الرئيسية » الهدهد » صحافي إسرائيلي يثير جدلاً واسعاً: حاكم عربي يسعى حاليا لشراء عقار في تل أبيب لتأمين نفسه في حال أطيح به!

صحافي إسرائيلي يثير جدلاً واسعاً: حاكم عربي يسعى حاليا لشراء عقار في تل أبيب لتأمين نفسه في حال أطيح به!

وطن- زعم الصحافي والباحث الإسرائيلي المثير للجدل إيدي كوهين، أن حاكما عربيا ـ لم يذكر اسمه ـ يسعى حاليا لشراء منزل أو عقار في تل أبيب كي يؤمن نفسه في حال تمت الإطاحة به من قبل شعبه.

“كوهين” قال في تغريدته التي أثارت حيرة وجدلا واسعا بين متابعيه ورصدتها (وطن) ما نصه:”عاجل: حاكم عربي ارسل في الأيام الاخيرة مبعوث إلى تل أبيب لشراء  عقار أو منزل في حال تمت الإطاحة به وبنظامه.”

ولاقت تغريدة الصحافي الإسرائيلي المثير للجدل والذي يتعمد دائما استفزاز العرب، تفاعلا واسعا ومئات الردود التي أكد معظمها أنه يقصد بتغريدته رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي.

باحثة سعودية تصل تل أبيب: “أشعر أني في بيتي”.. وإيدي كوهين: أهلا بك في بلدك الثاني!

يشار إلى أن إيدي كوهين دائما ما يتعمد عبر تغريداته إثارة الجدل، بنشر معلومات مثيرة تخص الشأن العربي دون الاستناد لأي مصادر والاعتماد على خداع المتابع بزعم علاقته القوية بأجهزة الأمن الإسرائيلية.

ويهدف الأكاديمي الإسرائيلي دائما لاستفزاز العرب والمسلمين بتغريداته، التي يدس بها أنفه في الشأن العربي وتفاصيله بتبجح.

وتتزامن تغريدة كوهين مع خروج تظاهرات حاشدة ضد رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي في عدة محافظات رسمية تطالب برحيله.

وتأخذ التظاهرات المصرية هذه المرة منحنى جادا منذ ظهور رجل الأعمال والفنان المصري محمد علي، الذي كشف فضائح مدوية عن الفساد داخل الجيش والمؤسسة العسكرية وتفاصيل خاصة عن حياة البذخ التي يعيشها السيسي وأسرته على حساب الشعب المصري المطحون.

إيدي كوهين يزعم: الموساد يتواصل مع طبيب حاكم عربي ويتلقى معلومات عن صحته

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “صحافي إسرائيلي يثير جدلاً واسعاً: حاكم عربي يسعى حاليا لشراء عقار في تل أبيب لتأمين نفسه في حال أطيح به!”

  1. الخسيسي رايح عند الكيان الصهيوني وبالمرة يشوف اخواله اللي وحشوه اوي اوي …انتصار تغور في داهية اطلقها لانها مسلمة ارجع لاصلي الصهيوني طالما الشعب المصري اكتشفني وترمب زحلقني بالزحليقة وعشمني مافيش فايدة …ده انا الخسيسي فعلا طلعت بلحة ….وعجبي علي ده زمن….انا اسف للكلاب الاليكتروني النباحة سودت وشوشكم الحقوني لو عايزين بجهنم الحمراء ….

    رد
  2. قبل أن يسكنه ستكون إسرائيل عبارة عن أعشاش لطائر البوم ، …. حيث أنها ستهوي بعد المملكة بشهور فقط وسيكون أسمها فقط هو الشاهد الوحيد على وجود دولة في الماضي كان اسمها ……. إسرائيل وستسقط عروش مواليها بسقوطها

    رد
  3. حلو… نقص كلب من ديار العرب
    ويا ريت تاخذون باقي الكلاب ال ٢٢ مع جرائهم الصغار.والحشرات التي ترافقهم اينما ذهبوا امثال دحلان عمر اديب واحمد موسى والكلبه الكويتيه وعاهرات الاعلام المصري والقرودي ( السعودي).

    رد
  4. هو أكيد الزبالة بن اليهوديــــة الأفطس العرة السيسي…بن اليهودية سيهرب الى أخواله زي الكلب الذي فقد توازنه…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.