الإرهابيين

الرئيس السيسي watanserb.com

“شاهد” فضيحة مدويّة لجيش “السيسي” تكشف روايته الكاذبة بشأن قتلى بئر العبد!

وطن

فضحت منظمة “نحن نسجل” الحقوقية، الرواية الكاذبة التي ساقها جيش الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن مقتل عدد من يسميهم ...

أردوغان watanserb.com

أردوغان: جيشنا لم تتلوث يداه بدماء الأطفال وسنواصل “غصن الزيتون” حتى القضاء على آخر إرهابي

الأناضول وطن

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن تركيا ستطهر منبج من الإرهابيين، وستواصل عملياتها وصولا إلى الحدود العراقية لغاية القضاء ...

الخليج العربي watanserb.com

مفكر كويتي يهاجم الإمارات ويصفها بـ “مافيا الخليج”: “تستعجل نهايتها وتحفر قبرها بيدها”

وطن

شن المفكر الكويتي وأستاذ التفسير والحديث بجامعة الكويت الدكتور حاكم المطيري هجوما عنيفا على دولة الإمارات واصفا إياها بـ”مافيا الخليج” ...

خليفة حفتر watanserb.com

“سيلفي” اغضب الليبيين .. جنود “حفتر” يقتلون مسناً ويلتقطون الصور مع جثته!

وطن

نشرت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “الجزيرة” خديجة بن قنة، صورة لأفراد من ميليشيا اللواء الليبي المتمرد خليفة حفتر وهي تلتقط ...

السعودي الوليد بن طلال watanserb.com

: حتى “روتانا” أحد أدوات تعهير الأمة تتهم قطر بالإرهاب وتستغل الأطفال!

وطن

في محاولة رخيصة لدرء تهمة إفساد المجتمع والتي أطلقها المغردون السعوديون قبل أيام على المسلسل الكوميدي “شباب البومب” المذاع على ...

قادة دول الحصار watanserb.com

كاتب كويتي: “السعودية أكبر مصدر في أعداد الإرهابيين وستبقى قطر شامخة رغم حصاركم”

وطن

شن الكاتب الصحفي الكويتي وخبير التنمية الاقتصادية،  الدكتور عبد الله محمد الصالح، هجوما على دول رباعية المقاطعة لقطر، مؤكدا على ...

: جندي أردني يتصدى لأربعة “دواعش” يرتدون أحزمة ناسفة بكل شجاعة ويرديهم قتلى

وطن

تداول ناشطون أردنيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يعكس شجاعة جندي أردني قام بتصفية أربعة من مقاتلي داعش ...

الرئيس السيسي watanserb.com

قوات “حفتر” تفضح “السيسي” وتكشف أسباب قصف درنة وعلاقته بدماء الأقباط !

وطن

كشف بيان أصدره سلاح الجور التابع للواء المتقاعد خليفة حفتر، أن الضربات الجوية التي نفذها سلاح الجو المصري ضد أهداف ...

الرئيس السيسي watanserb.com

دراسة إسرائيلية: مصر على بعد مسافة قصيرة جداً من التحول لدولة فاشلة يقودها السيسي

وطن

في واقعة تكشف مدى الإنهيار الذي وصلت له مصر وخاصة فيما يتعلق بالوضع الإسرائيلي، كشفت دراسة إسرائيلة حديثة، عن ان ...

محمد بن زايد watanserb.com

في تمرد علني.. عسكريون يمنيون يتبرأون من التحالف: نخضع لإشراف الإمارات وأبناء زايد فقط

وطن

في تطور نوعي يعكس بداية التحدي العلني للعسكريين اليمنيين الموالين للإمارات، أعلن عقيد جنوبي يدعى “يسران” بأنه هو وقواته في ...

الجيش الجزائري watanserb.com

فيديو يكشف لحظة تفجير “مطلوب” لنفسه أثناء مطاردة الجيش الجزائري له

وطن

تداول ناشطون جزائريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو يظهر لحظة تفجير أحد الإرهابيين المطلوبين لنفسه اثناء مطاردة ...

علم الجزائر watanserb.com

الأجهزة الأمنية الجزائرية تكاد تجن: أين اختفى المجانين؟

وطن

كشف تحقيق عن مخاوف السلطات الجزائرية من الانخفاض الملحوظ والمثير للشكوك في عدد المجانين المتشردين عبر شوارع وأحياء عدد من ...

الأردن watanserb.com

“وطن” تنشر تفاصيل من داخل غرفة الإعدام.. هذا ما طلبه وأوصى به المتهمون قبل إعدامهم بالأردن

وطن

كشف مصدر أردني مسؤول ممن حضروا كواليس تنفيذ الإعدام في حق 15 مدانا بتهم إرهابية وجنائية فجر السبت، كواليس تنفيذ ...

خديجة بن قنة watanserb.com

خديجة بن قنة تسخر من وزير الدفاع الأمريكي: ” جيمس ماتيس يحلف بالطلاق”

وطن

قال وزير الدفاع الأمريكي، جيمس ماتيس، إن وجود أمريكا في العراق ليس بهدف “الاستيلاء على نفط أي شخص،” وذلك قبل ...

قانون الإرهاب في مصر watanserb.com

عرابي عن إدراجها بقائمة الإرهاب: “قائمة شرف وتدل على إصابة الانقلاب بحالة سعار”

وطن

علقت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، على وضع اسمها من قبل محكمة الجنايات على قائمة الإرهاب مع أكثر من ...

المعارضة آيات عرابي watanserb.com

آيات عرابي مهاجمة “الشرطة المصرية”: “أحط من مومسات الليل وأحقر من الراقصات”

وطن

شنّت الناشطة السياسية والمعارضة المصرية، آيات عرابي، هجوما حادا على قوات الشرطة المصرية والجيش المصري، واصفة إياهم بـ”الفراخ”، على حد ...

النظام السوري watanserb.com

زلة لسان.. مراسل التلفزيون السوري يعترف بأن هدف النظام هو محاصرة المدنيين في حلب “فيديو”

وطن

في واقعة تنطبق مع المثل القائل “ماتخفيه القلوب تظهره زلات اللسان”، فقد زل لسان مراسل تلفزيون نظام الأسد خلال تغطيته ...

داعش والجيش السوري watanserb.com

صحيفة “الوطن” العمانية مع الجيش السوري ضد “الإرهابيين”

وطن

أثار مانشيت نشرته صحيفة “الوطن” العمانية استياء كثير من الناشطين على المواقع الإجتماعية لوصفه الثوار السوريين بالإرهابيين في تقرير نشرته ...

الإعلامي فيصل القاسم watanserb.com

فيصل القاسم: هل رأيتم شادي حلوة؟ أم “فص ملح وذاب”؟!

وطن

“خاص وطن”-محمد أمين ميرة- تساءل الصحفي في قناة الجزيرة الدكتور فيصل القاسم، عن سبب غياب شادي حلوة إعلامي التلفزيون السوري التابع ...

قوات روسية في سوريا

“ديبكا”: لـ6 أسباب .. روسيا تغير حملتها الجوية في سوريا والبحر المتوسط

وطن

(وطن – ترجمة خاصة) قال نائب وزير الدفاع الروسي “يوري ايفانوفيتش” إن بلاده سترسل المزيد من الطائرات المتقدمة، خاصة من نوع ...

رستم غزالي والملك الأردني watanserb.com

“رستم غزالي”.. الإرهابيون يمهدون لإعلان إمارة تتبع للملك الأردني المأزوم

وطن

وطن- قال واحد من أكثر ضباط نظام الأسد شهرة إن خطة “الثوار” –سماهم الإرهابيين- هي السيطرة على بلدة “قرفا” للتحكم ...