السبت, أكتوبر 1, 2022
الرئيسيةأرشيف - الهدهدالاعلامي فيصل القاسم: زواج أمريكا من العرب هو زواج متعة

الاعلامي فيصل القاسم: زواج أمريكا من العرب هو زواج متعة

- Advertisement -

وطن _ قال الاعلامي فيصل القاسم معلقا على الاتفاق المبدئي بين إيران ودول 5+1 إن “بعض العرب كانوا يعتقدون أن أمريكا تزوجتهم بالحلال. لكن كم كانوا مخدوعين. أمريكا كل زيجاتها زواج متعة.”

وتابع الاعلامي فيصل القاسم  عبر تدوينات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “بعض العرب ينظر إلى أمريكا بعد اتفاقها مع إيران كما تنظر الزوجة إلى زوجها عندما يتزوج عليها زوجة أخرى.. في السياسة لا تجري التحالفات على أساس المبادئ والأخلاق والقيم، بل على اساس المصالح القذرة، لهذا لا تتفاجأ إذا وجدت البعض يتحالف مع الشياطين من أجل مصالحه.”

ماذا أهدى فريق المفاوضات الإيراني نظيره الأمريكي قبيل توقيع الاتفاق النووي عام 2015؟!

وأضاف في تدوينة منفصلة بعنوان “إلى الخائفين من الاتفاق الأمريكي الإيراني،” حيث قال: “قليل من التفكر. أيهما أفضل: أن يتركوا إيران تصنع السلاح النووي وتصبحون تحت رحمتها وخطرها، أم أن يجردوها من مشروعها النووي مقابل مكاسب اقتصادية وسياسية واستراتيجية؟ إذا كنتم تخافون من المكاسب التي ستحصل عليها إيران، فهذه مشكلتكم، لأنكم أمضيتم حياتكم وأنتم تعتمدون على أمريكا، ولم تصنعوا شيئاً لمستقبل بلادكم وشعوبكم، بينما إيران كانت تعتمد على نفسها، فحصدت ما زرعت. ولا تنسوا أيضاً أن الغرب سمح لباكستان حليفة العرب بامتلاك السلاح النووي، لكنه منع إيران.”
CNN

فيصل القاسم ساخرا من السعودية: “كم هي محظوظة إيران بهيك عدو”

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث