متعب بن عبد الله

ابن سلمان يعزي watanserb.com

بعد أن اعتقله وأهانه وسلب أمواله.. “ابن سلمان” يعزي الأمير “متعب” بوفاة والدته(شاهد)

سالم حنفي

وطن– تطبيقا للمثل القائل “يقتل القتيل ويمشي في جنازته”، زار ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان ابن ...

الملك سلمان watanserb.com

“معهد واشنطن”: الأمير مقرن استُبعِد من الدائرة المتنافسة على الحكم كوْن والدته عشيقة مؤسس المملكة وليست زوجته

وطن

سلط الباحث “سايمون هندرسون” مدير برنامج “برنستاين لشؤون الخليج وسياسة الطاقة” في معهد واشنطن، في دراسة جديدة له الضوء على ...

الملك سلمان watanserb.com

خوف الملك دفعه للتدخل شخصيا.. موقع فرنسي: تمرد قبلي عنيف ضد “ابن سلمان” وبوادر انشقاق داخل الحرس الوطني

وطن

تشهد المملكة العربية السعودية بحسب تقرير نشره  موقع “أنتليجنس أونلاين” الفرنسي اليوم، الأربعاء، صراعا محتدما بين ولي العهد السعودي محمد ...

رفاهية ابن سلمان watanserb.com

حساب شهير: لا تغرنكم الأحضان بين “ابن سلمان” والأمراء الذين اعتقلهم فالصراع الدموي قادم

وطن

تعليقا على ما تشهده الساحة السعودية من أحداث متسارعة واحتدام الصراع داخل الأسرة الحاكمة والذي ظهر جليا في تصريحات الأمير ...

محمد بن سلمان watanserb.com

لم يتردد في سجن أحد أقرب مستشاريه.. “لوباريزيان”: السعوديون خائفون من بطش “ابن سلمان”

وطن

سلطت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية في مقال مطول لها الضوء على حملات القمع والبطش بالمعارضين في المملكة العربية السعودية، التي يقودها ...

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان watanserb.com

خبايا فضيحة التجسس الإماراتية.. أحد العاملين كشف التفاصيل بعدما فشل عيال زايد في إثبات دعم قطر للإرهاب!

وطن

في تعليق على الفضيحة الإماراتية الأخيرة، كشف موقع “إمارات ليكس” أن الإمارات في مفاوضاتها للحصول على تقنية التجسس الإسرائيلية أكدت ...

متعب بن عبدالله watanserb.com

هل يخطط لأمر ما؟.. ظهور جديد للأمير متعب بن عبدالله يثير تساؤلات كثيرة

وطن

تداول ناشطون سعوديون بموقع التواصل “انستغرام” صورة حديثة أثارت جدلا واسعا للأمير متعب بن عبدالله، رئيس الحرس الوطني السابق الذي ...

متعب بن عبدالله watanserb.com

أنباء عن اعتقال الأمير متعب بن عبد الله بعد الكشف عن تورطه في حادثة اطلاق النار التي استهدفت قصر “ابن سلمان”

وطن

كشف المغرد الشهير “بوغانم” على موقع التدوين المصغر “تويتر” معلومات مثيرة عن حادثة إطلاق النار على قصر ولي العهد السعودي ...

التطبيع وخيانة فلسطين watanserb.com

رسائل سرية متداولة بين هؤلاء الأمراء.. “ابن سلمان” على وشك أن يواجه انقلاباً تدبره قيادات عليا

وطن

كشف مراقبون استندوا إلى تسريبات دبلوماسيين في السعودية، عن مساعي حثيثة بسلاح الحرس الوطني في (الرياض والشرقية وجدة) لتنفيذ انقلاب ...

متعب بن عبدالله watanserb.com

تم إحضاره من قبل حرس الديوان.. “متعب بن عبدالله” أُجبر على الظهور بمشهد “المودع” للملك سلمان في المطار

وطن

أكد المغرد الشهير “بوغانم” أن ظهور الأمير متعب بن عبد الله المفاجيء أمس، وتوديعه للملك سلمان بالمطار أثناء مغادرته الرياض ...

