الرئيسية » حياتنا » النّجم العُماني عماد الحوسني يُحمّل هذا الشّخص مسؤولية خسارة منتخب السلطنة أمام أوزباكستان

النّجم العُماني عماد الحوسني يُحمّل هذا الشّخص مسؤولية خسارة منتخب السلطنة أمام أوزباكستان

علّق النجم العُماني عماد الحوسني، على الخسارة غير المستحقة لمنتخب بلاده أمام أوزباكستان بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من بطولة كأس آسيا المقامة حالياً في الإمارات .

وقال “الحوسني” في تغريدةٍ له عبر تويتر رصدتها “وطن”: ” مستوى يشكر عليه نجوم منتخبنا، وأضعنا الكثير من الأهداف المحققة ولم يحالفنا الحظ في إستثمار الفرص بالشكل الصحيح وتألق الحارس الأوزبكي ( نيستروف )في تصدى كرات مهاجمينا، وفيربك سبب رئيسي في خسارة منتخبنا بعدم قراءته للمباراة بالشكل الصحيح” .

https://twitter.com/EMADAlHOSNI20/status/1083040920382201856
https://twitter.com/AbdullahSinani9/status/1083009733873860608

وتقدم منتخب أوزبكستان بهدف السبق عبر عادل أحمدوف بالدقيقة “34”، بينما تعادل لعمان البديل محسن الغساني بالدقيقة “73”، قبل أن يضيف الأوزبكي إلدور شومورودوف الهدف الثاني لمنتخب بلاده بالدقيقة “86”.

وبهذه النتيجة، تصدر منتخب أوزبكستان برفقة اليابان المجموعة السادسة برصيد “3” نقاط، فيما ظل منتخب عُمان بلا نقاط.

وأشاد الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب أوزبكستان، بالعرض القوي الذي قدمه منتخب عمان .

وأضاف: “توقعت هذا الأداء من منتخب عمان كونه بطل الخليج في نسختها الأخيرة، وبدا أن شوطي المباراة مختلفان، حيث كنا الأفضل في الشوط الأول من المنافس الذي أحكم سيطرته على اللعب في الشوط الثاني واستفاد من المساحات”.

وتابع كوبر: “تهيأت الفرص أمام لاعبي الفريقين ولم أعتمد على الدفاع في الشوط الثاني، وخصوصا إنني أخبرت اللاعبين بالسيطرة والاستحواذ على الكرة ومجاراة المنافس من أجل تحقيق الفوز، بعد أن أحكم المنتخب العماني قبضته على مجريات الشوط”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “النّجم العُماني عماد الحوسني يُحمّل هذا الشّخص مسؤولية خسارة منتخب السلطنة أمام أوزباكستان”

  1. يا كابتن : هو كان مفروض المدرب ينزل ويلعب معهم ! كيف عرفت إنه لم يقرأ المباراة ؟ وهو اللي جالس على الدكة وعليه العمل بالثواني وأنت تحتسي الشاي ومرتاح في الاستديو! وقبلها كم مرة فزت بكأس آسيا حتى تقدم لنا هذي المعلومة ومن واقع خبرتك؟ وتذكر من تواضع لله رفعه! ماجد عبدالله وصالح النعيمة وخالد مسعد وأحمد جميل ويوسف الثنيان وكثير من نجوم السعودية رفعوا الكأس القارية مرتين أمام عمالقة آسيا بس تعليقاتهم اكثر اتزانا وعقلانية !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.