الرئيسية » أرشيف - حياتنا » ولي أمر طالب سعودي يطعن معلماً داخل مدرسة ابتدائية بالأحساء

ولي أمر طالب سعودي يطعن معلماً داخل مدرسة ابتدائية بالأحساء

وطن- تعرض أحد معلمي مدرسة ابتدائية بمحافظة الأحساء، للضرب والطعن من قبل ولي أمر أحد الطلاب، صباح اليوم الخميس وذلك على خلفية مشاجرة وقعت بين طالبين بالمدرسة.

وبحسب مصادر صحفية فإن المعلم بمدرسة الغويبة الابتدائية، تدخل يوم أمس الأربعاء، لإنهاء الشجار بين الطالبين، حيث أمسك بكليهما، غير أن أحدهما أفلت من قبضة المعلم وقام بضرب زميله، وهو ما فسره الطالب، بأن المعلم كان يساعد الطالب الآخر على ضربه، وأخبر أسرته بذلك.

في السعودية.. طالب ثانوي طعن مدرسه بالسكين حتى أغرقه في دمائه داخل المدرسة.. والسبب صادم!

وأوضح أحد المعلمين، أن ولي أمر الطالب قدم صباح اليوم للمدرسة واعتدى على المعلم بالضرب قبل أن يقوم بطعنه في منطقة “الترقوة” بسكين كانت بحوزته.

وأبان أنه تم نقل المعلم للمستشفى، وهو الآن بحالة جيدة، موضحاً أن مدير المدرسة اتصل بالجهات الأمنية فور وقوع الحادث، كما أبلغ إدارة التعليم التي بدأت التحقيق في الأمر.

من جانبه أوضح العقيد زياد الرقيطي الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، أن بلاغا قد ورد لمركز شرطة الصالحية، صباح اليوم، حول تعرض مواطن ثلاثيني يعمل معلما بإحدى المدارس للطعن من قبل أحد الأشخاص، بواسطة سكين كان يخفيها، بعد دخوله للمدرسة التي يعمل بها المجني عليه والتهجم على معلمي المدرسة.

وأضاف الرقيطي، أن المختصين بالشرطة قد باشروا إجراءات الضبط الجنائي للبلاغ والبحث والتحري عن الجاني، فيما جرى إسعاف المعلم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، مشيرا إلى أن حالته الصحية مطمئنة.

شاهد| مصري عاد من السعودية ليطعن زوجته في الشارع ويحاول الإنتحار لهذا السبب

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.