رياضة

تعرف على المتأهلين إلى دور الثمن النهائي من دوري أوروبا بعد صعود فياريال

نجح فريق فياريال الإسباني من الصعود إلى دور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره. أتالانتا بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدفين في مباراة مثيرة وقوية.

فياريال والثلاثية الثمينة

وافتتح فريق فياريال اللقاء في الدقيقة الثالثة على بداية المباراة عن طريق أرنوت جروينفيلد بتسديدة قوية هزت شباك أتالانتا، كما وفي الدقيقة ال42 سجل إتيان كابو الهدف الثاني لصالح الغواصات الصفراء في هجمة مرتدة سريعة سكنت داخل شباك المرمى.

كما وعاد فريق فياريال لهز شباك أتالانتا في الدقيقة ال51. عن طريق جروينفيلد ليحرز الهدف الثالث للفريق، وسجل فريق أتالانتا هدف تقليص الفارق والعودة للمباراة في الدقيقة ال71 عن طريق روسلان مالينوفسكي في الدقيقة ال71.

اقرأ المزيد: المهدي بنعطية يعتزل كرة القدم .. تعرف على مسيرته الناجحة

وفي الدقيقة ال80 أحرز دوفان زاباتا الهدف الثاني لفريق أتالانتا بتسديدة قوية عانقت. شباك المرمى، لتنتهي المباراة بفوز فريق فياريال على أتالانتا بثلاثية ثمينة مقابل هدفين، ليتأهل بذلك فريق فياريال. ” الغواصات الصفراء” إلى دور الثمن النهائي على حساب أتالانتا الإيطالي.

فياريال والترتيب في دوري أبطال أوروبا

وتصدر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي صدارة ترتيب المجموعة المنافسة برصيد 11 نقطة، كما وجاء في وصافة الترتيب. فريق فياريال بفارق نقطة واحدة برصيد 10 نقاط، بينما آتى فريق أتالانتا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

اقرأ المزيد: زيدان إقبال موهبة عراقية تخطف الأضواء في أول ظهور لها مع اليونايتد

أما في المركز الرابع جاء فريق يونغ بويز السويسري برصيد 5 نقاط، مع ختام الجولة .السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

الفرق المتأهلة إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

كما وتأهل إلى دور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم كلاً من: بايرن ميونيخ الألماني، ليفربول الإنجليزي، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، أياكس الهولندي، أتلتيكو مدريد الإسباني.

وكذلك فريق تشيلسي الإنجليزي، يوفنتوس الإيطالي، بنفيكا البرتغالي، سبورتنج لشبونة البرتغالي، باريس سان جيرمان. الفرنسي، فياريال الإسباني، سالزبورج النمساوي، ليل الفرنسي، مانشستر سيتي الإنجليزي.

اقرأ المزيد: كابوس كورونا يضع الدوري الإنجليزي في أزمة كبيرة من جديد .. ماذا حصل؟!

وستقام قرعة مواجهات دور الثمن النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا 2021-2022، يوم الإثنين ال13 من شهر ديسمبر الجاري، في مقر إقامة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” في دولة سويسرا.

(المصدر: وطن + تويتر)

شاهد كل جديد عبر قناتنا في “ YOUTUB “

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى