رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وقادش والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

يلتقي المستضيف ريال مدريد أمام منافسه قادش مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة ال18. من الدوري الإسباني الممتاز، والتي ستجمع كلا الفريقين على ملعب ” سانتياغو برنابيو”.

موعد مباراة ريال مدريد وقادش

وستنطلق مباراة ريال مدريد وقادش في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة .” السعودية”، والعراق، اليمن، البحرين، الكويت، قطر، كما وستكون بتوقيت دولة مصر، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، السودان، ليبيا عند الساعة العاشرة مساءً.

لكن بتوقيت دولة الإمارات وعمان في تمام الساعة. الثانية عشر مساءً، أما بتوقيت دولة الجزائر والمغرب وتونس عند الساعة التاسعة مساءً.

اقرأ المزيد: ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة وسقوط أتلتيكو مدريد 

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين ريال مدريد وقادش عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم.

وستبث عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على المباراة بين المستضيف ريال مدريد وقادش عبر شبكة قنوات “beIN Sports”، المعلق الرياضي الكويتي أحمد البلوشي.

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة أساسية متوقعة أمام الضيف قادش، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من اللاعبين، دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ميندي، أما في خط الوسط سيأتي كلاً من: لوكاس فاسكيز، كاسيميرو، توني كروس، وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

اقرأ المزيد: الجزائر تتوج لأول مرة في تاريخها بمونديال كأس العرب 2021 (شاهد) 

تشكيلة فريق قادش

وسيلعب المدرب الإسباني ألفارو سيرفيرا في تشكيلة أساسية متوقعة أمام المستضيف ريال مدريد، حيث سيكون في حراسة المرمى يريمياس ليديسما.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من اللاعبين، لويس إسبينو، فيكتور تشوست، فارازدات هارويان، إيزاك، أما في وسط الفريق سيكون كلاً من: توماس ألاركون، فالي، ألفارو باستيدا، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، روبين سوبرينو، أنتوني لوزانو، سالفي.

اقرأ المزيد: اجتماع طارئ لأندية الدوري الإنجليزي بسبب تفشي وباء كورونا

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتصدر فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة، كما وجاء منافسه فريق قادش في المركز الثامن عشر برصيد 13 نقطة خلال منافسات الموسم الحالي.

(المصدر: ريال مدريد + تويتر)

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى