الرئيسية » حياتنا » “شاهد” حياة الفهد تحاول لملمة فضيحة “أم هارون” بهذه الصورة!

“شاهد” حياة الفهد تحاول لملمة فضيحة “أم هارون” بهذه الصورة!

نشرت الممثلة الكويتية حياة الفهد عبر حسابها بموقع التواصل “انستغرام” صورة مقتطعة من مسلسلها “أم هارون” الذي تبثه قناة mbc السعودية، لمظاهرة عربية في المسلسل، يحمل فيها المؤدون شعارات “القدس لنا، فلسطين حرة، فداك يا فلسطين”، في محاولة منها لتحسين صورتها التي احترقت لتأديتها دور البطولة في هذا المسلسل.

وقالت الممثلة الكويتية معلّقة على الصورة على حسابها بانستغرام: “يا قدس يا منارة الشرائع، حزينة عيناكِ يا مدينة البتول، يا واحة ظليلة مر بها الرسول”.

وأثار موقف حياة الفهد ردود أفعال العديد من المغردين والنشطاء عبر مواقع التواصل، معتبرين أن هذه الصورة لا يمكن أن تشفع لها قيامها بهذا الدور الذي سيظل “وصمة عار في تاريخها” على حد قولهم.

وقال أحد المعلّقين: “لو كانت زي ما بتقول بتحب القدس ومتضامنة مع القضية الفلسطينية كان رفضت تقدم الدور، لكن الفلوس أقوة من مبادئ الإنسان”.

فيما قال آخر: “هذا كلام ولكن الواقع هي قبلت بالدور هذا اللي يدعم اليهود ضد فلسطين”.

فيما رد ثالث ساخراً: “إحنا المسلمين ما تسامحنا مع بعض وهي تبي تسامح أديان”.

وقالت حياة الفهد إنها راضية عن عملها في مسلسل “أم هارون” بنسبة 100%، نافيةً أن يكون فيه أي دعوة للتطبيع.حسب قولها

وذكرت أن وجود اليهود في العالم حقيقة لا يمكن أن ننكرها “ما نقدر نقول مو موجودين…نكذب على روحنا” .

ووصفت مسلسل “أم هارون” بأنه “عمل شجاع”، وكان مغامرة كبيرة منها حينما قررت المشاركة فيه .

جاءت تصريحات حياة الفهد خلال حلولها ضيفةً على برنامج “شوف في رمضان” عبر إذاعة “الشبيبة” العُمانية، للحديث عن تفاصيل وحقيقة ما يدور من جدل حول المسلسل.

وأثار مسلسل “أم هارون” غضباً واسعاً بين الفلسطينيين خاصةً والعرب عامةً، لما فيه من ترويجٍ واضحٍ للتطبيع مع الإحتلال.

واستنكرت فصائل وشخصيات فلسطينية مضمون مسلسل “أم هارون” و”مخرج7″ الخليجيين ويعرضان على قناة mbc السعودية منذ بداية شهر رمضان، لاحتوائهما إساءات للشعب الفلسطيني، ودعوات إلى التطبيع مع إسرائيل.

وأجمع متحدثون في تصريحات منفصلة على أن هذه الأعمال لا تعبر عن الشعوب العربية، وإنما عن سياسات أنظمة حاكمة تخلت عن مبادئها وثوابتها.

 

اقرأ المزيد حول حياة الفهد:

الموت يفجع الفنانة الكويتية حياة الفهد .. ونعي واسع

“مفاجأة” .. الفنانة الكويتية حياة الفهد تصدم متابعيها والخليجيين بهذا الخبر!

بعد اتهامها بالإساءة للوافدين المصريين .. هل قررت مصر منع حياة الفهد من دخول أراضيها!

“إن لن تستح فاصنع ما شئت”.. “شاهد” حياة الفهد تثير غضب المتابعين في تصريحات جديدة عن “أم هارون”!

حياة الفهد تدافع عن “أم هارون” وتتبجح في تصريحات جديدة :”هذا الأمر ليس سراً”

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““شاهد” حياة الفهد تحاول لملمة فضيحة “أم هارون” بهذه الصورة!”

  1. هذا المسلسل حقيقة تعايش الأديان في مجتمعاتنا اما بالنسبة لفلسطين لم تكن موجودة وليس لها اسم حتي عندما اسري النبي الي القدس و اليهودي كانو يعيشون علي هذة الأرض و الفلسطينيين باعو بيوتهم علي اليهود مقابل ثمن ولم يرحلوا بعد ما قبضوا الفلوس عندما طلب منهم اليهود اخلاء البيوت و الأرض و هذا من الطبيعي اجلوهم اليهود و تأكد قبل ذلك لم تكن فلسطين ككيان او دولة بعدما اشتروا اليهود الأرض من الفلسطينيين اسسوا لنفسهم دولة تخصهم، أما تعتقد أن الفلسطينيين هم ملائكة و افضل من غيرهم هذا غير صحيح نحن شاهدنا كيف اوتهم دولة الكويت و اعانتهم بكل مقومات الحياة علي ارض الكويت و شاهدنا ما كان ردهم علي الكويت و كيف وقفوا صفا واحدا مع صدام حسين لنزع أرض الكويت الغالية و نكروا كل جمايلها حقدا و حسدا و غدرا بالكويت المعطاء فلذلك لا تؤمن للفلسطينيين لانهم مجربين والدي تجارب شخصية بما رايت منهم اثناء غزو الكويت و فيما بعد الغزو و الي يومنا و هذا الذب تراهم فيه هو قضاء الله و جزاء الحسنة حسنة و كذلك السيئة و كذلك يجب أن نعلم ليس كل يهودي سئ ولا كل مسلم نزيه و لا كل مسيحي ردئ

    رد
  2. حياه تلك تتكلم بنفس منطق قاسم امين حينما قال في بدايه دعوته لتطرف المرآه لا اريد للمرأه العري …وكان هو الشرارة الاولي التي وصلت اليها العاريات اليوم

    رد
  3. للأسف كل معلوماتك خاطئه وغبيه… من وين جيت انه الفلسطينيه باعو ارضهم ومين قلك انه كلهم وقفو مع الغزو … هاذا كلام مو صحيح ومظلل راجع معلوماتك … انا متاكد انك ما بتعرف شئ للأسف وحكومتكم مغيبينكم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.