الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان يتطاول على نساء الإخوان ويصفهن بـ”العاهرات”.. تغريدة منسية كشفت نواياه!

ضاحي خلفان يتطاول على نساء الإخوان ويصفهن بـ”العاهرات”.. تغريدة منسية كشفت نواياه!

وطن- بالتزامن مع تداول وسم “سيديهات فنادق دبي” الذي يتصدّر موقع التدوين المصغر “تويتر” منذ أيام، والذي كشف من خلاله الناشطون كيف تقوم أبو ظبي بابتزاز كثير من الإعلاميين والكتّاب عبر سيديهات تحتوي مشاهد جنسية لهم من داخل الفنادق، أعاد الناشطون تداول تغريدة لضاحي خلفان تكشف صدق ما كشفوه.

وفي تغريدته التي تعود لشهر يوليو/تموز 2016، اعترف نائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان بقيام أجهزته الأمنية بتصوير المخالفين لسياسات أبو ظبي في أوضاعٍ مخلّة، إلا أنه حاول تبرير ما يفعلونه بالطعن في شرف النساء من جماعة الإخوان المسلمين.

ضاحي خلفان يعترف بمراقبة المعارضين

وقال “خلفان” في تعليقه على ما أثير حينها عن تجسس أمن الدولة الإماراتي على معارضيه وغيرهم ممن يسهل ابتزازهم لاستمالتهم في صف أبو ظبي: “صورنا مومسات الاخوان صوت وصورة متعريات.. ملعونات ويلعلن بعد”، على حد قوله.

خلفان يتطاول على نساء الإخوان
خلفان يتطاول على نساء الإخوان

خلفان يتطاول على نساء الإخوان

وواصل نائب رئيس شرطة دبي الطعن في شرف نساء الإخوان متحدّثاً عن نفسه بالقول: “ضابط شرطة عارف عهر الاخوانيات”.

وكان وسم “سيديهات فنادق دبي”، قد تصدّر موقع التدوين المصغر “تويتر” بالتزامن مع هجوم الذباب الموالي لدولة الإمارات على الناشط الكويتي وليد المطيري بعدما ظهر في مقطع فيديو وهو يهتف بقوله: “الحرية لفلسطين”، أمام ركاب طائرة إسرائيلية في مطار دبي.

https://twitter.com/Kuwaiti_Free1/status/1651515601045577733?s=20

الناشطون عبر تويتر ومن خلال الوسم، قادوا حملة مناهضة للنظام الإماراتي استنكروا خلالها استخدامه سياسة الابتزاز الجنسي في ملاحقة السياسيين والناشطين والمثقفين والإعلاميين، استعرضوا خلالها نماذج من التهديدات والمخاطر التي تلاحق السائحين المقيمين في فنادق دبي.

https://twitter.com/Alwaleed_mbw/status/1652383494885048330?s=20

من جانبه، أكد أنيس منصور، الكاتب الصحفي اليمني ورئيس تحرير موقع “هنا عدن”، أنّ “فنادق دبي أكبر من مجرد فنادق.. بل هي مراكز دعارة ومصيدة للابتزاز”.

ونشر حساب موقع “هنا عدن” الرسمي، مقطعَ فيديو يُثبت بالدليل القاطع قيام السلطات الإماراتية بمراقبة المقيمين في الفنادق عبر كاميرات سرية.

ضاحي خلفان يتطاول على نساء الإخوان ويصفهن بالعاهرات
ضاحي خلفان يتطاول على نساء الإخوان ويصفهن بالعاهرات

العثور على كاميرات مراقبة في غرفة فندق بالرياض!

ويبدو أنّ هذه السياسة لم تقف عند حدود الإمارات؛ بل انتقلت على ما يبدو لأجهزة الأمن السعودية التي يحكمها فعلياً محمد بن سلمان الذي يتخذ من الرئيس الإماراتي محمد بن زايد مُلهماً له.

وتداول الناشطون مقطع فيديو تمّ التقاطُه في أحد فنادق السعودية الرياض، يوثّق فيه أحد الأشخاص ما عثر عليه في الغرفة.

وقال المتحدث في الفيديو، إنه وجد ما يبدو أنه معطر جو، معلّق أمام السرير مباشرة لكنه من خلال فكِّه تبين أنه عبارة عن كاميرا تصوير.

ودعا المتحدث، للانتباه جيداً حال حجز غرفة في أيّ فندق أو شقة مفروشة، أن يتأكّد مما تحتويه.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.