ضبط 3 آسيويين قاموا باغتصاب فتاة داخل سيارة بدبي

0

تحقق الجهات المختصة في دبي في واقعة اغتصاب فتاة من الجنسية الآسيوية من قبل 4 رجال في ليلة واحدة، حيث ألقي القبض على 3 أشخاص وما زال البحث جاريا ًعن الرابع، حيث تناوب الثلاثة على اغتصاب الفتاة في السيارة، وأودعوها في أحد المنازل بغرض استغلالها في أعمال منافية للآداب، حيث تم اغتصابها من قبل المتهم الرابع الهارب، ولكنها تمكنت من الهرب وإبلاغ الشرطة.
وقال مصدر أمني بحسب “البيان” إن تفاصيل الواقعة التي تمت إحالة المتهمين فيها إلى النيابة العامة في دبي تعود إلى ورود بلاغ إلى غرفة العمليات في شرطة دبي في الساعة الخامسة فجر يوم 25 ديسمبر الماضي من فتاة تتواجد في منطقة الوحيدة في دبي وتحمل الجنسية الآسيوية تفيد فيه بتعرضها لواقعة اغتصاب مزدوجة من قبل مجموعة من الأشخاص، وعلى الفور انتقلت فرقة خاصة من التحريات إلى موقع المبلغة وتبين أنها تبلغ من العمر 31 عاماً وتعمل محاسبة في إحدى الشركات، وأقرت أنها أثناء تواجدها في شارع الخيل في دبي كانت تنتظر تاكسي في الشارع وتوقفت لها سيارة وعرض عليها قائد المركبة توصيلها إلى وجهتها في سبورت سيتي بسعر أقل من التاكسي، وبالفعل ركبت معه في الخلف وبدأ القيادة والتحدث في الهاتف ونظراً لاختلاف اللغة لم تفهم ما كان يقوله وفي الطريق توقف وطلب منها إيصال اثنين من اصدقائه وركب أحدهما في الأمام والآخر في الخلف وفوجئت بالرجل الذي يجلس بجانبه قام بالاعتداء عليها واغتصابها أثناء سير السيارة وتناوب عليها الثلاثة في وحشية كبيرة.
ولفت المصدر إلى أن الجناة هددوا الضحية بإيذائها إذا لم تستجب لهم وأنهم أخذوا هاتفها النقال و700 درهم كانت بحوزتها وتوجهوا إلى أحد المنازل في منطقة أبوهيل وتوقفوا هناك وحضرت سيدة من جنسيتهم نفسها وتم تسليمها الفتاة للعمل في الأعمال المنافية للآداب، وتم إحضار أحد الرجال الذي قام باغتصابها، ثم أغلقوا عليها باب الغرفة.
وأشار المصدر إلى أن الضحية أكدت أنها كانت في حالة يرثى لها وأنها انتظرت حتى نام الجميع وقامت بتسلق الجدار والهرب من البيت الذي يقع في الدور الأرضي، وتمكنت من إيجاد بعض المارة الذين اتصلوا على الشرطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More