رفاهية ابن سلمان watanserb.com

“ابن سلمان” أصدر الأمر قبيل توجهه لفرنسا.. فرض الإقامة الجبرية على أمير مكة #خالد_الفيصل

وطن

كشف المغرد الشهير “بو غانم” عن حصوله على معلومات شبه مؤكدة تفيد بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أمر ...

متعب بن عبدالله watanserb.com

#وفاه_متعب_بن_عبدالله هاشتاج أشعل تويتر وأثار جدلاً واسعاً بالسعودية.. ترحموا عليه وذكروا محاسنه

وطن

ضج موقع التدوين المصغر “تويتر” الخميس بشائعة وفاة الأمير السعودي ووزير الحرس الوطني السابق متعب بن عبد الله، الامر الذي ...

محمد بن سلمان ومتعب بن عبد الله watanserb.com

بكاء متعب بن عبد الله وسرقة تركي الدخيل لميزانية “العربية”.. تسريبات جديدة لـ “مجتهد” تحدث ضجة كبيرة!

وطن

فجر المغرد الشهير “مجتهد” مفاجآت مدوية في سلسلة تغريدات جديدة له، تناولت كيفية استيلاء “ابن سلمان” على أموال معتقلي “الريتز ...

خطة سعود القحطاني watanserb.com

“القحطاني” لم يكن الوحيد.. مفاجآت عن أساليب تعذيب معتقلي “الريتز” وهذه هي التهمة التي لفقت لمن نقل إلى سجن “الحائر”

وطن

كشف  حساب “العهد الجديد” على “تويتر” عن معلومات جديدة وصادمة حول عمليات التعذيب التي تعرض لها المحتجزون في فندق “الريتز ...

متعب بن عبد الله ومحمد بن زايد watanserb.com

عندما كان للسعودية هيبة.. محمد بن زايد يجثو على ركبتيه ويتلقى تعليمات متعب بن عبدالله!

وطن

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مهين لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد وهو يجثو على ركبتيه ...

فيصل بن خالد بن سلطان watanserb.com

بعد اتصاله بقبائل موالية لـ”متعب”.. ميليشيا “السيف الأجرب” تقتحم قصر الأمير فيصل بن خالد بن سلطان

وطن

كشف حساب “ساحة البلد” الغير موثق على موقع التدوين المصغر “تويتر”، بأن قوات تابعة لولي العهد السعودي محمد بن سلمان ...

محكمة تركية ترفض اعتماد تقرير الاسخبارات الامريكية حول جمال خاشقجي watanserb.com

متعب بن عبد الله استأذن “ابن سلمان” لحضور حفل الفروسية.. والأخير امتنع عن دعوته لمنصة الحفل!

وطن

كشف الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي، ان حضور وزير الحرس الوطني المقال الامير متعب بن عبد الله لحفل الفروسية وظهوره ...

رفاهية ابن سلمان watanserb.com

في أول ظهور له عقب الإفراج عنه من “الريتز”.. هكذا استقبل متعب بن عبد الله ولي العهد محمد بن سلمان

وطن

في أول ظهور له وعقب الإفراج عنه من فندق “الريتز كارلتون” قبل نحو شهر، استقبل وزير الحرس الوطني السعودي السابق، ...

متعب بن عبدالله watanserb.com

فايننشال تايمز: خطة “ابن سلمان” لمكافحة الفساد مجرد مبرر لإزاحة منافسه على العرش متعب بن عبدالله

وطن

قالت صحيفة فايننشال تايمز” أن حملة مكافحة الفساد التي يقودها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان كان الهدف الأساسي منها ...

امراء watanserb.com

“ابن سلمان” يرفض الإفراج عن الأمراء المحتجزين بخلاف الأمير متعب الا اذا حدث هذا الأمر؟!

