المدنيين

تضم نازحين مدنيين.. لحظة قصف مدرسة الفاخورة

ضباط إسرائيليون يعترفون بتعمد استهداف المدنيين في غزة ويكشفون السبب (شاهد)

خالد السعدي

وطن- كشفت مصادر استخبارية وعسكرية إسرائيلية، عن النهج الذي يتبعه جيشه الاحتلال في الحرب الراهنة على قطاع غزة. واعترفت المصادر ...

محمد بن زايد watanserb.com

“أفعال عيال زايد لن تمر مرور الكرام”.. بسام جعارة: محمد بن زايد يمول القصف الروسي على المدنيين

وطن

شنّ المعارض السوري البارز بسام جعارة هجوما شديدا على ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، متهما إياه بتمويل القصف ...

أفراد القوات الخاصة التركية يودعون أحد أصدقائهم بالتكبير والتهليل

وطن

نشر موقع “تركيا الآن”، مقطع فيديو لأفراد شرطة الوحدات الخاصة وهم يودعون احد أصدقائهم بعد ان قضى في اشتباكات مع ...

طقل watanserb.com

“سي إن إن”: هذه الصور لا ترغب السعودية برؤيتها على الإطلاق

وطن

وطن – نشرت شبكة “سي إن إن” الأمريكية على موقعها الصادر بالغة الإنجليزية، تقريراً تحت عنوان “صور لا ترغب السعودية ...

عناصر داعش watanserb.com

“ميدل إيست آي”: نيران أمريكا تقتل مئات المدنيين في سوريا والعراق تحت ذريعة محاربة داعش.. ولا أحد يتكلم

ترجمة وطن

أكد موقع “ميدل إيست آي” البريطاني أن مئات الضحايا المدنيين، من بينهم عشرات من النساء والأطفال، قتلوا فى هجمات جوية ...

خان شيخون watanserb.com

تضامنا مع ضحايا #خان_شيخون .. إعلامية جزائرية تهاجم حكام العرب: تبا لقممكم واجتماعاتكم

وطن

هاجمت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة”، وسيلة عولمي، الحكام العرب وقمتهم العربية، بالإضافة لمنظمة الأمم المتحدة، وذلك على إثر قيام ...

مملكة البحرين watanserb.com

“نيوزويك”: محاكمة المدنيين عسكريا كارثة تفجر الأوضاع في البحرين.. لذا احذروا جيدا

أمير عبد العزيز

علقت مجلة “نيوزويك” الأمريكية على قرار البرلمان البحريني بالموافقة على المحاكمات العسكرية للمدنيين, مشيرة إلى أن منظمات حقوق الانسان ادانت ...

عناصر داعش watanserb.com

“داعشي” يعترف باغتصاب 200 امرأة من “الإيزيديات” وهذا ما اعترف به

وطن

سلّطت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الضّوء، على أحد مقاتلي تنظيم “داعش”، ويُدعى “عمار حسين”، اعترف للقوات العراقية باغتصابه 200 امراة، ...

حلب watanserb.com

“دافار ريشون”: بعد أن تخلى عنهم العرب.. إسرائيل تساعد السوريين في حلب

ترجمة وطن

قال موقع “دافار ريشون” الاسرائيلي إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعلن الأحد الماضي أن إسرائيل تريد جلب جرحى حلب ...

الإندبندنت watanserb.com

الإندبندنت تكشف: صفقات أسلحة سرية تتم بين بريطانيا وعدة دول أبرزها السعودية

ترجمة وطن

  قالت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية إن المملكة المتحدة تبيع أسلحة للسعودية ودول أخرى سرا تحت نوع مبهم من رخص التصدير، ...

حزب الله watanserb.com

منشق عن حزب الله يفضح “غسان بن جدو” وينشر صورته وهو يشارك في قصف حلب “صورة”

وطن

نشر حساب “منشق عن حزب الله” على “تويتر” صورة للإعلامي المقرب من حزب الله والنظام السوري ومالك قناة “الميادين” الممولة ...

النظام السوري watanserb.com

زلة لسان.. مراسل التلفزيون السوري يعترف بأن هدف النظام هو محاصرة المدنيين في حلب “فيديو”

وطن

في واقعة تنطبق مع المثل القائل “ماتخفيه القلوب تظهره زلات اللسان”، فقد زل لسان مراسل تلفزيون نظام الأسد خلال تغطيته ...

