الأحدث


أرشيف الوسوم : الدول العربية

ضاحي خلفان

حكمة ضاحي خلفان: بعض المحطات العربية التي تهاجم العرب لو هاجمت اعداء العرب لأسقطت انظمتها !

الكاتب : خاص "وطن"

هذه كانت تغريدة أطلقها ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, مهاجما بعض القنوات العربية-لم تسميتها- زاعما انها تهاجم العرب في...

اقرأ المزيد

مريم الكعبي: اصطناع أزمات الحدود مع مصر من قبل دول عربية هو مؤامرة “لتفكيكها وتركيعها”

الكاتب : خاص "وطن"

في إشارة مباشرة للسعودية، أعربت الكاتبة الإماراتية مريم الكعبي، عن تضامنها مع مصر، زاعمة أن هناك مؤامرة تنفذ على مصر من باب النزاعات الحدودية مع الدول العربية، في...

اقرأ المزيد
كريستين لاغارد

هذه وصية مديرة صندوق النقد الدولي للحكومات العربية قبل فوات الأوان وثورة الشعوب ضدهم

الكاتب : وطن

قالت مديرة صندوق النقد الدولي، كريستين لاغارد، إن هاجس الدول المصدرة للنفط أصبح تأمين مصادر أخرى للدخل وتنويع الإيرادات بما يسمح باستمرار الإنفاق العام وتأمين...

اقرأ المزيد
العلاقات الاسرائيلية السعودية

دهشة واستغراب بإسرائيل من صمت الزعماء العرب على تصريح نتنياهو بأنّهم باتوا حلفاء

الكاتب : وطن

عبّر المُستشرق إيهود يعاري عن “دهشته” و”استغرابه” من أنّ الزعماء العرب، الذين أكّد نتنياهو بشكلٍ علنيّ وبدون لفٍ أوْ دورانٍ، في لقائه مع الصحافيين الأمريكيين...

اقرأ المزيد
حمد المزروعي

المزروعي المقرب من ابن زايد.. يتعين منع تدريس الدين الإسلامي والإمارات خير ما يمثل الإسلام الصحيح

الكاتب : خاص "وطن"

طالب الكاتب الإماراتي المقرب من ولي عهد أبو ظبي، حمد المزروعي، بإلغاء تدريس مادة الدين الإسلامي في المدارس، مطالبا الدول العربية بالإقتداء في الإمارات في هذا...

اقرأ المزيد

أمين عام الأمم المتحدة يسشهد بالقرآن الكريم باعتباره اول من تحدث عن حماية اللاجئين “شاهد”

الكاتب : وطن

استشهد أنطونيو جوتيريس، السكرتير العام للأمم المتحدة، بالقرآن الكريم ورسالته المهمة في حماية اللاجئين قائلاً: “إن أبلغ ما قيل فى حماية اللاجئين، ما قرأناه فى...

اقرأ المزيد
بنيامين نتيناهو

نتنياهو لـ”ترمب”: لأول مرة في حياتي وحياة بلدي أرى العرب لا يعتبروننا عدوا بل حليفا” “شاهد”

الكاتب : وطن

في كلمات لم تعد مفاجئة لقطاع كبير من الشعوب العربية، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن الدول العربية لم تعد ترى إسرائيل عدو، معتبرا أن هذه فرصة...

اقرأ المزيد
ترامب

حمل القضاء المسؤولية الكاملة.. ترمب “طأطأ رأسه” وقال: لا أصدق أن قاضيا سيعرض بلادنا للخطر

الكاتب : وطن

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، إن النظام القضائي في بلاده سيتحمل المسؤولية إذا “حدث شيء سيء” في الولايات المتحدة، بسبب إلغاء قراره حول الهجرة.   وأضاف...

اقرأ المزيد

لحظة وصول سعودي وزوجته المنقبة لمطار “واشنطن” وردة فعل المتضامنين مع المسلمين “شاهد”

الكاتب : خاص "وطن"

نشر الكاتب الصحفي السعودي، صالح الفهيد مقطع فيديو يوثق لحظة وصول مواطن سعودي وزوجته المنقبة مطار واشنطن، وردود الأفعال من قبل المتضامنين مع مواطني الدول العربية...

اقرأ المزيد
‘عطوان‘ مستهزئاً: سنرى العقيد العسيري كثيراً الأيام المقبلة بعد قرار السعودية ‘المقامرة‘ بسوريا

عبد الباري عطوان مهاجما 56 دولة عربية وإسلامية: “انقرض منها الرجال”

الكاتب : خاص "وطن"

شنَّ الكاتب الصحفي الفلسطيني ورئيس تحرير صحيفة “رأي اليوم”، عبد الباري عطوان، هجوما شديدا على الدول العربية والإسلامية، متهما إياها بعدم وجود رجال فيها، على...

