الرئيسية » الهدهد » المطبل أحمد موسى يهدد بتصفية الاعلامي جمال ريان جسدياً

المطبل أحمد موسى يهدد بتصفية الاعلامي جمال ريان جسدياً

هدد الاعلامي المصري المطبل أحمد موسى  المعروف بتطبيله لنظام السيسي، الاعلامي الفلسطيني جمال ريان مذيع قناة الجزيرة القطرية، بالتصفية الجسدية.

ويظهر   في مقطع فيديو رصدته “وطن”، وهو يهدد جمال ريان، واصفاً إياه بالعميل.

وقال المطبل أحمد موسى  في تهديده..:” لو أن النظام المصري كشف جزء بسيط من المعلومات التي يملكها عن النظام الذي يشغل ما وصفه بـ”العميل”، لما بقى على قيد الحياة ساعة واحدة. مقسماً بالله على هذا الكلام!

واعتبر جمال ريان ما قاله أحمد موسى بحقه ما هو الا تهديد صريح بتصفيته جسدياً.

وأثار الفيديو الذي نشره جمال ريان، موجة غضب واسعة، في صفوف المعلقين الذين اعتبروه تهديداً رسمياً وتحريضاً على تصفية الاعلامي الفلسطيني البارز.

أقرأ أيضاً: المرتزق يوسف علاونة يسبّ بألفاظ نابية شهداء فلسطين .. وجمال ريان يوجه رساله لمُشغليه

وقالت المغردة هاجر منتقدة ما وصل له الاعلام المصري.. “للأسف يندى الجبين لهذا المستوى الاعلامي الاجرامي على المباشر، كثيرا ما اتسأل أيعقل أن يرضى المرء على نفسه أن يكون أداة بيد الآخرين أين هي المبادئ، عزة النفس، النخوة، المستوى العلمي والفكري؟”.

أما عبد الله كنعان فقد سخر من الإعلامي المصري بالقول: “أستاذ جمال أحذر يغتالوك بجهاز اللواء عبد العاطي للكفتة”.

وقال المغرد أحمد: “يا راجل حد ياخد علي كلام احمد موسي ده مش بن ادم اصلا وليس علي المريض حرج وهو مريض عقلي”.

وقال المغرد يحيى الصلاحي: “هذه ابواق ماجوره تعمل بطريق مهينه لأنها لا تملك المهنية ولا تحترم نفسها، الحمد لله على نعمة الإسلام”.

ومن المعروف عن أحمد موسى، أنه أحد أكثر المطبلين للنظام المصري بقيادة عبد الفتاح السيسي، وهو من الشخصيات التي توزع الاتهامات جزافاً ويتبع نظرية التخوين والتكفير لكل معارض للنظام المصري الحالي.

ومراراً طالب موسى بإغلاق قناة الجزيرة وملاحقة المذيعين والعاملين فيها، فيما تعرض للكثير من المواقف المحرجة خارج مصر نظراً لتحريضه المتواصل على المعارضين.

“إعلام البغال.. من أحمد موسى إلى كرم جبر!!”.. مقال صحفي يثير جدلاً واسعاً في مصر

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المطبل أحمد موسى يهدد بتصفية الاعلامي جمال ريان جسدياً”

  1. الارهابي بن الارهابييــــــــــــــــــن أحمدموسى يشهر سلاح الارهاب الذي تعلمه في ثكنات الارهابيين العسكريين قتلة أطفال سيناء وقطع أصابهم للاحتفاظ بها كتذكار…الدولة الارهابية المصرية في زمن الارهابي السيسي وكلابه الارهابية أحمد موسى وغيره من ارهابيي الدولة الارهابية المصرية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.