حلب watanserb.com

مؤثر جدا.. غارة جوية على حلب تقطع ابتسامة رضيعة لأبيها “فيديو”

وطن

تداول ناشطون سوريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو لرضيعة سورية من مدينة حلب لحظة تعرض المكان الذي ...

عناصر داعش watanserb.com

“داعش” يبث خبر مقتل رئيس الوزراء العراقي عبر مكبرات الصوت في مساجد الموصل

وطن

نقلت وكالة “سبوتنيك” الروسية عن مصدر محلي داخل الموصل، بأن تنظيم الدولة الاسلامية المعروف باسم “داعش”، بث تكبيرات عبر جوامع ...

لواء بالجيش العراقي watanserb.com

“التلغراف”: قوات الجيش العراقي نهبت المساعدات الأممية المخصصة لنازحي الموصل!

وطن

في تقرير فاضح أزاح الستار عن وجه قوات حيدر العبادي وميليشياته الطائفية، كشفت صحيفة “التلغراف” البريطانية، أنَّ قوات تابعة للجيش ...

الموصل

جاسم الشمري يتوقع أن تتجاوز نسبة الدمار في الموصل 90%..ويسخر: “المهم إيران ترضى”

وطن

شنَّ الكاتب والباحث العراقي، الدكتور جاسم الشمري، هجوما عنيفا على رئيس الوزراء حيدر العبادي بسبب القلق حول مصير المدنيين في ...

حرب سوريا watanserb.com

بسام أبو شريف يدعو إلى قصف القوافل الإنسانية والتصدي لأمريكا ضمن معركة “تحرير فلسطين” في سوريا!

باسل سيد

دعا “بسام أبو شريف” المستشار السابق للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، إلى تصعيد الهجمات الجوية في سوريا، وتحويل جنوبها إلى جهنم، واستهداف ...

مشروع القرار الخليجي حول اليمن watanserb.com

في رسالة لمجلس الأمن.. السعودية “تأسف” على هجوم صنعاء وتعد بالمحاسبة ونشر النتائج

وطن

وجهت البعثة السعودية في الأمم المتحدة، رسالة لمجلس الأمن الدولي أعربت فيها عن أسفها البالغ للهجوم الذي استهدف القاعة الكبرى ...

التحالف العربي

التحالف العربي يتعهد بإجراء تحقيق فوري بمشاركة أمريكية حول حول قصف العزاء بصنعاء

وكالات وطن

أعلنت قيادة التحالف العربي في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، الأحد، عن إجراء “تحقيق فوري” بمشاركة خبراء أمريكيين حول ...

الجارديان watanserb.com

الجارديان: هكذا شلت الغارات السعودية الحياة المدنية في اليمن

وطن

“وطن – ترجمة خاصة” قالت صحيفة “الجارديان” البريطانية إنه في مارس 2015 بدأت قوات التحالف التي تقودها السعودية قصف المتمردين الحوثيين ...

فورين بوليسي watanserb.com

فورين بوليسي تكشف كيف حصلت “الدولة الإسلامية” على مخزون الأسلحة الكيماوية

وطن

منذ نشأته، عرفنا عن تنظيم الدولة من أعدائه، وقد روى قصته أولئك الذين يقاتلونه في العراق وسوريا، إضافة إلى المدنيين ...

الحشد الشعبي

طائفي من الحشد الشعبي “جحش” يعذّب المدنيين ويردّد “أهالي الفلّوجة نسوان”

وطن

“خاص-وطن” تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر أحد عناصر الميليشيات العراقية يقوم بتعذيب بعض المدنيين السنة الذين خرجوا من ...

بوتين watanserb.com

بشار وبوتين يواصلان قصف #حلب .. 250 قتيلاً مدنياً في 12 يوماً بينهم 50 طفلاً

وطن

أغارت طائرات حربية روسية؛ وفق ما ذكر ناشطون سوريون، على محافظة الرقة – شمالي سوريا، في وقت تجدّد قصف الجيش ...

قوات نظام الأسد watanserb.com

النظام يحصد حصة الأسد من ضحايا المدنيين في سوريا

وطن

حمزة هنداوي -وطن وثق تقرير حقوقي قيام قوات نظام الأسد بقتل 12044 مدنياً، بينهم 2592 طفلاً، و1957 سيدة خلال العام ...