وطن

أكد المغرد السعودي الشهير “مجتهد” على ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لا يعتزم إطلاق سراح أحد من أفراد ...

متعب بن عبدالله watanserb.com

أنباء عن إصابته بجلطة.. نقل الأمير متعب بن عبد الله إلى قسم القلب بالمستشفى العسكري

وطن

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” بأن وزير الحرس الوطني المقال الأمير متعب بن عبد الله نقل عقب الإفراج عنه من ...

خاشقجي watanserb.com

خاشقجي بعد الإفراج عن متعب: إذا كان الثمن مليار ريال ما الذي سيدفعه معتقل الرأي ليحصل على حريته؟

وطن

تساءل الكاتب السعودي البارز جمال خاشقجي، مستنكرا قرار الإفراج عن الأمير متعب بن عبدالله مقابل مليار دولار: ما الذي سيدفعه ...

متعب بن عبدالله watanserb.com

كان من المفترض أن يظل مسجونا ولو دفع تريليون ريال.. “ابن سلمان” أجبر على الإفراج عن الأمير متعب

وطن

أكد المغرد الشهير “مجتهد” أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تم إجباره على قرار الإفراج عن الأمير متعب بن ...

تركي الحمد watanserb.com

تركي الحمد يرفض قرار “ابن سلمان” الإفراج عن متعب بن عبدالله: “سرقوا أعمارنا وليس مجرد أموالنا”

وطن

عارض الكاتب الليبرالي السعودي تركي الحمد لأول مرة سياسات ولي العهد الذي يسبح بحمده ليل نهار، مما قد يعرضه لمرافقة ...

رفاهية ابن سلمان watanserb.com

لهذا السبب أفرج “ابن سلمان” عن الأمير متعب بن عبدالله قبل فوات الاوان!

وطن

أثار المغرد الشهير “كشكول” الشكوك حول إفراج ولي العهد السعودي عن الأمير متعب بن عبدالله اليوم، والمعتقل منذ أوائل نوفمبر ...

الوليد بن طلال يطلب دعم الأردن watanserb.com

ابن سلمان يُفرج عن الأمير متعب بن عبد الله ويبقي على الوليد بن طلال وتركي بن ناصر قيد الاحتجاز

وطن

أفرجت السلطات السعودية، عن وزير الحرس الوطني السابق وابن العاهل السعودي الراحل الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، ...

محمد بن سلمان يجري عملية تكميم معدة watanserb.com

بي بي سي تكشف كواليس ما يدور داخل “ريتز كارلتون”.. أحد الموقوفين طلب إحضار “مدلكته” الخاصة وآخر الكافيار الروسي!

وطن

نقل موقع “بي بي سي” عن مصدر قضائي سعودي قوله إن حملة مكافحة الفساد بدأت عملياً قبل عامين، بإشراف مباشر ...

متعب بن عبدالله watanserb.com

متعب بن عبد الله لـ”ابن سلمان”: “ستتمنى لو أنك ما وضعت رأسك برأسي” وهكذا ردَّ عليه!

وطن

كشف الضابط بجهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” الغير موثق على موقع التدوين المصغر “تويتر” كواليس حوار دار بين ...

الامراء المعتقلين watanserb.com

” اعتقدوا أنه استعراض وسينتهي “.. هكذا يعيش الأمراء المعتقلين في ” الريتز كارلتون”

وطن

بثت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” مشاهد لأول مرة من داخل فندق الريتز كارلتون في العاصمة السعودية الرياض والذي ...

انقلاب ابن سلمان تجاه قطر watanserb.com

العديد من المعتقلين وافقوا على الصفقة.. “وول ستريت جورنال”: ابن سلمان يقضي ساعات في “ريتز كارلتون” لمفاوضة الأمراء

وطن

كشف مسؤولون سعوديون لصحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، في تقرير لها الثلاثاء، أن ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، أصبح ...

