الرئيسية » الهدهد » مغرد قطري يُحرج كاتبا إماراتيا بسبب صورة “زايد الأول”: “حياتكم تزوير في تزوير”

مغرد قطري يُحرج كاتبا إماراتيا بسبب صورة “زايد الأول”: “حياتكم تزوير في تزوير”

وطن- نشر الكاتب الإماراتي المقرب من النظام حمد الحوسني، صورة قال إنها للشيخ زايد بن خليفة آل نهيان “زايد الأول” تسببت في سخرية واسعة منه.

ونشر “الحوسني” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) صورة بالألوان وعلق عليها بقوله:” زايد بن خليفه ال نهيان “زايد الأول” رحمه الله حاكم أبوظبي مالك  الحصان “ربدان” الذي جعل الدوحة ركام مساوي لسطح البحر في معركة ربدان”

الصورة التي وضعته في موقف حرج وتسببت في سخرية واسعة منه.

المغرد القطري فهد الملكي سخر منه ورد على تطاوله على قطر بقوله:” حياتكم تزوير في تزوير..هذا العقال ما يلبسونه ساحل عمان عقالهم كان حبل نفس عقال محمد بن راشد الحالي”

وتابع فاضحا تاريخ عيال زياد الذين يسعون لكتابة تاريخ مزعوم بالسطو على حضارات الدول الأخرى:”الرسام اللي رسم الصوره اقتبس عقال بن سعود (الشطفه)..حتى غتر الشال غير معروفه في ذاك الزمان.ومعيشتهم سيئة..بسكم تزوير ياعيال #شيطان #العرب.”

وسادت موجة سخرية واسعة بين النشطاء من تغريدة الكاتب الإماراتي وسلقوه بألسنة حداد.

 

يشار إلى أنه في أعقاب تعمده الإساءة للجماهير العمانية التي حضرت لتشجيع المنتخب القطري في مبارياته ببطولة كأس آسيا بعد منع حكومة أبو ظبي للقطريين من الحضور لمساندة منتخب بلادهم، لقن الاعلامي العماني نصر البوسعيدي الكاتب الإماراتي حمد الحوسني درسا لن ينساه، مؤكدا ان “تراب نعل المشجع العماني أشرف من فكره الرخيص”.حسب وصفه

وكان “الحوسني” قد نشر صورة لمشجع عماني يرفع علم قطر خلال مباراة المنتخب القطري مع منتخب كوريا الجنوبية والتي انتهت بفوز منتخب “العنابي” وعلق عليها قائلا:” لما نتكلم عن استيراد الجمهور”.

ورّد “البوسعيدي” بالقول: “ليتك تحمل ذرة من حشمة وأخلاق وكرم أصل(الحوسني العماني) العزيز وإن اختلف جوازك!! “.

وأضاف قائلا:”ولكن لا ملام لمن نشأ في بيئة مراهقات أخرجت للعالم قذارة وعفن أفكار بعضهم وخاصة بعد رحيل زايد طيب الله ثراه”.

وأردف موجها له صفعة على وجهه قائلا:”هذا الشاب العماني الذي تشهر به وهو يشجع منتخب عربي كـ #قطر تراب نعله أشرف من فكرك الرخيص!”.

شاهد| النّجم العُماني عماد الحوسني يُحمّل هذا الشّخص مسؤولية خسارة منتخب السلطنة أمام أوزباكستان

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “مغرد قطري يُحرج كاتبا إماراتيا بسبب صورة “زايد الأول”: “حياتكم تزوير في تزوير””

  1. عادي ما شي جديد في عام 2015م قاموا بنشر صورة عماني التقطت له في الثمانينات وهو طفل نشروها على أنها صورة للشيخ زايد وهو طفل في عام1918م ، المسكين العماني وهو الحين شاب تفأحأ بصورته فعلق على الصوره انها الصوره صورته وأنه عماني وليس الشيخ زايد.
    ههههههههههههههه

    رد
  2. هههههههاااي يبون لهم تاريخ غصب يعني يحليلهم

    يكفيكم ان الكابتشينو إماراتي الجنسية ?????????? واحفاد عنترة
    اضحكوااااا من نكات الحمارات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.