توماس ديلاني، وفي في هجوم الفريق سيكون ثلاثي اللاعبين، تشيرو إيموبيلي، رافا مير، تشيرو إيموبيلي.

( المصدر: وطن + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى