ولي أمر طالب سعودي يطعن معلماً داخل مدرسة ابتدائية بالأحساء

0

تعرض أحد معلمي مدرسة ابتدائية بمحافظة الأحساء، للضرب والطعن من قبل ولي أمر أحد الطلاب، صباح اليوم الخميس وذلك على خلفية مشاجرة وقعت بين طالبين بالمدرسة.

وبحسب مصادر صحفية فإن المعلم بمدرسة الغويبة الابتدائية، تدخل يوم أمس الأربعاء، لإنهاء الشجار بين الطالبين، حيث أمسك بكليهما، غير أن أحدهما أفلت من قبضة المعلم وقام بضرب زميله، وهو ما فسره الطالب، بأن المعلم كان يساعد الطالب الآخر على ضربه، وأخبر أسرته بذلك.

وأوضح أحد المعلمين، أن ولي أمر الطالب قدم صباح اليوم للمدرسة واعتدى على المعلم بالضرب قبل أن يقوم بطعنه في منطقة “الترقوة” بسكين كانت بحوزته.

وأبان أنه تم نقل المعلم للمستشفى، وهو الآن بحالة جيدة، موضحاً أن مدير المدرسة اتصل بالجهات الأمنية فور وقوع الحادث، كما أبلغ إدارة التعليم التي بدأت التحقيق في الأمر.

من جانبه أوضح العقيد زياد الرقيطي الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، أن بلاغا قد ورد لمركز شرطة الصالحية، صباح اليوم، حول تعرض مواطن ثلاثيني يعمل معلما بإحدى المدارس للطعن من قبل أحد الأشخاص، بواسطة سكين كان يخفيها، بعد دخوله للمدرسة التي يعمل بها المجني عليه والتهجم على معلمي المدرسة.

وأضاف الرقيطي، أن المختصين بالشرطة قد باشروا إجراءات الضبط الجنائي للبلاغ والبحث والتحري عن الجاني، فيما جرى إسعاف المعلم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، مشيرا إلى أن حالته الصحية مطمئنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More