اقرأ المزيد
‘خلفان‘ يفتح النّار على ‘دشتي‘: "تعيش بيننا وتلعن انظمتنا وتقدس خامنئي .. عيب" ! ‘خلفان‘ يفتح النّار على ‘دشتي‘: "تعيش بيننا وتلعن انظمتنا وتقدس خامنئي .. عيب" !

خلفان يدافع عن ترامب ويبرر قراره العنصري ضد المسلمين ويغرد: ” ترقبوا انقلابا على خامنئي” !

الكاتب : خاص "وطن"

  أيد ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, الاجراء العنصري الذي اتخذه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد المسلمين في الولايات...

اقرأ المزيد
حمد المزروعي

المزروعي المقرب من ابن زايد يطالب العرب بالتواصل المباشر مع الأسد.. ويهاجم قطر والسعودية وتركيا

الكاتب : خاص "وطن"

هاجم الكاتب الاماراتي المثير للجدل حمد المزروعي المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, المعارضة السورية داعياً العرب في الوقت ذاته إلى إجراء حوار مع بشار الأسد...

اقرأ المزيد
الدول العربية

الدول العربية الأكثر فسادا!.. تعرف على موقع دولتك بين هذه الدول !

الكاتب : وطن

نشرت منظمة الشفافية الدولية، الأربعاء، تصنيفا عالميا للفساد للعام 2016 ضم 176 بلدا، حيث تضع المنظمة علامة لكل بلد من خلال جمع آراء خبراء من منظمات دولية...

اقرأ المزيد
دونالد ترامب

صحيفة ألمانية: تنصيب ترامب رئيسا لـ”أمريكا” يصب في صالح بعض زعماء العرب.. ولكن لا تفرحوا كثيرا

الكاتب : وطن

ذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن تنصيب الرئيس دونالد ترامب رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية يصب في صالح بعض زعماء العرب والعالم.   وتابعت الصحيفة في تقريرها...

اقرأ المزيد
دونالد ترامب

مسؤول أمريكي .. “ترامب” لن يتردد في إعلان الحرب على هذه البلدان العربية

الكاتب : وطن

أكد خوان زارات، المستشار الرئاسي الأسبق بالبيت الأبيض، أن دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي المنتخب، سيبدأ ولايته الرئاسية بـ”عملية مطاردة الساحرات ضد زعماء الإسلام...

اقرأ المزيد
صالح الفهيد

كاتب سعودي: “ليس هناك أحقر من عربي يدَّعي العروبة ويتحالف مع إيران”

الكاتب : خاص "وطن"

شنَّ الكاتب السعودي، صالح الفهيد، هجوما عنيفا على كل من يدعون العروبة، ويحالفون إيران واصفا إياهم بالحقراء.   وقال “الفهيد” في تغريدة له عبر حسابه بموقع...

اقرأ المزيد
صراعات

هذه توقعات المخابرات الأمريكية للسنوات الخمس القادمة

الكاتب : وطن

قال تقرير للمخابرات الأمريكية نشر الاثنين إن مخاطر نشوب صراعات ستزداد خلال الأعوام الخمسة المقبلة وستصل إلى مستويات لم يسبق لها مثيل منذ الحرب الباردة نتيجة تآكل...

اقرأ المزيد
مصر ضمن أكبر 30 دولة في العالم تنتج ‘الحشيش‘

تقرير صادم.. الإماراتيون ثاني العرب في تعاطي الحشيش بعد مصر !!

الكاتب : وطن

كشف تقرير نشرته صحيفة “الإندبندنت” البريطانية عن أكثر الدول استهلاكا للحشيش، على مستوى العالم أو المستوى العربي، حيث حلت مصر في المقدمة وتلتها...

اقرأ المزيد
وزير العدل الكويتي فالح عبدالله العزب

وزير العدل الكويتي: الدول العربية بدون مصر “هامشية” وهاشتاغ “#وزير_سكوب” يرد عليه

الكاتب : خاص "وطن"

شنَّ ناشطون كويتيون هجوما لاذعا على وزير العدل الكويتي، فالح العزب، بعد تصريحاته “المهينة” لجميع الدول العربية، التي اعتبرها دولا على الهامش بدون...

اقرأ المزيد
الحدود الاردنية الاسرائيلية

يديعوت: الأردن استضاف اجتماعا رباعيا لبحث تدريس “العبرية” في عدة دول عربية

الكاتب : وطن

  قالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الاسرائيلية إن العاصمة الاردنية “عمان” استضافت مؤخرا مؤتمرا استثنائيا شارك فيه أساتذة من أربع دول لبحث موضوع تدريس...

