الخميس, ديسمبر 8, 2022
الرئيسيةالهدهدهذا ما يجري عندما يغضب تركي آل الشيخ.. "معتقلي الرأي" يكشف تفاصيل...

هذا ما يجري عندما يغضب تركي آل الشيخ.. “معتقلي الرأي” يكشف تفاصيل جديدة حول اعتقال الشيخ عمر المقبل

- Advertisement -

وطن- كشف حساب “معتقلي الرأي” المختص بأخبار المعتقلين السياسيين في السعودية، تفاصيل جديدة حول اعتقال الشيخ عمر المقبل، الأستاذ في كلية الشريعة بجامعة القصيم، والذي اختفت آثاره قبل أسبوعين، على خلفية مقطع انتشر له قبل أيام يبدي فيه رأيه بما تمارسه هيئة الترفيه.

وقال الحساب الشهير في تغريدة رصدتها “وطن”، إن اعتقال الشيخ عمر المقبل، تم بتوجيه مباشر من #تركي_ال_الشيخ، حيث أجرى اتصالاً مباشراً بـ عبد العزيز الهويريني، رئيس جهاز أمن الدولة وأمَرَه بإحضار الشيخ المقبل بشكل فوري إلى سجن الطرفية بزعم “التحقيق”.

وأضاف “معتقلي الرأي”، أنه قد مرّ أسبوعان على اعتقال المقبل ولايزال مصيره مجهولاً.

- Advertisement -

وكان الشيخ “المقبل” قال في الفيديو الذي اعتقل بسببه: “لسنا ضدّ الترفيه، بل معه إذا كان وفق الضوابط الشرعية قولاً وفعلاً، وليس مجرد جملة تنطق ولا تكتب، لتمرر تحتها أمور يدرك العامي الغيور أنها لا توافق الشرع”.

د.عمر المقبل .. أستاذ بجامعة القصيم اعتقله “بن سلمان” وأخفاه بسبب هذا الفيديو

وأضاف:”لسنا ضد الترفيه، ولكننا ضد سلخ المجتمع من هويته باسم الترفيه وضد ذبح الحياء واغتيال المروءة وجلب شذاذ الآفاق وفساقهم باسم الترفيه لتتفتح أجيالنا الناشئة على تلك النماذج الساقطة التي لا يشرّف كل مواطن أن تطأ أقدامهم بلاد الحرمين الشريفين، فضلاً على أن يصدروا على أنهم نجوم أو قدوات”.

- Advertisement -

وقال: “كم هو الأثر السيء الذي سيحدثه حضورهم؟. حضور مهرجانات يشترك في أناس عرفوا في موطان أخرى من شذاذ الآفاق والبلاد الغربية بشرب الخمر ولبس الصليب ومعاقرة الفواحش. هذا ياعباد الله تسفيه وتغريب لا ترفيه”.

د.عمر المقبل .. أستاذ بجامعة القصيم اعتقله “بن سلمان” وأخفاه بسبب هذا الفيديو

spot_img
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. الى السعير يا تركي ال الشيخ انت و زبانيتك والله ستلقون في الدنيا والاخرة ما تستحقون و الله ان الدين سينصر من الله مهما حاولتم انتم و اذنابكم محوه او تجريد معالمه بما تهوى انفسكم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث