الرئيسية » الهدهد » بعد تطاوله على قيادات السلطنة ودورها في تهدئة التوتر.. مستشار “ابن زايد” يعود للسخرية من عُمان وقطر والكويت!

بعد تطاوله على قيادات السلطنة ودورها في تهدئة التوتر.. مستشار “ابن زايد” يعود للسخرية من عُمان وقطر والكويت!

وطن – اعتبر الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبدالخالق عبدالله مستشار ولي عهد أبوظبي، أن دول الخليج تنقسم حالياً في ظلّ الوضع الحالي والتوتر القائم مع إيران، إلى قسمين.

ووضع مستشار ولي عهد أبوظبي “السعودية والامارات والبحرين” في القسم الأول، ووصف هذه الدول بأنها “صقورية متشددة تتصدى للعبث الايراني”. حسب تعبيره

وفي القسم الثاني، وضع عبدالخالق عبدالله، سلطنة عمان وقطر والكويت، واعتبر أن هذه الدول “حمائم مهادنة وتهون من خطر ايران على امن واستقرار المنطقة”.

وكان عبدالخالق عبدالله، أثار أمس موجة غضب واسعة بين المغردين العُمانيين بعد تطاوله على قيادات السلطنة وسخريته من وزير الخارجية يوسف بن علوي واجتماعه الأخير في إيران.

عبدالخالق عبدالله يُقر بتوتر العلاقة بين الرياض وأبوظبي: ما زلنا في الخمس دقائق الأولى

ونشر “عبدالله” في تغريدة له على تويتر رصدتها (وطن) صورة لاجتماع الوزير “بن علوي” أمس بنظيره الايراني محمد جواد ظريف، وعلق عليها بسخرية:”اجتماع لا ينتج عنه اي خير لدول المنطقة.”

 

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “بعد تطاوله على قيادات السلطنة ودورها في تهدئة التوتر.. مستشار “ابن زايد” يعود للسخرية من عُمان وقطر والكويت!”

  1. مجرد واحد خرف أحمق أي صقور وانت جزرك إيران تسيطر عليها ورايح تجيب امريكا حتى تحميك وتحرر الجزر على كلامك اهبل

    رد
  2. عبدالخالق يقصد أن المملكة والإمارات والبحرين هي الأبقار التي تحلبها أمريكا وقطر والسلطنة والكويت عصية على أمريكا وبقول آخر أمريكا هو الزوج وله الحق شرعاً في أربع زوجات وهي دول الحصار.. ?

    رد
  3. ذكرني بطاش ما طاش ، لما ماخذين صقر للصيد وآخرتها طلع رخمه ، (أجول عطى الطير فرصة)
    لا تلوموه عقدة النقص إلى يعاني منها الايراني المجنس هذى فوبيا طبيعيه

    رد
  4. تتطاول على اسيادك ياكلب احسن لك أن تسكت والا نسحبك أن محاكم عمان والله ماتوا رجال الله يرحمك يا زايد

    رد
  5. تضحكون على بعض ليش؟ تستغفلوا أنفسكم ليش؟ يعني قطر ما انحلبت من ترامب صفقات السلاح ؟ القوات البريطانية في قطر في نزهة ؟ الجيش التركي في قطر نزل بقصد نيل الثواب ؟ يعني بريطانيا وقواتها في الكويت لعب عيال ؟ بريطانيا في مسقط وعمان تقوم بأعمال خيرية ؟ ما شغل الحلي 100% شغال في دول الخليج ! وفي أقل من شهرين بريطانيا فرضت على مسقط وعمان اتفاقيتين دفاعية وسياسية هي الأسوأ على البلد الفقير ! ترامب دخل عليهم في الخط وانتزع اتفاقية استيلاء وليس استخدام جميع الموانيء في مسقط وعمان الاتفاق هو تفصيل وكتابة ترامب لا علاقة لمسقط وعمان فيها ! بريطانيا وأمريكا وإسرائيل توصلوا لفرض اتفاقيات جنونية على مسقط وعمان للإستيلاء على الدقم برا وبحرا وجوا تشبه منطقة حرب معزولة من ميناء عسكري ستقيمه أمريكا وقاعدتين بحرية وبرية لبريطانيا ومرسى للغواصات الصهيونية وقاعدة جوية أمريكية المضحك المخزي في ذلك أن جميع التسهيلات لإقامة تلك المنشآت تقوم بها مسقط وعمان ! ولا نعلم ماذا يسمى ذلك حلب أم ماذا؟ ربما سنستعين بصديق يكون فقيه في علم الحلب ليدرس حالة مسقط وعمان ! خخخخخخ! وفي كل الأحوال هي جالة غريبة وعجيبة من الحلب ! وعلى المسقطي العماني الصمت عندما يأتي الحديث عن الحلب ! فهسي كلها سيرة فضائح لهم ! واللي على رأسه بطحة بيتحسسها ! مسقط وعمان مسخرة ! خخخخخخ!

    رد
  6. مشروخين
    بأربعه تنطح أربعه
    ويقولوا لك صقر
    طلعوا الجماعه رخم
    وسلم على الجزرات الثلاث
    هههههههههههههههه

    رد
  7. كم لطمة لطمت بها إيران مسقط وعمان في نفس البطولة؟ لطمتين قويتين وزمرة برا ! لا بعد والبكاء من أول البطولة هزيمة اليابان وأوزبكسنان والحكم وماعرفش الجمهور وعلى طول بعد كشوا فريقهم صاروا مشجعين تحت الطلب لقطر ! خخخخخخخ! مسقط وعمان مهزلة ما بعدها مهزلة! بس لاحظوا اللعبة معرف جديد يفتح موضوع وبعدها على طول المعرف إياه أم الكذب والخداع يشرح الكلام ويزيد ويعيد 1 مكشوفة ومفضوحة ! خخخخخخ! بس متعودة دايما ! هعععععع! هاهاهاها!

    رد
  8. لانك دت ابدال مشامبه بغام دهيري دهج بحتاج لك شرح وأعاده لعل وعسى تفهم أن ربعك الصقور طلعوا رخم منتف قالوا صقور.
    ههههههههههحخخخخخعععععععععع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.