اقرأ المزيد
أحمد عبدالرحمن العرفج

كاتب سعودي يدعو للتطبيع الثقافي مع إسرائيل.. “لماذا كل هذه الحساسية اتجاهها”

الكاتب : وطن

قال الكاتب السعودي أحمد عبدالرحمن العرفج إنه لا يعرف سببا مقنعا لهذه الحساسية؛ من كل ما هو إسرائيلي، أو عبري أو يهودي، مع أنهم يتداخلون مع الثقافة العربية،...

اقرأ المزيد
توقعات الأبراج للعام 2017

هذا ما ينتظر الدول العربية العام 2017 .. توقعات الفلكي إبراهيم حزبون

الكاتب : وطن

توقع الفلكي إبراهيم حزبون، أن تنظيم “داعش” سيواصل هجماته المختلفة في عام 2017، وسينتهي بداية عام 2018، لافتاً إلى أنّ تغييراً جذرياً سيحدث لإيران بعد تهديد ترامب...

اقرأ المزيد
أحمد سعد القرني

داعية سعودي مثير للجدل: “اللهم جنب ميزانيتنا فلسطين”.. ومغردون يلعنون “لحيته”

الكاتب : خاص "وطن"

أثار الداعية السعودي المثير للجدل، أحمد سعد القرني، استياء العديد من المغردين بعد دعائه لله بأن يجنب فلسطين من الميزانية السعودية بالإضافة لعدد من الدول العربية،...

اقرأ المزيد
خالد الدخيل

خالد الدخيل: مصر لا تصلح لقيادة المنطقة العربية لافتقادها هذه الإمكانيات ؟!

الكاتب : وطن

تحت عنوان ” وهم القيادة العربية” كتب خالد الدخيل الكاتب السعودي مقالة نشرتها صحيفة “الحياة اللندنية”, أكد خلالها عدم وجود دولة عربية معينة تصلح لقيادة...

اقرأ المزيد
الأمن الاردني

الأردن تحتل المرتبة “11” بين العرب في معدلات الانتحار.. لذا حاول هذا الاردني الانتحار بسبب مخالفة

الكاتب : وطن

  أقدم مواطن أردني، السبت، على محاولة الانتحار بحرق نفسه وسط محافظة إربد، شمال الأردن، احتجاجاً على مخالفة سير، وفق ما أفاد به مصدر أمني.   وقال المصدر، إن...

اقرأ المزيد
عزمي بشارة

عزمي بشارة: هل تستحق الحرية والكرامة كل هذا الموت والدمار؟

الكاتب : وطن

علّق عزمي بشارة مدير عام المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات، على الأحداث المشتعلة في عدد من البلدان العربية.   وقال “بشارة” في تدوينة عبر صفحته الشخصية...

اقرأ المزيد
البحرين

مركز أبحاث الأمن القوميّ بتل أبيب بكتابٍ جديدٍ: خطر اندلاع الـ”ثورات” بدول الخليج ما زال قائمًا

الكاتب : وطن

  الخوف من التمدّد الإيرانيّ والخشية من توقّف الولايات المُتحدّة عن الاهتمام بمنطقة الشرق الأوسط، هما العاملان الأساسيان اللذان يُوثّقان ويُوطدان العلاقات شبه...

اقرأ المزيد
احسان الفقيه

إحسان الفقيه لـ”وطن”: سقوط حلب لن يكون الأخير وسيعقبه العديد من سقوط الحواضر الأخرى.. إلا اذا

الكاتب : خاص "وطن"

قالت الكاتبة البارزة إحسان الفقيه رداً على سؤال لـ”وطن” حول ما تشهده حلب من خذلان العرب والمسلمين بأن الأمة لم تستوعب درس احتلال فلسطين، واليوم سقطت حلب بنفس...

اقرأ المزيد
نتنياهو

نتنياهو: الحمد لله.. لم نعد عدوا للعرب وأصبحنا حلفائهم في مواجهة إيران الشيعية و داعش السنية

الكاتب : وطن

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن حكومته تنسق خطواتها مع موسكو لتجنب أزمات مفاجئة في سوريا، مؤكدا أن إسرائيل تبدو الآن حليفا للعرب في مكافحة “تطرف...

اقرأ المزيد
فساد

كلفته المالية باهظة.. أول 10 دول عربية في ترتيب الفساد

الكاتب : وطن

تفيد أرقام الأمم المتحدة بأن العالم يخسر سنويا ما يزيد عن ترليونين ونصف ترليون دولار، تتم سرقتها عن طريق أنواع مختلفة من الفساد.   وتؤكد المنظمة الأممية في توضيح...

