الرئيسية » الهدهد » حياة الفهد تدافع عن “أم هارون” وتتبجح في تصريحات جديدة :”هذا الأمر ليس سراً”

حياة الفهد تدافع عن “أم هارون” وتتبجح في تصريحات جديدة :”هذا الأمر ليس سراً”

أثارت الممثلة الكويتيةحياة الفهد” موجة من الجدل عقب تصريحات لها دافعت فيها عن مسلسلها الخياني “أم هارون” والذي يعتبر أكثر المسلسلات إثارة للجدل في موسم رمضان لهذا العام، لاحتوائه على مغالطات تاريخية وظلم بحق الشعب الفلسطيني في أرضه وتاريخه ومقدساته.

وقالت “الفهد” في تصريحات اثارت جدلا واسعا لصحيفة “الشرق الأوسط” إن المسلسل يخدم القضية الفلسطينية، وأنها ليست نادمة على الظهور في أم هارون، وأن المسلسل لا يدعوا لأي تطبيع، بل على العكس هو مساند للقضية الفلسطينية”.

شاهد أيضاً: عبر إذاعة عُمانية .. حياة الفهد تدافع عن “حقيقة اليهود” وتفتح النّار على مخرج “أم…

وأضافت الفنانة الكويتية أن مسلسل أم هارون لم يحدد الكويت كمسرح للأحداث بحيث ما يتم تداولة، مؤكدة في حديثها بأنهم بالمسلسل لم يحددوا البلد، وأن الواقع بأن اليهود وجدوا في دول عربية وهذا ليس سراً” على حد قولها.

وتابعت :”ولكن فضلنا على ألا نذكر أين المكان”، كاشفة عن عدم شعورها بأي ندم مطلقاً، بل أنها كانت سعيدة بتقديمها مادة مختلفة عن كل أعمالها.

وأوضحت الفهد في حديثها عن عرض دورها في أم هارون بأنها لم تترد في القبول بالدور، بل تمّهلت بالرد، وأعادت قراءة السيناريو الخاص بالمسلسل مرّات عديدة، حتى اقتنعت به. وتابعت: “صحيح أنني اندهشت لكن أعجبتني الفكرة”.

يشار إلى أن مسلسل أم هارون الذي تعرضه mbc السعودية، أثار موجة غضب كبيرة من قبل المتابع العربي، لما يحتويه المسلسل على مغالطات تاريخية بحق الشعب الفلسطيني، وظلم بيّن لملكيته لأرضه وحقه في وطنه، وإعطاء الأولوية التاريخية والأخلاقية لليهود ودولة إسرائيل.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

اقرأ المزيد حول حياة الفهد:

الموت يفجع الفنانة الكويتية حياة الفهد .. ونعي واسع

“مفاجأة” .. الفنانة الكويتية حياة الفهد تصدم متابعيها والخليجيين بهذا الخبر!

بعد اتهامها بالإساءة للوافدين المصريين .. هل قررت مصر منع حياة الفهد من دخول أراضيها!

“إن لن تستح فاصنع ما شئت”.. “شاهد” حياة الفهد تثير غضب المتابعين في تصريحات جديدة عن “أم هارون”!

حياة الفهد تدافع عن “أم هارون” وتتبجح في تصريحات جديدة :”هذا الأمر ليس سراً”

 

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “حياة الفهد تدافع عن “أم هارون” وتتبجح في تصريحات جديدة :”هذا الأمر ليس سراً””

  1. حسبي الله ونعم الوكيل على من قام بدور أم شارون وهي دعوة خبيثة لتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني والإعتراف بأن فلسطين والقدس هي حق لليهود وليست للفلسطينيبن وفق مايقوم به صهاينة العرب في المسلسل

    رد
    • الله ينتقم من كل شخص قام بدور في هذا المسلسل الخبيث وكل من قام بتمويل هذا العمل القذر وعلى رأسهم المخرج المصري الصهوني اجحاف بحق الشهداء العرب والمسلمون الذين دفعو أرواحهم لأجل المقدسات الإسلامية من قبل النكبة في عام ١٩٤٦ و١٩٦٧ وكل هذا أرضى للصهيونية وأمريكا فلسطين عربيه واسلتميه غصب عن جميع المستعربين والصهاينة والأمريكان #فلسطين_مش_للبيع

      رد
  2. انا أستغرب بفخرها واعتزازها عن هذا المسلسل الي هو لا يتكلم عن القضية الفلسطينية ولا حتى مناصرة شعبها احنا أصبحنا ناس واعيين للي قاعد يصير حولنا مناصرة الشعب الفلسطيني غير وهذا المسلسل لا يمت له بأي صلة نهائي وياليت أنه mbc توقف عرضه بعد لانه يسيء للعرب اجمعين

    رد
  3. انا أستغرب بفخرها واعتزازها عن هذا المسلسل الي هو لا يتكلم عن القضية الفلسطينية ولا حتى مناصرة شعبها احنا أصبحنا ناس واعيين للي قاعد يصير حولنا مناصرة الشعب الفلسطيني غير وهذا المسلسل لا يمت له بأي صلة نهائي وياليت أنه mbc توقف عرضه بعد لانه يسيء للعرب اجمعين

    رد
  4. خسرت كثيرا حياة الفهد من خلال تصريحاتها و تجاوزها على حق الشعب الفلسطيني في ارضه و امتلاكه السيادة التامة عليها .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.