AlexaMetrics مغرد قطري يُحرج كاتبا إماراتيا بسبب صورة "زايد الأول": "حياتكم تزوير في تزوير" | وطن يغرد خارج السرب
فهد المالكي

مغرد قطري يُحرج كاتبا إماراتيا بسبب صورة “زايد الأول”: “حياتكم تزوير في تزوير”

نشر الكاتب الإماراتي المقرب من النظام حمد الحوسني، صورة قال إنها للشيخ زايد بن خليفة آل نهيان “زايد الأول” تسببت في سخرية واسعة منه.

ونشر “الحوسني” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) صورة بالألوان وعلق عليها بقوله:” زايد بن خليفه ال نهيان “زايد الأول” رحمه الله حاكم أبوظبي مالك  الحصان “ربدان” الذي جعل الدوحة ركام مساوي لسطح البحر في معركة ربدان”

https://twitter.com/Hahosani/status/873109112275427328

الصورة التي وضعته في موقف حرج وتسببت في سخرية واسعة منه.

المغرد القطري فهد الملكي سخر منه ورد على تطاوله على قطر بقوله:” حياتكم تزوير في تزوير..هذا العقال ما يلبسونه ساحل عمان عقالهم كان حبل نفس عقال محمد بن راشد الحالي”

وتابع فاضحا تاريخ عيال زياد الذين يسعون لكتابة تاريخ مزعوم بالسطو على حضارات الدول الأخرى:”الرسام اللي رسم الصوره اقتبس عقال بن سعود (الشطفه)..حتى غتر الشال غير معروفه في ذاك الزمان.ومعيشتهم سيئة..بسكم تزوير ياعيال #شيطان #العرب.”

https://twitter.com/_FahadAlMalki/status/1089508866327568384

وسادت موجة سخرية واسعة بين النشطاء من تغريدة الكاتب الإماراتي وسلقوه بألسنة حداد.

https://twitter.com/QtrFahad/status/1089509491777900544
https://twitter.com/maalyafei/status/1089548046415904770
https://twitter.com/MAlmerekhi/status/1089533938429714434

يشار إلى أنه في أعقاب تعمده الإساءة للجماهير العمانية التي حضرت لتشجيع المنتخب القطري في مبارياته ببطولة كأس آسيا بعد منع حكومة أبو ظبي للقطريين من الحضور لمساندة منتخب بلادهم، لقن الاعلامي العماني نصر البوسعيدي الكاتب الإماراتي حمد الحوسني درسا لن ينساه، مؤكدا ان “تراب نعل المشجع العماني أشرف من فكره الرخيص”.حسب وصفه

وكان “الحوسني” قد نشر صورة لمشجع عماني يرفع علم قطر خلال مباراة المنتخب القطري مع منتخب كوريا الجنوبية والتي انتهت بفوز منتخب “العنابي” وعلق عليها قائلا:” لما نتكلم عن استيراد الجمهور”.

ورّد “البوسعيدي” بالقول: “ليتك تحمل ذرة من حشمة وأخلاق وكرم أصل(الحوسني العماني) العزيز وإن اختلف جوازك!! “.

وأضاف قائلا:”ولكن لا ملام لمن نشأ في بيئة مراهقات أخرجت للعالم قذارة وعفن أفكار بعضهم وخاصة بعد رحيل زايد طيب الله ثراه”.

وأردف موجها له صفعة على وجهه قائلا:”هذا الشاب العماني الذي تشهر به وهو يشجع منتخب عربي كـ #قطر تراب نعله أشرف من فكرك الرخيص!”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. عادي ما شي جديد في عام 2015م قاموا بنشر صورة عماني التقطت له في الثمانينات وهو طفل نشروها على أنها صورة للشيخ زايد وهو طفل في عام1918م ، المسكين العماني وهو الحين شاب تفأحأ بصورته فعلق على الصوره انها الصوره صورته وأنه عماني وليس الشيخ زايد.
    ههههههههههههههه

  2. هههههههاااي يبون لهم تاريخ غصب يعني يحليلهم

    يكفيكم ان الكابتشينو إماراتي الجنسية ?????????? واحفاد عنترة
    اضحكوااااا من نكات الحمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *