التلفزيون السوري

التلفزيون الرسمي السوري watanserb.com

مشهد جنسي يُحرج التلفزيون الرسمي السوري.. والإدارة تعتذر: “خطأ غير مقصود”

وطن

وطن- تسبب مشهد خارج حوى لقطة جنسية من السلسلة الكارتونية “ساسوكي” الموجهة للأطفال، في حرج كبير لقناة السورية التابعة للتلفزيون ...

التلفزيون السوري يناصر احتجاجات باريس: ثوار يستحقون الالتفات إلى مطالبهم

وطن

كالعاهرة التي تتحدث عن الشرف، نشر التلفزيون السوري الرسمي الموالي للنظام تقريرا عن الاحتجاجات التي تجتاح العاصمة الفرنسية باريس منذ ...

إطلاق قناة بديلة للتلفزيون السوري الرسمي من تركيا

وطن

كشفت مصادر إعلامية النقاب عن قناة تلفزيونية سورية يجري التحضير لانطلاقتها عقب شهر رمضان المقبل، لتكون إعلاماً سورياً بديلاً عن ...

بشار الأسد watanserb.com

فيصل القاسم يتحدى بشار الأسد ان يظهر على التلفزيون السوري.. “ما عندي مشكلة يكسفني”

وطن

حاول فيصل القاسم الإعلامي السوري المذيع في قناة الجزيرة القطرية، تفسير سبب اختفاء رئيس النظام السوري بشار الأسد المفاجئ، بعد ...

النظام السوري watanserb.com

زلة لسان.. مراسل التلفزيون السوري يعترف بأن هدف النظام هو محاصرة المدنيين في حلب “فيديو”

وطن

في واقعة تنطبق مع المثل القائل “ماتخفيه القلوب تظهره زلات اللسان”، فقد زل لسان مراسل تلفزيون نظام الأسد خلال تغطيته ...

ضابط مخابرات يُهين إعلامياً بالتلفزيون السوري هتف “بالروح بالدم نفديك سوريا”!

وطن

أظهر تسجيلٌ مصوّر، أبرز ضباط المخابرات الجوية في سوريا، العقيد “سهيل الحسن”، يوّجه إهانة للإعلامي البارز في التلفزيون السوري، شادي ...

حسناء روسية watanserb.com

على التلفزيون السوريّ .. “حسناء روسية” ترتدي زياً عسكرياً تتراقص أمام الدبابة !

وطن

وطن– بث التليفزيون السوري الحكومي الموالي للرئيس بشار الأسد، أغاني روسية عن طريق حسناء روسية ترتدي زياً عسكرياً وتتراقص أمام ...

نوروز وسوريا watanserb.com

للمرة الأولى في تاريخ سوريا.. التلفزيون الحكومي يحتفل بأعياد نوروز

وطن

وطن- في خطوة اعلامية نادرة من الحكومة السورية جرى التعبير عن الاحتفال في التلفزيون السوري الرسمي بأعياد نوروز الكردية حيث ...