الرئيسية » الهدهد » فيصل القاسم ساخرا من السعودية: “كم هي محظوظة إيران بهيك عدو”

فيصل القاسم ساخرا من السعودية: “كم هي محظوظة إيران بهيك عدو”

سخر الإعلامي السوري والمذيع بقناة “الجزيرةالدكتور فيصل القاسم من تصريحات المتحدث باسم قوات التحالف العربي في اليمن العقيد السعودي تركي المالكي الذي توعد بالرد على الصواريخ الحوثية التي استهدفت المملكة مساء الأحد الماضي في الزمان والمكان المناسبين.

 

وقال “القاسم” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” المالكي: المملكة تحتفظ بحق الرد على إيران في الوقت والمكان المناسبين. محظوطة ايران واسرائيل بهيك عداوات،النظام السوري بدو يرد بالوقت المناسب والمكان المناسب على اسرائيل وهاي عدوى النظام انتلقت للسعودية حيال ايران”.

https://twitter.com/kasimf/status/978571710264995840

 

يشار إلى أنه على خطى رئيس النظام السوري بشار الأسد وتوعده لإسرائيل في أعقاب كل قصف يستهدفُ مواقعه العسكرية، تعهد المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن بالرد على القصف الصاروخي الحوثي للرياض ومناطق أخرى في الوقت والزمان المناسبين.

 

واتهم المتحدث باسم التحالف العربي العقيد السعودي تركي المالكي إيران بالوقوف وراء الصواريخ البالستية التي استهدفت المملكة مساء الأحد متوعدا بأن المملكة “تحتفظ بحق الرد على إيران في الوقت والمكان المناسبين”.

 

واعتبر المالكي في المؤتمر الصحفي الذي عقده في الرياض مساء الاثنين أن إطلاق الصواريخ يشكل “تدهورا خطيرا”، متهما إيران بالعمل على تهريب الصواريخ إلى المتمردين من خلال تفكيكها ثم إرسالها في شحنات عبر ميناء الحديدة ومطار صنعاء.

 

وشدد العقيد السعودي على أن التحالف “سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات لحماية أمن” المملكة، من دون أن يحدد هذه الاجراءات.

 

وشهد النزاع السعودي الحوثي تصعيدا جديدا إذ أعلن التحالف مساء الأحد رصد سبعة صواريخ بالستية أطلقهاالحوثيون باتجاه الأراضي السعودية، جرى اعتراضها جميعها في أجواء المملكة، بحسب التحالف، لكن الشظايا التي تساقطت منها تسببت في مقتل شخص مصري الجنسية.

 

يشار إلى أنه ومنذ 26 مارس/آذار 2015، تقود السعودية تحالفا عسكريا في البلد المجاور الفقير دعما لسلطة الرئيس المعترف به دوليا عبد ربه منصور هادي في مواجهة المتمردين الحوثيين الشيعة المتهمين بتلقي الدعم من طهران. وتنفي إيران هذا الاتهام.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فيصل القاسم ساخرا من السعودية: “كم هي محظوظة إيران بهيك عدو””

  1. يسلم تمك وقلمك يا أستاذ فيصل وأزيدك بانه هؤلاء الاوغاد آل سلول الحمقى بقيادة المعتوه خائن الحرمين الشريفين وبمساعدة ابنه الدب الداشر الارعن ولي عهره المشؤوم هم وزملائهم في النذالة والانحطاط والمروق عن الإسلام والعروبية عيال ناقص بن هريان الاماراتيين وبكل ما يمتلكون من ثروات واسلحة وعتاد لم يستطيعوا أن يهزموا مجموعات حوثية تفقر للسلاح والعتاد والطعام والشراب وحفاة عراة … الخ لم تستطع المهلكة السلولية والمؤامرات العبرية المتحدة ومن حالفهم من دول متسولة ومتزلفة ووصولية لم يستطيعوا ان يهزموا الحوثثين فهل يستطيعوا أن يصلوا فقط الى المياه الإقليمية لإيران دعهم انهم لفي سكرتهم يعمهون

    رد
  2. نعم صدقت اخي الهزايم تحرقهم حرق واخر شي يقولو ايران وحتى اذا حد سبح في حمام ال سلول قالو ايران تسبح

    رد
  3. مثل يحيى الزاهراني ال سلول تسير ومحمد بن سلمان ينبح تحت قدم ترامب يلتجي ايران تخوفني كتير ظمني في حظنك ههههه

    رد
  4. ويرد عليه ترامب حبيبي ما متخفيش جيب الي معك المليارات عشان بعطيك عظمه كتيره عشان تدافع عن نفسك بتخوفك ايران كثير تعال اشتري جيب الي معك حتى البنطال جيبه معك الي تلبسه انت ههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.