مجلس النواب

رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم متهم بالفساد ومجلس النواب يعطيه المهلة للرد

وجهت لجنة المناقشة والرياضة في مجلس النواب المصري لوائح اتهام إلى رئيس الاتحاد لكرة القدم المؤقت. أحمد مجاهد بشبهة إهدار المال العام والفساد المالي، وكذلك المجاملات. في تعيين مدربين للمنتخبات الوطنية والتهرب الضريبي، جاء بعد تقديم...

مشروع زراعة “الحشيش” في المغرب يصطدم بمعضلة كبيرة وهذه هي التفاصيل

اصطدم مشروع تقنين وزراع الحشيش "الكيف" في المغرب والذي تتبناه الحكومة، بمعضلة كبيرة حيث رفض حزب “العدالة والتنمية”، في المغرب، إحالة مشروع القانون المتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي الذي أعدته وزارة الداخلية، على لجنة الداخلية بالبرلمان. وطالب...

“شاهد” ما حدث داخل البرلمان حين حاول نائب أردني إنصاف الأمير حمزة بن الحسين

وثق مقطع فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن، لحظة قطع صوت المايكروفون عن النائب الأردني صالح العرموطي. صالح العرموطي وذلك خلال كلمة له تحدث...

“شاهد” نائب أردني سابق تشجع ودخل عش الدبابير وما كشفه عن الفساد صادم فأين الملك عبدالله؟

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، مقطع فيديو أثار موجة من التفاعل والجدل بين المغردين، يوثق حديثاً للنائب الأردني السابق غازي الهواملة، والذي صرّح...

السيسي يتستر على قتلة ريجيني في اشعال قضية سرقة أثار مصرية.. حرب قضائية بين مصر وايطاليا فمن سينتصر؟!

اشتعلت وتيرة السباق القضائي بين مصر وإيطاليا، في أبرز قضيتين بارزتين متعلقتين بمقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني عام 2016، والتي تلاحق عناصر أمنية مصرية،...

أراجوز البحرين يرفض المصالحة مع قطر بعد أن دافعت عن حقها السيادي وهذا ما طلبه من ابن سلمان بعد ان باعه

اتبعت البحرين المثل القائل سكت دهراً ونطق قهراً، بإعلانها رفض أي مصالحة مع قطر، وذلك رداً منها على إعلان الكويت عن اتفاق قريب لحل...

“يمكن أرجع السجن ونصيحتي ببلاش”.. ناصر الدويلة يكشف مخرج مجلس الأمة من الأزمة الحالية

انتقد النائب السابق في مجلس الأمة الكويتي، ناصر الدويلة، تسريب التشكيلة الرسمية للحكومة الكويتية لوسائل الإعلام، معتبراً أن الحكومة هي المسؤولة عن تسريب تشكيلتها...

“السيسي يعيش رعباً من بايدن” هذا ما فعله لامتصاص غضب سيّد البيت الأبيض الجديد .. ما علاقة الإمارات!

باتَ واضحاً انّ نظام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يحسب ألف حساب لحقبة ما بعد دونالد ترامب، ووصول جو بايدن الى البيت الأبيض .   وكان بايدن...

“سديهات مرتضى منصور لن تنفعه”.. هذا ما حصل لـ”كبير الرداحين” عندما سمع نبأ خسارته في الانتخابات

كشفت وسائل إعلام مصرية، تفاصيل حول ردة فعل رئيس نادي الزمالك المصري، وعضو مجلس النواب الحالي، مرتضى منصور، بعد خسارته في الانتخابات البرلمانية التي...

هكذا النواب بعهد دكتاتور ترامب المفضل.. “شاهد” نائب مصري بـ”نصف عقل” يقفز على الجمهور كالقرد!

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بموجة سخرية واسعة من النائب البرلماني إلهامي عجينة، أحد رموز الحزب الوطني المنحل، بعد تداول مقطع له وهو...

هذا ما قاله رئيس وزراء الكويت عن المصالحة وإنهاء حصار قطر في كلمة علنية أمام مجلس الأمة

في حديث جديد عن الأزمة الخليجية التي بدأت منذ 3 سنوات، قال رئيس وزراء الكويت، الشيخ صباح الخالد الصباح، اليوم الثلاثاء، إن الكويت ستواصل...

“تربينا على حمل حذاء الرجل فوق راسنا”.. “شاهد” “مرشحة تعدد الزوجات للانتخابات المصرية تختار “الموز” شعاراً لها!

أثارت المصرية وفاء صلاح الدين، والتي عُرفت باسم "مرشحة تعدد الزوجات" الجدل من جديد بعد الشعار الذي اختارته لانتخابات مجلس النواب المصري عن دائرة...

“لا مرجلة ولا ذرة مروءة”.. مرزوق الغانم ينفعل على نائب كويتي نافق شيخات بالأسرة الحاكمة وذكر بعض الأسماء!

شن رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم، هجوما عنيفا على النائب محمد المطير، مستنكرا ما وصفه بإقحامه أسماء نساء فاضلات في الخلافات السياسية، ومشددا...

الإماراتي المتشبه بالنساء بدر خلف يتحرش برجل أعمال أردني وهذا ما طالب به فتيات الأردن أن يفعلنه!

لم يتمالك الإماراتي المتشبه بالنساء بدر خلف ، مقاومة وسامة رجل الأعمال الأردني معتز المناصرة، والذي رشح نفسه لانتخابات مجلس النواب بالأردن.   وكتب المتشبه بالنساء...

أحدث الأخبار