الرئيسية » الهدهد » مذيعو الجزيرة تحديدا “ريان والقاسم وكريشان” تسببوا بـ”عقدة نفسية” لأحمد موسى.. بعث لهم بهذه الرسالة!

مذيعو الجزيرة تحديدا “ريان والقاسم وكريشان” تسببوا بـ”عقدة نفسية” لأحمد موسى.. بعث لهم بهذه الرسالة!

وطن – شن الإعلامي المصري المقرب من نظام عبدالفتاح السيسي أحمد موسى، هجوما عنيفا على قناة “الجزيرة” الإخبارية وطاقم مذيعها بسبب تغطيتها لأحداث في مصر والاحتجاجات الكبيرة ضد النظام التي اندلعت مؤخرا.

“موسى” الذي يعد الذراع الإعلامية الأولى للسيسي ظهر في مقطع مصور، يهاجم قناة الجزيرة وخاصة مذيعيها جمال ريان وفيصل القاسم ومحمد كريشان.

وطالب الإعلامي المصري الذي أصابته القناة القطرية بعقدة نفسية حيث أصبح لا يمضي يوم واحد إلا ويهاجمها في برنامجه ويشيطنها بالمزاعم والأكاذيب، ثلاثي الجزيرة بتقديم استقالتهم بعدما أثاروا جنونه.

شكوى جمال ريان أمام “العدل الدولية” أثارت جنون أحمد موسى: اقسم بالله أننا نستطيع طرده من الجزيرة

ويُظهر إعلام النظام المصري عداء وكرها شديدا لقنوات الجزيرة لنقلها صوت المصريين للعالم، وتغطيتها لانتفاضة الشعب ضد نظام عبدالفتاح السيسي وهو الأمر الذي يحرج السيسي بشدة ودفعه لإسكات صوت الجزيرة بأي ثمن لذلك شارك السعودية والإمارات حصار قطر الجائر.

ويخصص “موسى” بتوجيه من المخابرات يوميا جزءا من حلقته على قناة “صدا البلد” لمهاجمة قطر وسب أميرها وقيادتها، في أسلوب مبتذل لا يمد للمهنية والإعلام بصلة.

وسبق أن شن الكاتب العُماني المعروف عباس المسكري، هجوما عنيفا على الإعلامي المصري المقرب من النظام أحمد موسى بعد تطاوله على أمير قطر وسبه هو وضيفه عقب فوز الأرجنتين على منتخب قطر بكوبا أمريكا.

وكان “موسى” المعروف ببذاءته ظهر مع ضيفه النائب البرلماني مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أواخر يونيو الماضي، يتطاول على المنتخب القطري ويصفانه بألفاظ خارجة.

السلوك الإعلامي المشين لأبواق السيسي الإعلامية، هاجمه “المسكري” بتغريدة رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر عنونها بـ”عندما يبلغ الانحطاط مداه”.

وقال حينها مهاجما مذيع السيسي أحمد موسى:” قبح الله المذيع وصاحب القناة ومن سمح لمثل هؤلاء الأوباش أن يظهروا على قناة تلفزيونية يشاهدها الرجل والمرأة الصغير والكبير وهم يتلفظوا بهذه الكلمات”

وأكد أن الأمر ليس بغريب عليهم وعلى ملاك القناة والقائمين عليها.

المطبل أحمد موسى يهدد بتصفية الاعلامي جمال ريان جسدياً

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “مذيعو الجزيرة تحديدا “ريان والقاسم وكريشان” تسببوا بـ”عقدة نفسية” لأحمد موسى.. بعث لهم بهذه الرسالة!”

  1. هذا المرحاض السيسوي..سيأتي اليوم الذي سيحـــولك الشعب المصري والعربي عموما الى (قعر) على غرار (قعر بيت الخلاء)التي يتبول فيها المتبولون…سيأتي يومك أيها المرحاض المسمى أحمد موسى..وستكون حاملا وحافظا لسوائل المتبولين العرب جميعا..يا كلب بن الكلبيـــن

    رد
  2. قناه الجزيره مهمتها هدم العالم العربي ونشر الفتن والنزاعات به
    لعنكم الله أينما كنتم يا عبيد قطر ثم تتشدقون بالمهنيه والاستقلاليه
    اي عبث هذا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.