الرئيسية » الهدهد » هل يخطط لأمر ما؟.. ظهور جديد للأمير متعب بن عبدالله يثير تساؤلات كثيرة

هل يخطط لأمر ما؟.. ظهور جديد للأمير متعب بن عبدالله يثير تساؤلات كثيرة

تداول ناشطون سعوديون بموقع التواصلانستغرام” صورة حديثة أثارت جدلا واسعا للأمير متعب بن عبدالله، رئيس الحرس الوطني السابق الذي اعتقله “ابن سلمان” بنوفمبر الماضي في “الريتز كارلتون” وأطلق سراحه بعد تسوية مالية سرية.

 

وقال متداولو الصورة إنها هي الأحدث للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز والتي يظهر فيها بعد فترة من الغياب.

 

مشيرين إلى أنها التقطت للأمير خلال تقديمه واجب عزاء في وفاة والدة الأمير مقرن بن سعود بن عبدالعزيز.

 

ونشر حساب باسم “آل سعود” عبر “انستغرام” الصورة وعلّق عليها بالقول: “صورة حديثة للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز خلال تقديمه واجب عزاء في وفاة والدة الأمير مقرن بن سعود بن عبدالعزيز رحمهم الله جميعًا”.

 

 

 

يشار إلى أنه في أبريل الماضي،  تداول ناشطون أيضا صورا أثارت جدلا واسعا، للأمير متعب بن عبدالله بسبب الظهور المفاجئ له وهو يودع الملك سلمان في صالة التشريفات بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية حيث سافر الملك لجدة.

 

وأظهرت الصور المتداولة حينها الأمير الذي كان محتجزا قبل أشهر في “الريتز كارلتون” بتهم الفساد وكثرت الأقاويل عنه بعد خروجه والحديث عن وضعه تحت الإقامة الجبرية، برفقة عدد من الأمراء منهم الأمير مشعل بن عبد العزيز والأمير بندر بن سعود والأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف وزير الحرس الوطني وهم يودعون الملك سلمان قبل ركوبه الطائرة.

 

 

 

وكان أول ظهور له وعقب الإفراج عنه من فندق “الريتز كارلتون”، في نوفمبر الماضي يث استقبل وزير الحرس الوطني السعودي السابق، الأمير متعب بن عبد الله ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك على إثر حضوره حفل سباق الخيل السنوي على كأسي ولي العهد لجياد الإنتاج والمستورد، في ميدان الملك عبد العزيز للفروسية بالجنادرية في الرياض.

 

ووفقا لفيديو نشرته حسابات إخبارية سعودية ومغردين مقربين من الديوان الملكي على موقع التدوين المصغر “تويتر” حينها، فقد ظهر “ابن سلمان” و”ابن عبدالله” وهما يتبادلان أطراف الحديث حيث قام ولي العهد بتقبيل كتف “ابن عبدالله”، في حين ظهر الأخير متجهما.

 

وإقصاء الأمير متعب بن عبدالله عن رئاسة “الحرس الوطني”، كان بمثابة الخطوة الأخيرة أمام ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، لتولي العرش من دون تهديدات.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هل يخطط لأمر ما؟.. ظهور جديد للأمير متعب بن عبدالله يثير تساؤلات كثيرة”

  1. على قدر أهل العزم تأتي العزائم. عندما كان يتوجب على متعب أن يتصرف كالرجال ويدافع عن شرفه وعرضه, انبطح واستسلم وطأطأ راسه وارتضى الذل والمهانة والضرب والتعذيب.
    غالب الظن تفكير متعب منصب على تأمين وجبته القادمة وكيف سينقض على الذبيحة ويوسعها أكلا وتقطيعا.
    فعلا أجسام البغال وأحلام العصافير.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.