الرئيسية » الهدهد » #جيل_البرجر_والآيسكريم.. كيف رد مساعد سلطنة عمان على نائب قلل من قيمة شباب السلطنة

#جيل_البرجر_والآيسكريم.. كيف رد مساعد سلطنة عمان على نائب قلل من قيمة شباب السلطنة

وطن- ردا على عضو مجلس الشورى ورئيس لجنة الإعلام به علي بن أحمد المعشني الذي أشعل موجة من الغضب ضده بعد تقليله من تقليله من الشباب ووصفهم بجيل “البرجر والآيس كريم”، أعاد ناشطون عمانيون تداول مقطع فيديو لمساعد مفتي السلطنة الشيخ  كهلان الخروصي يؤكد فيه على أن شباب عُمان هم عماد الوطن.

بعد جيل”البرجر والآيس كريم”.. عضو في الشورى العماني يهين شيخا ويتوعده ويثير غضب العمانيين

ووفقا للفيديو، فقد توجه “الخروصي” للشباب قائلا: “أنتم لستم مشكلة..الشباب في الإسلام هم علاج للمشكلات وبمثابة طاقة للثبات على الدين وتجنب الإنحراف”.

وأكد “ألخروصي” على أن الشباب بالمفهوم القرآني هم الذين يقومون أود المجتمع ويتشبثون بمبادئهم وينشرون الفضيلة”.

كما طالب مساعد المفتي من الشباب بأن لا ينكسوا رؤوسهم، كونهم شباب مسلمون ينتمون لكتاب الله عز وجل.

وكان عضو مجلس الشورى العماني ورئيس لجنة الإعلام به علي بن أحمد المعشني، قد تسبب في موجة غضب واسعة بين العُمانيين على مواقع التواصل خاصة فئة الشباب.

وسبب الجدل الكبير هو ما دونه “المعشني” في تغريدة له عبر حسابه بتويتر، حيث خاطب جيل الشباب في السلطنة وفق ما رصدته (وطن) بقوله:”تأملوا ياجيل (البرجر ، والايس كريم) هكذا كانت البدايات الاولى بل واصعب من ذلك بكثير”.

وأرفق بتغريدته صورة قديمة للسلطان قابوس في بداية تأسيس النهضة العُمانية، والمشاق التي واجهتها الأجيال الأولى في سبيل هذه النهضة.

الأمر الذي اعتبره الشباب العُماني إهانة لهم وتسخيف من جهدهم، فدشنوا وسم #جيل_البرجر_والآيسكريم، للرد على نائب مجلس الشورى ووجهوا له انتقادات لاذعة كما شارك بالوسم شخصيات عامة وسياسية بالسلطنة.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “#جيل_البرجر_والآيسكريم.. كيف رد مساعد سلطنة عمان على نائب قلل من قيمة شباب السلطنة”

  1. والشباب أيضا هم من لا يرضون بالخنوع والتطبيع والانبطاح والتنازلات للعدو ! ويعارضون بصوت مسموع تاجر شنطة وسمسار يتاجر بالقضية الفلسطينية ويستقبل عدو العرب والمسلمين بزار وفرح هستيري جنوني لم يرى العالم له مثيل ! والشباب أيضا لا يرقصون ويهزون وسطهم لعدو آخر في مدينة يزعم انها أرض العلم والتراث! والشباب أيضا هم من لا يرضون بالظلم والبطالة وهدر الامول بطريقة السفهاء ! ليس فقط الأيس كريم والبرجر هي مشكلة الشباب ! في هذا البلد !

    رد
  2. دائما عقل الجهلاء لا يؤخذ بما يقولون لان لديهم فصيله الجنون . ثم انك يا هزاب لديك معضله ولن تنال ما تريد مهما قلت وعلقت وتكملت لان السفهاء لا نأخذ منهم ما يقولون ونحن لا نقول وإنما فاعلون أمام كل ما تسول له نفسه بخيبة أمله . فهنيئا لك بخيبة أملك التي تتباها بها.

    رد
  3. كل يوم وفي كل مداخلة لن يردوا علي ! ههههه! وها هي سيل التعليقات والردود والتشنج والبكاء والعويل! ما اكذب المعرفات العمانية السخيفة ! خخخخخ!ههههه!هععع!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.