الرئيسية » الهدهد » بعد جيل”البرجر والآيس كريم”.. عضو في الشورى العماني يهين شيخا ويتوعده ويثير غضب العمانيين

بعد جيل”البرجر والآيس كريم”.. عضو في الشورى العماني يهين شيخا ويتوعده ويثير غضب العمانيين

بعد أيام قليلة من إساءته للشباب العماني ووصفه بجيل “البرجر والآيس كريم” الأمر الذي تسبب بموجة غضب عارمة ضده، عاد عضو مجلس الشورى علي بن أحمد المعشني ليسيء للشيخ الحبيب سالم المشهور، واصفا إياه بممارسة الهذر والضلال ردا على تغريدة لم تعنيه من قريب أو بعيد.

بدأت القصة بتغريدة للشيخ “المشهور” عبر حسابه بموقع التدوين المصغر ” تويتر” رصدتها “وطن”، قال فيها:” قد تكون مدير شركة جيد، ولكن هذا لا يعني بالضرورة صلاحيتك لتكون عضو برلماني فاعل”.

ليفاجأه “المعشني” برد حمل في طياته الإساءة والتهديد، قائلا:” كفاك هذرا وضلالة”.

وأضاف قائلا:”كنا نحسبك من ذوي الإصلاح..وفيما يتعلق بتقييمك لفعالية عضويتي أراك أقصر يدا وانقص لسانا للحديث عن ذلك”.

وأوضح “المشهور” أنه أقسم له بأن تغريدته لم تكن موجهة ضده وإنما كانت عامة، مؤكدا عدم مشاركته في الهاشتاج الذي أطلقه الناشطون قبل أيام، هاجموا فيه تصريحاته حول “البرجر والآيس كريم”.

وانتقد “المشهور” لغة “المعشني” الغريبة على العمانيين قائلا:” #أراك_أقصر_يدا لغة لم نكن نسمعها في عُمان، أن تأتي من شخص تحت قبة مجلس الشورى العماني، أمر لا يُمكن تقبله! مؤشر خطير بالنسبة لي!!”.

ومعتزايد موجة الرفض لتغريدة عضو مجلس الشورى “المعشني”، أطلق الناشطونهاشتاجا بعنوان:” #أراك_أقصر_يدا”، اقتباسا من تهديد”المعشني” للشيخ “المشهور”، رفضوا فيه تطاوله عليه، مؤكدينبأن التغريدة لا تعنيه من قريب أو بعيد، مشددين على أن السلطنة دولة قانون تحفظكرامة الإنسان.

https://twitter.com/sosaita_22/status/1074309841483718656
https://twitter.com/hmood_alaamri/status/1074312447186604032
https://twitter.com/Net_Det7/status/1074380026156593154

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد جيل”البرجر والآيس كريم”.. عضو في الشورى العماني يهين شيخا ويتوعده ويثير غضب العمانيين”

  1. لو في دولة تحترم نفسها حتى جمهوريات الموز ! كان سحبت عنه عضوية المجلس مؤقتا وأحيل للقضاء وليس التحقيق الداخلي للقضاء للنظر في الجريمة التي ارتكبها ! وهي السب والشتم والقذف وجريمة الكترونية لأنه استخدم الكترونية ! لكن ماذا ستقول عن أعضاء برلمان يصلون للمجلس للحصول على المال والحج زرافات ووحدان إلى مكاتب الوزراء لمصالح شخصية ومن ثم يقعدون على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي لاستعراض فكرهم المتدني! العتب على من انتخبهم وأوصلهم لمقاعد هذا المجلس الهزيل الضعيف! اشترتهم حكومتهم بالمال والعطايا وتفرغت لاستقبال نتنياهو وتقديم التنازلات له والرقص لكاتس والأعضاء تفرغوا لشتم الشعب! وينك ياثورة أهل السنة والجماعة في صحار ؟1

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.