الرئيسية » فيديو » أفراد القوات الخاصة التركية يودعون أحد أصدقائهم بالتكبير والتهليل

أفراد القوات الخاصة التركية يودعون أحد أصدقائهم بالتكبير والتهليل

نشر موقعتركيا الآن”، مقطع فيديو لأفراد شرطة الوحدات الخاصة وهم يودعون احد أصدقائهم بعد ان قضى في اشتباكات مع منظمة “بي كا كا” الإرهابية شرق تركيا.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد أقدم أفرد الوحدة الخاصة إلى نعش صديقهم وقاموا بحمله على أكتافهم وسط ترديدهم “الله أكبر…لا إله إلا الله”، ثم توجهوا به إلى الطائرة التي ستقله إلى مسقط رأسه.

وكان شرطي الوحدات الخاصة قد لقي مصرعه، أمس الأربعاء، خلال عملية أمنية ضد عناصر منظمة “بي كا كا” في ولاية “هكاري” جنوب شرقي تركيا.

 

وذكر بيان صادر عن ولاية “هكاري”، أن شرطيا أصيب بجروح خلال العملية الأمنية المستمرة بريف قرية “أوغول” في”هكاري”.

 

وأشار البيان إلى أن الشرطي توفي في المستشفى الذي نقل إليه، متأثرا بجروحه التي أصيب بها.

 

ودأبت قوات الأمن والجيش التركي على استهداف مواقع “بي كا كا” ، وملاحقة عناصرها، جنوب شرقي البلاد، وشمالي العراق.

 

ويأتي ذلك ردًا على هجمات تنفّذها المنظمة الانفصالية داخل تركيا بين الحين والآخر، ضد المدنيين وعناصر الأمن.

 

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “أفراد القوات الخاصة التركية يودعون أحد أصدقائهم بالتكبير والتهليل”

  1. سبحان مغير الاحوال! من كان يتصور هذا المشهد قبل سنين؟ الحمدلله اولاً وأخيراً وبارك الله في جهود اردوغان, لو لا فضل الله ثم جهود اردوغان لما كنا نرى هذا الشئ اليوم في تركيا, تكبير وتهليل من قبل الجيش التركي!! ثم أي جيش, القوات الخاصة؟! قبل اردوغان لم يكن يذكر الله في الجيش وكان ذكر الله في الجيش يعتبر كفراً بالنسبة للكماليين بل كان من الخيال المحض بل حتى في الخيال كان مستحيلاً وممنوعاً, ومن كان يظهر عليه شئ قليل جداً من علامات الاسلام لا اقول التدين كان يطرد من الجيش والشرطة والدوائر الحكومية بل حتى المدارس وفي الملأ طبعاً! جزاك الله خيراً على عملكم هذا يا سيد أردغان.

    رد
  2. جيش مؤدلج قوميا ومؤسلم دينيا معناه دوله ماضيه باتجاه الخراب .الله يلعنكم يا الاسلاميين وين ما حليتو وسيطرتو حل معكم الدمار والخراب والسرقات

    رد
  3. الى المسمى حسين زوراً لان الحسين برئ منكم يا مشركين! هذا الجواب ليس لك لأنك لاتستحق ان تخرج من مسنتقع الشرك والذل واللطم وتعيين آبائكم بالقرعة بسبب زنا أمهاتكم مع عشرات الرجال في باسم زواج المتعة, كما اختير ابو مرجعكم السيستاني بالقرعة لأن والدته كانت تزوجت زواج متعة مع عدة رجال!؟ انتم كذبتم الله تعالى والرسول صلى الله عليه وسلم, خونتم جبرائيل عليه السلام, حرفتم القرآن, كفرتم الصحابة الذين نشروا الدين فكيف لاتسب وتلعن المسلمين إذاً؟ بالنسبة لللعن فليس مشكلة بالنسبة لنا نحن المسلمين! لأن الذي يلعن ترجع اللعنة عليه كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم اذا الآخر لم يكن يستحقه!! فأنتم تلعنون انفسكم ليلاً ونهاراً لذا هذا الذل والمسخ الذي اصابكم في كل مكان اينتما ظهرتم فيه ظهر الشرك, الزنا, الفقر, المخدرات, الظلم, الدماء كما نرى افعالكم في اليمن, العراق, سوريا, لبنان وايران التي اصبحت فيها الدعارة مهنة للارتزاق بسبب الفقر(كن جريئاً ابحث في اليوتيوب) بسبب حكم المعممين المشركين الذين يتم اختيار آبائهم بالقرعة لتسجيلهم في دائرة النفوس! اقول مرة ثانية هذا الرد ليس لك(لاترد علي) انما هو للمسلمين لكي يعرفوا حقيقة الشيعة!؟ صدام حسين عندما اطلق صفة الدجال على الخميني في بداية الحرب العراقية الايرانية, انزعجنا منه لأن في ذلك الوقت نحن لم نكن نعرف حقيقة الشيعة لذا عموم المسلمين كانوا يؤيدون ثورة الخميني جهلاً وانا كنت واحداً منهم!! ولكن فعلاً تبين بان صدام كان محقاً بوصفه للخميني بالدجال حيث قال بان الخميني هو دجال مربع ولكني اقول بان الخميني ليس فقط دجال مربع بل دجال 3D !؟ لأن فعلاً إنه كان دجالاً كذابا مثل بقية المعممين الشيعة!! ربما الشيطان يكون اكثر ايماناً منكم يا مشركين يا من دينكم هو الكذب فبماذا استطيع ان احوارك لذا هذا الكلام ليس لك ولاترد علي إنه للتوضيح لبقية المسلمين لكي يعرفوا حقيقة المشركين الانجاس.

