الرئيسية » الهدهد » صور أمير قطر بأحد المطاعم بلا حراس تُثير إعجاباً ومغرّدون يذّكرون بموقف “الخوف” لـ”ابن سلمان” خلف الزجاج المضاد للرصاص

صور أمير قطر بأحد المطاعم بلا حراس تُثير إعجاباً ومغرّدون يذّكرون بموقف “الخوف” لـ”ابن سلمان” خلف الزجاج المضاد للرصاص

وطن- انتشرت صورٌ لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على نطاقٍ واسعٍ بمواقع التواصل الإجتماعيّ، حظيت بإعجاب النشطاء، وإشاداتهم.

ويظهر الأمير تميم جالساً لوحده بلا أيّ حراسات، في أحد المطاعم، يتناول كوباً من مشروبٍ ساخن، فيما كان المارة يتحرّكون بالقرب منه بكلّ أريحية دون أيّ إعاقة.

ونستعرض لكم أبرز التعليقات التي أثنى خلالها المغرّدون على الأمير تميم، ووصفوه بـ”الأمير الإنسان” وأخرون وصفوه بـ”أمير التواضع والبساطة”.

وذكّر مغردون آخرون بموقفٍ اعتبروه “ينمّ عن خوف” لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، خلال حضوره مباراة المنتخب السعودي أمام اليابان ضمن تصفيات مونديال روسيا 2018، إذ تابع “بن سلمان” المبارة من داخل غرفة زجاجية محصنة في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

ويوم الثلاثاء الماضي، استقبل الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في مستهل قمة بين البلدين شهدت توقيع اتفاقيات تعاون وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في الجوانب العسكرية والسياسية والاقتصادية.

وقال الرئيس الأميركي إن أمير قطر قائد يحظى بالاحترام في منطقة مهمة من العالم، ووصفه بالصديق العظيم والشريك الرائع. وأضاف “نقدر التعاون العسكري مع قطر”.

كاتبة أمريكية: ابن سلمان حاصر قطر بهدف السطو على أموالها وكوشنير ساعده للانتقام من الأمير تميم

وحول التعاون العسكري، ذكّر الرئيس الأميركي بأن “قاعدة العديد في قطر مميزة ومن أهم القواعد العسكرية”. وأضاف “قطر أنشأت واحدة من أعظم القواعد العسكرية في العالم وطورتها”.

من جانبه دعا أمير قطر الرئيس الأميركي لزيارة قطر وقاعدة العديد.

وأوضح أن زيارته لواشنطن تأكيد على القيم التي تتشاركها قطر والولايات المتحدة.

والخميس، قالت المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية القطرية لولوة الخاطر ان الاستثمارات القطرية في الولايات المتحدة تجاوزت الـ180 مليار دولار.

وأضافت الخاطر في تصريحات لتلفزيون قطر أن “الروابط والشراكات بين قطر والولايات المتحدة الأمريكية متعددة الأبعاد”، في تعليقها على زيارة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني الحالية لواشنطن.

وأوضحت أن زيارة الأمير القطري لواشنطن “تأتي في إطار تعزيز العلاقات والشراكات بين قطر والولايات المتحدة، ولعلّنا شهدنا توقيع عدد من الاتفاقيات في عدد من المجالات منها مجال الطاقة والطيران والدفاع”.

وأشارت إلى أن “مجموع ما تصدره قطر بالشراكة مع شركات الطاقة الأمريكية حوالي 20% من الانتاج العالمي للطاقة.”

ولفتت أيضاً إلى “الاستثمارات القطرية في الولايات المتحدة الأمريكية التي تجاوزت الـ180 مليار دولار يجب أن تُقرأ في إطار تنويع الاقتصاد القطري لأنه من ضمن استراتيجية التنويع مسألة الاستثمار في الاقتصاديات الدولية الكبيرة ومنها طبعاً اقتصاد الولايات المتحدة.”

“مجتهد” يؤكد: “ابن سلمان” مُغتاظ جداً من زيارة أمير قطر لأمريكا .. ويكشف الأسباب

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “صور أمير قطر بأحد المطاعم بلا حراس تُثير إعجاباً ومغرّدون يذّكرون بموقف “الخوف” لـ”ابن سلمان” خلف الزجاج المضاد للرصاص”

  1. ايش الغريب ؟ في أمريكا وأوروبا لا يوجد فضوليين مثل الدول العربية حتى يتبعوه للمقهى الجميع يعمل من اجل لقمة العيش ولا يهتمون بهذا وذاك ويحتقرون العرب بشكل لا مثيل له! ونفي هذه اللقطة فعلها في قطر بعد ان فرغ رجال الأمن مقهى من رواده ليمشي وحده مع عدد منتقى من زبائن هم أصلا رجال أمن ! ولا عجب أن معظم حكام الخليج إن لم يكن كلهم يرتاحون في هذه الدول لا احد يهتم بهم ! في دولهم لو طلعوا متخفين وكشفهم احد لوجدت طوابير تقدم رسائل طلب المعونة والالتماس والتظلم كدليل حي على فشل دولهم العائلية التي تسرق جميع مقدرات البلاد لعائلة واحدة ! وشلة منتفعين!

    رد
  2. ذُو العَقْلِ(الامير تميم) يَشْقَى فِيْ النَّعيم بِعَقْلِهِ وأَخُو الجَهَالَةِ(ابن سلمان) فِيْ الشَّقَاوةِ يَنْعَمُ…. ههههههههه
    يا امير تميم يا كوووووووووووووووووووول ربنا يحفظك …. لا تنس اخوتك في اليمن؟ انقذنا لقد غدر الغادرون بنا .؟!

    رد
  3. الرخاء والامن هههههه بس موجود ف الامارات
    ومن عدم ف باقي الدول ههههههههههه الإمارات أمن وأمن يا هزاب لاوجود لدوله اسمها الإمارات من كرم السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان
    هو عطاها الشيخ زايد ايام حكمه لما وحد القبايل
    بس زايد ماكان يتوقع انه طلع مربي شيطان بصوره انسان يعني للمعلومية فقط انتو الإماراتيين ليش لكم دوله مثل اليهود بس لأنكم عرب وكنا اضنكم مسلمين قابوس بن سعيد عطاكم دوله تعيشون فيها
    لم جا شيطانكم الإماراتي تكبر ع اسياده ونسااا الفضل اللي قدموه لابوه الراحل انتو تايهين ف الارض بلا دوله انبح تبقا الأسود اسود
    والكلاب كلابو
    ولاتحسبن انها تعلو ع اسياده تبقا الأسود اسودو
    والكلاب كلابو.

    رد
  4. لست اماراتي حتى تقول وتوجه الكلام لي ! بعدين لا كرم قابوس ولا غيره قد تكون صغيرا ولم تدرس التاريخ أو حتى كبيرا ومخرفا ! الامارات سلختها بريطاينا منكم ومن زمان مثل ما عملت بكم في زنجبار وقصقصت ريشكم وطردتكم من هناك ولا تنسى بريطانيا هي الحاكمة الفعلية لكم ! والاوامر تصدر من لندن وتنفذونها فورا ! والعبيد وهم انتم لن تعلون على الأسياد وهم البريطانيون ! خخخخخخخ!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.