متعب بن عبدالله watanserb.com

الأمير متعب بن عبد الله يرفض التعاون مع التحقيقات ومتمسك برفضه تولي “ابن سلمان” عرش المملكة

وطن

كشف موقع “تاكتيكال ريبورت” المتخصص في تقديم معلومات استخباراتية حول الشرق الأوسط، أن وزير الحرس الوطني السابق الأمير متعب بن ...

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان السعودية watanserb.com

“ذهب ولم يعد”.. “ليلة سقوط الأمراء” تفاصيل جديدة حول لحظة احتجازهم في “ريتز كارلتون”

وطن

كانت الأمور تسير على عادتها، حين استمع الضيوف في فندق ريتز كارلتون بالرياض إخطارًا بأنه ليس هناك قدرة على استيعاب ...

محمد بن سلمان - سعد الجبري watanserb.com

معهد أبحاث الأمن الإسرائيليّ: “ابن سلمان” يُبعد معارضيه بالقوة عن طريقه نحو العرش.. وهذا هو التطور الأهم في خطواته

وطن

توصّلت ورقة تقدير موقف إسرائيليّة، أصدرها “معهد أبحاث الأمن القومي” في جامعة “تل أبيب” إلى انّ موجة الاعتقالات التي قام بها ...

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان السعودية watanserb.com

أكاديمي إماراتي: محمد بن سلمان يخوض مغامرة كبيرة محكومة بالفشل

وطن

تعليقا على سياسات ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وقراراته “الصبيانية” المتهورة، قال الأكاديمي الإماراتي المعارض الدكتور سالم المنهالي إن ...

رفاهية ابن سلمان watanserb.com

الأمراء الثلاثة الكبار “متعب والوليد وابن ناصر” موجودون في قصر الملك سلمان بالرياض

وطن

كشفت مصادر سعودية مطلعة بأن الأمراء الثلاثة الكبار متعب بن عبد الله، والوليد بن طلال، وتركي بن ناصر الذين اعتقلهم ولي ...

القضاء الأمريكي watanserb.com

بعد أن حلبهم بـ450 مليار.. ترامب مؤيدا حملة اعتقالات ابن سلمان: بعض المعتقلين “حلبوا” بلدهم لسنوات!

وطن

في إشارة لعلمه المسبق ووجود يد له فيما يحدث، قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن لديه “ثقة كبيرة في الملك ...

انقلاب ابن سلمان تجاه قطر watanserb.com

“ابن سلمان” استعان بعناصر مصرية ومرتزقة.. “مجتهد” يفجر مفاجأة بشأن الإطاحة بالأمير “متعب”

وطن

شرح المغرد الشهير “مجتهد” صاحب التسريبات التي كثيرا ما ثبتت صحتها من داخل الديوان الملكي، كواليس وسيناريو ولي العهد السعودي ...

سعد الحريري watanserb.com

قرار “عربجي” من ابن سلمان.. السر الخفي لاستقالة #سعد_الحريري وعلاقته بمذبحة الأمراء

وطن

كشف المغرد الشهير “مجتهد” عن السبب الحقيقي وراء استقالة رئيس وزراء لبنان سعد الحريري والتي أعلنها أمس من الرياض، مشيرا ...

محمد بن زايد يسعى لهيمنة على الإمارات watanserb.com

فرحة عارمة داخل قصر محمد بن زايد بعد إزاحة متعب بن عبد الله من قيادة الحرس الوطني السعودي

وطن

كشف المغرد الشهير على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, “مجتهد الإمارات” عن فرحة عارمة داخل أروقة قصر ولي عهد أبو ظبي ...

خالد بن عياف watanserb.com

خالد بن عياف وزير الحرس الوطني السعودي الجديد.. أمير لا ينتمي للفرع الحاكم في السعودية

وطن

(وطن – خاص) أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أمرا ملكيا عيّن بموجبه الأمير خالد بن عياف ...

12 Next