    رد
  4. كفيت ووفيت يا أستاذ احمد للرد علي هؤلاء الهمج حثالة البشر الخونة ونترك الزبالة ونعود للجيش التركي عليه هيبة الرجال مش زي الجيش المصري والا السعودي شيئ مقزز جيش الكفتة وجيش الكبسة .

    رد
  5. عروبي: شكراً يا اخي, للاسف هذه الجيوش هي ليست للدفاع عن عن الاوطان بل عن كراسي الحكام وحدود دولة اليهود, انظر الى السعودية منذ حوالي سنتين الجيش السعودي (ان كان يجوز ان يسمى جيش) متورط في اليمن مع بضعة آلاف من الحوثيين! يا ترى لو هاجمت ايران السعودية في كم ساعة سيصلون الى مكة؟ بالنسبة لمصر الجيش هناك فقط لقتل المسلمين وهدم الجوامع ولصناعة كعك العيد وصبغ الاحذية!

    رد
  6. اشكر كل من سبني وشتمني لانها تعكس اخلاقكم وتربيتكم المنحطه يا دواعش الخفاء يا سفله .وان شاء الله مصيركم المزابل حالكم من حال باقي الاسلاميين المنافقين يا سفله .

    رد
  7. نحن نتبرأ من داعش الإرهابية ونتبرأ منكم يا حسين الشيعي يا ابن الحرام يا ابن المتعة انتو مش الي مزابل التاريخ إنتوا الزبالة نفسها يا همج روح ألطم واضرب حالك بالكندرة في اَي حسينية بتحششوا فيها يا جهلة وأنتو وداعش واحد تبادل ادوار يا حثالة البشر.

    رد
  8. عروبي أخي العزيز برارك الله فيك. لقد صدقت في كلامك بان الشيعة و الدواعش الذين ارتكبوا جرائم لتشوية سمعة المسلمين هم وحدة واحدة لذا اعمالهم تتشابه, انظر الى جرائم الميليشيات الشيعية سترى انها متشابهة! بالنسبة لي, انا قررت ان لا ادخل مناقشة مع شيعي لأن الشيعي لايفهم شئ وليست عنده معلومات سوى أنه يردد الكذب الذي سمعه في مستنقعات الشرك التي تسمى حسينيات. الشئ الذي استغرب منه, لماذا الشيعي لا يستعمل عقله ولايسئل المعمم ولا يناقشه ليتبين ان كان كلامه صح ام لا فقط يسمعه ويصدقه ولايستعمل عقله ابداً؟! ولكن يناقش السني الذي هو متبحر(عمومهم) في العلوم, السني الذي لا يأخذ شئ إلا بدليل علمي وسند من القرآن والسنة! إذا هكذا كان الحال فكيف تستطيع ان تناقش غبي؟ أما إذا اراد الشيعي ان يعرف الحقيقة واذا سئل ليتبين له الحق فنحن اهل السنة والجماعة مستعدون ونتمنى لهم ولكل البشر الهداية والخير وسنفرح لهم إذا اختاروا طريق الهداية لكي ينقذوا انفسهم من النار يوم القيامة. والهداية هي من الله اولاً واخيراً كما قال الله تعالى: إنك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء.

    رد
  9. شكرًا جزيلا لك أخي احمد،نعم هؤلاء الرعاع البجم اتباع الدجل والدعارة واللطم واللعن والعُقد النفسية نعم معقدين نفسيا مرضي في عقولهم لا يحاوروا ولا فائدة ترجي منهم وسبحان الله أنظر الي وجوههم المعتمة وجوه قتلة مجرمين .
    يعني الشيعي اذا بدك تناقشوا لازم توخذوا علي أطباء أمراض عقلية ونفسية وإذا بعدها بلش يفهم وهذا ليس واردا ممكن تناقشوا اذا تحسنت حالته .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.