الرئيسيةحياتنااختراق حساب بفتاة سناب شات وتهديدها بنشر صورها

اختراق حساب بفتاة سناب شات وتهديدها بنشر صورها

- Advertisement -

وطن _ كشفت مجلة “المجتمع والقانون” الصادرة عن الإدعاء العام في سلطنة عمان عن واقعة اختراق حساب بفتاة سناب شات وابتزازها بنشر صورها إن لم تدفع له 100 ريال، فلجأت إلى أخيها.

ووفقا لما ورد في المجلة من اختراق حساب بفتاة سناب شات ، فقد تواصلت الفتاة مع “هاكرز”  عبر حسابه في الانستغرام من أجل استعادة حسابها في “BBM”  بعد اختراقه من قبل شخص مجهول، فطلب منها “الهاكرز” عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور ففعلت وهو أنجز المهمة.

مصريّون يخترقون 9 حسابات “سناب شات” لفتيات من سلطنة عُمان .. وبهذا الأمر ابتزّوهنّ!

ولكن بعد فترة تلقت تهديد من حساب وهمي عبر “السناب شات” بنشر صورها المخزنة في البرنامج إن لم تدفع له 100 ريال خلال يومين، فقدم أخ الفتاة بلاغ إلى الإدعاء العام بعد ما أخبرته الفتاة.

وبعدها توصل الإدعاء العام إليه عن طريق رقم حسابه البنكي، وبعد التحري والرصد تم إلقاء القبض عليه وتحريز هواتفه النقالة.

وأثناء الإستجواب نكر المتهم في البداية، ولكن مع تقديم الأدلة ومواجهته بصور المحادثات المرفقة، أقر بالإتهام المسند إليه، حيث إنه استغل البريد الإلكتروني للفتاة من أجل الوصل إلى حسابها في “السناب شات”

وبعدها تقرر بحبس المتهم احتياطياً على ذمة التحقيق، وبعد أسبوع تقرر الإفراج عنه بضمان مالي وكفالة معتبرة، وتنازلت الفتاة عن الدعوة بموجب إقرار كتابي بعد مطالبة  بأي حق بعد أن جرت تسوية ودية بينهم.

وتم إحالته إلى المحاكمة بإعتبار أنها دعوى عمومية لا تسقط بالتنازل، وعليه قررت المحكمة حضوريا بإدانة المتهم وقضت بسجنه لمدة موقوفة النفاذ، وتغريمه 100 ريال للحق العام.

إحداهن حامل بشهرها الأخير.. اعتقال ناشطات سعوديات بعد اختراق حساباتهن بانستقرام وسناب شات

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. هذا مستواهم بلا أقنعة ! انحطاط أخلاقي وانحدار ديني وضياع ولن يفيدهم بلد التاريخ والحضارة في شيء ! الفضائح عملت معاهدة واتفاقية معهم وين ما راحوا!

  2. في عمان مجرد عدة أفراد تصدر منهم أفعال مشينه ولكن يا هزبزب ماذا تقول عن دوله اقتصادها على الدعاره وبدون أقنعه،، ولا حياء ولا حشيمه حكامها قدوه فيها هذا هو الانحطاط الديني يا هذاااا

  3. تابع أهل بيتك يا مرزاب وبعدها كلمنا عن الانحطاط الاخلاقي.. وتتبع نسبك بالأول لان من خطابك يتضح العرق الهندي في خطاباتك.. صحيح انك ضايع وتائه ومجلوط

  4. اتق الله يا هزاب ولا تعث في نفسك وف الارض الفساد
    لن ينفعك دسك السم اترك عمان واهلها ماذا ستقول لربك لحظه موتك
    كفاك وامثالك واسيادك عبثا بأرض الله المسلمه عجبا كيف تطيقون انفسكم وهي تحمل هذا العداء والشر لكل بلد آمن مهما فعلتم ووصلتم والله حفرتكم مهيأه لكم وان كنتم محظوظين فان الارض لن تلفظكم وانتم هامدين

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث