الرئيسية » الهدهد » كاتب كويتي: “السعودية أكبر مصدر في أعداد الإرهابيين وستبقى قطر شامخة رغم حصاركم”

كاتب كويتي: “السعودية أكبر مصدر في أعداد الإرهابيين وستبقى قطر شامخة رغم حصاركم”

شن الكاتب الصحفي الكويتي وخبير التنمية الاقتصادية،  الدكتور عبد الله محمد الصالح، هجوما على دول رباعية المقاطعة لقطر، مؤكدا على ان قطر رغم حصارها ومحاولة تشويه سمعتها ستبقى شامخة.

 

وقال “الصالح” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”لمدة 3 أسابيع وأكبر الدول.. يحاصرون قطر! يحشدون لمقاطعتها! يفبركون التسجيلات! يشتكونها دوليا! وقطر شامخة مع صغر حجمها..وعظمة صمودها!”.

 

كما انتقد “الصالح” محاولات القائمين على مسلسل “غرابيب سود” تشويه سمعة الكويت وقطر، لافتا إلى أن السعودية هي أكبر مصدر للإرهابيين قائلا: “اتهام الكويت وقطر بالارهاب في #غرابيب_سود طيب..أليس الأولى ذكر الدولة التي صدرت أكبر عدد من الإرهابيين! قيل..رمتني بدائها وانسلت! وصلت!”.

 

وكانت شبكة قنوات “إم بي سي” قد أعلنت فجأة عن توقف عرض المسلسل بعد حالة الجدل الكبيرة التي أثارها وتصوير أهل السنة بالإرهابيين، بالإضافة إلى محاولة الزج بدول كقطر والكويت بأنها دول مصدرة للإرهاب، دون الإشارة للسعودية التي تعتبر المصدر الأساسي له.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب كويتي: “السعودية أكبر مصدر في أعداد الإرهابيين وستبقى قطر شامخة رغم حصاركم””

  1. اكبر دوله صانعه ومصدره ومروجه للارهاب والارهابيين وتمول الإيديولوجية المتطرفة وتغذيها هي السعوديه وليس قطر او الكويت ، بؤرة التشدد والتطرف والتزمت السعوديه وليس قطر او الكويت ، حيث يزيد عدد المقاتلين السعوديين في تنظيم داعش الإرهابي عن سبعة آلاف مقاتل ويوجد ضعف هذا العدد داخل السعوديه جاهز للتصدير . دور النظام السعودي وليس القطري او الكويتي في هجمات 11 سبتمبر 2001 ،حيث أن 15 خاطفاً من منفذي هجمات الحادي عشر من سبتمبر 2001 البالغ عددهم 19 ارهابي هم سعوديون وليس قطريون . زعيم تنظيم القاعده الإرهابي سعودي وليس قطري او كويتي و جميع أعضاء وقياديي تنظيم القاعده الإرهابي سعوديين . قانون جاستا “العدالة في مواجهة رعاة النشاط الإرهابي”، قانون أمريكي وضع للسعوديه وليس قطر او الكويت .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.