الثلاثاء, نوفمبر 29, 2022
الرئيسيةحياتناما الذي لم تجرؤ الأميرة ديانا على فعله على الطاولة أمام إليزابيث...

ما الذي لم تجرؤ الأميرة ديانا على فعله على الطاولة أمام إليزابيث الثانية؟

- Advertisement -

بمناسبة العرض الأول لفيلم “سبنسر”، الذي سيُبثّ يوم الجمعة المقبل، الموافق لـ 19 نوفمبر. من بطولة كريستين ستيوارت، التي ستلعب دور الأميرة ديانا ويلز. خرج بعض الأشخاص الذين يعرفون الأميرة للحديث عن بعض تفاصيل حياتها مع العائلة الملكية، مثل الشيف دارين ماك ماكجريدي.

طاهي قصر كنسينغتون

لقد عمل ماكجرادي أولاً في قصر باكنغهام، لمدة 11 عامًا، كطاهٍ للملك الإنجليزي ثم في مقر إقامة ديانا ويلز في قصر كنسينغتون بين عامي 1993 و 1997.

صرّح الشيف البريطاني عن بعض القصص في ذلك الوقت من خلال قناته على YouTube، التي تضم 200 ألف مشترك.

- Advertisement -

اقرأ أيضا: 10 عادات صحية يمكن أن نتعلمها من العائلة المالكة البريطانية

وأبلغ موقع “The Express” عما كان يخشى أن يسأله لزوجة الأمير تشارلز على الطاولة عندما تناولوا العشاء معًا عند الملكة إيزابيل الثانية.

وتابع: “كنت أعرف أن الأميرة ستذهب إلى المطبخ لتسألني عما كنت أريد قوله لها، لقد كنت خائفًا جدًا من طلب ذلك أمام الملكة”.

بقايا الطعام

- Advertisement -

كما اعترف ماكجريدي، الذي كشف أيضًا أن ديانا ويلز انتهى بها الأمر بتناول بقايا الطعام في المطبخ.

بالإضافة إلى ذلك، أكد الشيف أن الأطباق المفضلة لديانا هي الكريب سوزيت وهي نوع من الأكلات البرجوازية أكثر من الكريب الفرنسي الكلاسيكي.

أعطى الطاهي للملكة خيارين من الحلوى للاختيار بينهما: الكريب سوزيت وخيار آخر اعْتقَدِ أن الملكة لن تحبه كثيرًا.

وبالتالي تناولت ديانا الحلوى المفضلة لديها مرة أخرى دون أن تعلم الملكة ماهو الطبق المفضل للأميرة : “لقد كانت تتفوق في كل مرة.”

كما سيظهر الشاف ماكجريدي في “سبنسر”، في دور يؤديه الممثل شون هاريس.

صاحبة السمو الملكي

ومن خلال أداء الممثل، أراد الشيف أن يؤكد  أنه على الرغم من أن الممثل يخاطب الأميرة في الفيلم باسم “ديانا” إلا أنه في الواقع لطالما احترم لقبها كثيرًا، وكان يخاطبها دائما على عكس ما ورد في الفيلم، بصاحبة السمو الملكي.

اقرأ أيضا: عشيقة جيف بيزوس لم تتمالك نفسها أمام ليوناردو دي كابريو (فيديو)

وكان فيلم “سبنسر” قد عُرض خلال فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي.

وهو  من إخراج بابلو لارين وكتابة ستيفن، نايت وبطولة كريستين ستيوارت .

ويلقي الفيلم الضوء على حياة أميرة القلوب، وإحدى من أكثر الأشخاص أيقونية في القرن الماضي، والتي ما زالت حتى اليوم واحدة من أكثر الشخصيات الحقيقية ظهورا في السينما والتلفزيون.

 

(المصدر: وطن +لارزون)

«تابعنا عبر قناتنا في  YOUTUBE»

معالي بن عمر
معالي بن عمر
معالي بن عمر؛ متحصلة على الإجازة التطبيقية في اللغة والآداب والحضارة الإسبانية والماجستير المهني في الترجمة الاسبانية. مترجمة تقارير ومقالات صحفية من مصادر إسبانية ولاتينية وفرنسية متنوعة، ترجمت لكل من عربي21 و نون بوست والجزيرة وترك برس، ترجمت في عديد المجالات على غرار السياسة والمال والأعمال والمجال الطبي والصحي والأمراض النفسية، و عالم المرأة والأسرة والأطفال… إلى جانب اللغة الاسبانية، ترجمت من اللغة الفرنسية إلى اللغة العربية، في موقع عرب كندا نيوز، وواترلو تايمز-كندا وكنت أعمل على ترجمة الدراسات الطبية الكندية وأخبار كوفيد-19، والأوضاع الاقتصادية والسياسية في كندا. خبرتي في الترجمة فاقت السنتين، كاتبة محتوى مع موسوعة سطور و موقع أمنيات برس ومدونة صحفية مع صحيفة بي دي ان الفلسطينية، باحثة متمكنة من مصادر الانترنت، ومهتمة بالشأن العربي والعالمي. وأحب الغوص في الانترنت والبحث وقراءة المقالات السياسية والطبية.
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث