الجمعة, يناير 27, 2023

ضاحي خلفان

13 تغريدة نارية.. ضاحي خلفان يصدم الإماراتيين ويفضح فشل بلاده الذريع

وطن- في تغريدات كثيرة عبر حسابه على موقع تويتر، شنّ ضاحي خلفان نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، هجوماً ضارياً على منظومة كرة القدم الإماراتية، وانتقد بحدة منتخب بلاده. وقال خلفان: "أنديتنا في الإمارات يا كثرها...

قطر توزع المياه مجاناً على المشجعين وضاحي خلفان يندب حظه! (شاهد)

وطن - في إطار قيامها على راحة المشجعين المنحدرين من كافة دول العالم، تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم في قطر بتوزيع المياه على المشجعين مجانا أثناء...

ضاحي خلفان” لـ”ابن سلمان”: سماحك باحتفالات الهالوين كارثة أخلاقية وشيطانية..ولا أخشاك!

وطن- في تغريدات لاقت ردود فعل غاضبة من المؤثرين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي والمقربين من الديوان الملكي، شنّ نائب رئيس شرطة دبي الفريق...

مؤشر خطير على تدهور علاقات السعودية والإمارات.. ضاحي خلفان يكشف عن ممارسات شيطانية في المملكة

وطن- في مؤشر خطير على تبايُنٍ في العلاقات السعودية الإماراتية على عكس ما هو مُعلَن، لمّح نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان للهجوم على...

خلفان يسخر من نصرالله بعد ترسيم الحدود مع إسرائيل ويقحم حماس

وطن- وصف نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان تميم، الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله بـ"المخادع"، وسخر منه بسبب اتفاقية ترسيم الحدود...

ضاحي خلفان يدافع عن مونديال قطر وينتقد الغرب .. ما القصة من موقفه الغريب؟!

وطن- في موقف غريب وواقعة تعكس حالة التناقض التي يعيشها، وتطبيقاً للمثل العربي القائل "إن رحلت العرب رحلنا"، دافع نائب رئيس شرطة دبي الفريق...

ضاحي خلفان يتطاول على خالد مشعل.. ما علاقة قبر القرضاوي؟

وطن - أثار الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي والرجل الأمني المقرب من قيادة الإمارات، جدلا واسعا بتطاوله على خالد مشعل، رئيس حركة...

تعليق غير متوقع من “خلفان” على وفاة “القرضاوي” ونجله ينعاه بكلمات مؤثرة

وطن- في الوقت الذي كان فيه الشيخ العلامة الراحل يوسف القرضاوي متصدّراً قوائم الإمارات لـ"الإرهاب"، ترحّم نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان على...

ضاحي خلفان: أتبرأ من العرب ولا يشرفني الانتماء لهم في هذه الحالة

وطن- عاد نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، رجل الأمن المقرّب من محمد بن زايد، للإساءة لليمن مجدداً والتطاول على اليمنيين بعد الموقف...

ضاحي خلفان يُثير حفيظة اليمنيين: “كانت تحكمهم امرأة”

وطن- تسبّب ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي ورجل الأمن الإماراتي المقرّب من محمد بن زايد، في موجة غضب واسعة بين اليمنيين على مواقع...

“ضاحي خلفان” يهدد الصحفي اليمني “محمد عبد الملك” بعد فضحه في ألمانيا

وطن- عقب توعّده له ونشر صورته عبر "تويتر"، طالبت قناة "بلقيس" اليمنية في بيان لها، نقابة الصحفيين اليمنيين والاتحاد الدولي للصحافيين وكافة المنظمات الحقوقية،...

فضيحة “ضاحي خلفان” في ألمانيا تُحرج الإمارات وتشعل المواقع (فيديو)!

وطن- تعرّض الفريق ضاحي خلفان رجل الأمن الإماراتي المقرب من محمد بن زايد، ونائب رئيس شرطة دبي، لفضيحة كبيرة في ألمانيا، مسّته ومسّت دولته...

هذا ما وجد بصناديق ترامب السرية وضاحي خلفان يدخل على الخط من دبي

وطن- قال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إنه رفض الإجابة على أسئلة كجزء من تحقيق نيويورك في الممارسات التجارية لعائلته. تفتيش منزل ترامب والصناديق السرية وداهمت...

رغم ارتماء الإمارات في أحضان إسرائيل.. ضاحي خلفان يحذر من كارثة مدمرة بسبب العلاقات مع الاحتلال

وطن- وجه الإماراتي ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي ، رسالة للدول التي تقيم علاقات مع إسرائيل، متوقعا "كارثة مدمرة"،علما بأن الإمارات تعتبر واحدة...

أحدث الأخبار