اقرأ المزيد
ضاحي خلفان

أهذا رجل أمن؟ خلفان اتهم خمس جهات متناقضة وراء تأسيس داعش بهذيان ليس له حدود

الكاتب : وطن

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة تغريدات، لنائب رئيس شرطة دبي والأمن العام الإماراتي، ضاحي خلفان، أجاب فيها بخمس إجابات مختلفة على سؤال “من صنع...

اقرأ المزيد
السلطان قابوس والملك سلمان

كاتب عماني مهاجما السعودية: تبحث عن الاتحاد لتحصين نفسها بعد أن عبثت باستقرار بعض الدول العربية

الكاتب : خاص "وطن"

شنّ الكاتب الصحفي العماني، مصبح الهطالي، هجوما “ضمنيا” على المملكة العربية السعودية، متهما إياها بأنها هبثت باستقرار الدول العربية وخاصة سوريا...

اقرأ المزيد
افيخاي ادرعي

أفيخاي ادرعي تباهى بـ”أف 35″ فرد عليه النشطاء: ستعلم حين ينجلي الغبارُ … أفرسٌ تحتكَ أم حمار ُ

الكاتب : خاص "وطن"

تباهى المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي ادرعي بقرب وصول الطائرة الحربية العظمى كما أسمها (F-35)  الأمريكية الصنع إلى إسرائيل.   ونشر أدرعي فيديو للطائرة الحربية...

اقرأ المزيد
لاجئين

“حتى يعيشوا بعيدا عنها”.. فرنسا تمنح مبلغاً كبيراً للمهاجرين لتشجيعهم على العودة إلى ديارهم

الكاتب : وطن

أعلن المكتب الفرنسي للهجرة والإدماج Ofii، الأربعاء الماضي، في أعقاب تفكيك مخيم “الغابة” في كاليه، أنه يجوز للمهاجرين، الذين لديهم استعداد للعودة إلى بلادهم...

اقرأ المزيد
حلب

#حلب_تباد_بسكوت_العرب .. العرب يقاتلون خلف شاشات هواتفهم ويناصرون حلب عبر تويتر

الكاتب : خاص "وطن"

تضامن نشطاء عرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع مدينة حلب السورية التي تشهد هجمة “سورية روسية إيرانية” لا مثيل لها بهدف كسر إرادة الشعب والحافظ على حكم...

اقرأ المزيد
قادة إيرانيين

السفارة السعودية في القاهرة: إيران مستمرة في نهجها العدواني بالمنطقة العربية لذا تصدوا لها

الكاتب : وطن

أصدرت السفارة السعودية بالقاهرة بيانا قالت فيه إن إيران مستمرة في نهجها العدواني بالمنطقة العربية لخلق حالة من التوتر وعدم الاستقرار.   ودعت السفارة السعودية،...

اقرأ المزيد

فيصل القاسم يهاجم العرب دفاعا عن انتخاب ترامب: ينطبق عليكم المثل “أقرف وبيتمقرف”

الكاتب : وطن

قال الإعلامي السوري في قناة الجزيرة الدكتور فيصل القاسم ان الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب اصبح منذ فوزه في الانتخابات الأمريكية قبل أيام، الشغل الشاغل للعرب...

اقرأ المزيد
أمريكا

إدارة أوباما طردت أكثر من 3 ملايين مهاجر.. والفرق رئيس يطرد بصمت وآخر يطرد علنا

الكاتب : وطن

اهتم العالم بتصريحات الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب بطرد ما بين مليوني وثلاثة ملايين مهاجر تورطوا في الإجرام، وهذا الرقم يبقى أقل أو يعادل ما طرده الرئيس...

اقرأ المزيد
دونالد ترامب

قد يتعلم منها الحكام العرب.. هذه الدولة المهمة لم يعرف شعبها بعد بفوز ترامب

الكاتب : وطن

تقريبا كل العالم سمع بخبر انتخاب دونالد ترامب، الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة الأميركية، سوى بلد واحد: كوريا الشمالية.   ورغم أن عملية فوز ترامب تابعها الملايين...

اقرأ المزيد
مستشار بن زايد لم يستحمل انتقاد ‘رايتس ووتش‘ لشيوخه فوصف مسؤولة بـ"الكلبة"

مستشار بن زايد: فوز ترامب خيار ديمقراطي وحلال عليك ما على الطاولة ومعلقون: “جهزوا الشنط”

الكاتب : خاص "وطن"

رأى عبد الخالق عبد الله مستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد فوز دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية خيارا ديمقراطيا حر من قبل الشعب الأمريكي الذي اختار رئيسه ويجب أن...

اقرأ المزيد
صفحة 1 من 41234