ا ف ب وطن

كوفيد-19 watanserb.com

هكذا يخطط الأردن لتحويل “محنة” كورونا إلى “منحة” حتى تكون المملكة مركزاً إقليمياً لـ3 قطاعات صناعية

ا ف ب وطن

يخطط الأردن لتطوير 3 قطاعات صناعية أثبتت وجودها وقوتها خلال أزمة “كورونا”، حتى تكون المملكة مركزا إقليميا لهذه الصناعات. وتتمثل ...

المقاومة الفلسطينية watanserb.com

تهدئة وشيكة بين المقاومة الفلسطينية في غزة و”إسرائيل” .. هذا دور قطر فيها

ا ف ب وطن

كشف مصدر سياسي إسرائيلي، مساء الجمعة، أن صفقة برعاية مصرية، يتم بلورتها حاليا، للتوصل الى تهدئة في قطاع غزة، ستزود ...

عُبّاد البقر “الهندوس” يضربون مسلماً حتى الموت لأنّه ذبح بقرةً!!

ا ف ب وطن

لقي مواطنٌ هندي مسلم، مصرعه، بعد تعرضه لضرب مبرح من قبل حشدٍ من الهندوس اتهموه بذبح بقرة، في ولاية ماديا براديش ...

صدام حسين watanserb.com

“بعد 12 عاماً من إعدامه” .. أين قبر صدام حسين وأين الجثة؟ من أخذها؟ وكيف سحبت من مكانها؟!

ا ف ب وطن

بين أكوام الحجارة والركام التي تجعل مهمة الوصول إلى قبر صدام حسين في بلدة العوجة شمال بغداد أمرا شاقا، تثير ...

دونالد ترامب watanserb.com

ممثلة الأفلام الإباحية تفجر أسراراً عن علاقة “ترامب” الجنسية بها.. وهكذا هدّدوها إذا فضحته

ا ف ب وطن

كشفت ممثلة الأفلام الجنسية “ستورمي دانيالز” 39 عاماً، أسراراً من علاقتها مع الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تكفي لأن تسبب مزيداً من الإرباك ...

المتحدثة باسم الخارجية الروسية: هذا النائب تحرّش بي جنسياً!!

ا ف ب وطن

كشفت “ماريا زاخاروفا” المتحدثة باسم الخارجية الروسية، أنها كانت عرضة للتحرش الجنسي، من النائب “ليونيد سلوتسكي” الذي سبق أن اتهمته ...

تحرش جنسي watanserb.com

أجبرهم على مشاهد مواد إباحية.. سجن حارس مدرسة دينية 572 عامًا لتحرش جنسيًا بـ 18 تلميذًا!

ا ف ب وطن

قضت محكمة تركية بالسجن 572 عامًا على حارس مدرسة دينية بعد إدانته بالتحرّش الجنسي، بثمانية عشرة فتى من تلاميذها، بحسب ...

إيفانكا ترامب watanserb.com

أول تعليق لـِ”إيفانكا ترامب” بعد اتهام 12 إمراة لوالدها بالتحرش جنسياً بهنّ

ا ف ب وطن

قالت “إيفانكا”، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنها تغضب من السؤال عن علاقاته بالنساء، حيث رأت أن سؤال صحفي من ...

نتنياهو watanserb.com

عاصفة اتهامات تضرب عائلة نتنياهو: تسريب يفضح ابنه وهو في نادي للعراة .. ماذا عن زوجته؟!

ا ف ب وطن

أعادت الاتهامات التي أوصت الشرطة الإسرائيلية بتوجيهها إلى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، تسليط الأضواء على تصرفات عائلته التي تناولتها وسائل ...

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون watanserb.com

لهذا السبب عزلَ زعيم كوريا الشمالية قائد الجيش .. ووسائل الإعلام تكشف مصيره

ا ف ب وطن

أكد الإعلام الرسمي في كوريا الشمالية، الجمعة، عزل قائد الجيش هوانغ بيونغ سو، بعد تقارير صدرت في كوريا الجنوبية تؤكد ...

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون watanserb.com

التحقيقات تكشف .. هذا ما حدث قبل 4 أيّام من قتل شقيق زعيم كوريا الشمالية بغاز الأعصاب!!

ا ف ب وطن

التقى كيم يونغ نام، الأخ غير الشقيق لزعيم كوريا الشمالية، أميركياً لم تُكشف هويته على جزيرة سياحية في ماليزيا، قبل ...

الخليج العربي watanserb.com

“لأنهنّ يُغتصبن”.. رئيس الفلبين غاضب ويهدد بسحب عمالته من الخليج: “عامِلوا مواطنيّ كبشر”

ا ف ب وطن

هدد رئيس الفلبين رودريغو دوتيرتي، الأربعاء، بفرض حظر دائم على إيفاد العمالة للكويت، ومنع مئات آلاف الفلبينيات من العمل خادمات ...

جريمة قتل - صورة تعبيرية

“من أخطر السفاحين”.. ممرض قتل العشرات بضخ الهواء في أوردتهم بدافع الشفقة!

ا ف ب وطن

انطلقت الاثنين أمام محكمة الجنايات في مدينة بروج في شمال بلجيكا محاكمة ممرض سابق، يخدم حالياً في كنيسة في منطقة ...

دونالد ترامب watanserb.com

لهذا السبب حذّر الـFBI صهر ترامب من هذه السيدة!

ا ف ب وطن

كشفت صحيفة أن صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وكبير مستشاريه جاريد كوشنر تلقى قبل عام تحذيرا من مكتب التحقيقات الفدرالي ...

جائزة بـ 10 ملايين دولار لمن يعثر على هذه المسروقات التي قيمتها نصف مليار دولار!!

ا ف ب وطن

مدّد متحف غاردنر الأميركي عرضه بتخصيص جائزة 10 ملايين دولار لمن يساعد في العثور على 13 لوحة سرقت منه في ...

صدام حسين watanserb.com

“صدام حسين” يسرق بنكاً!

ا ف ب وطن

ذكرت وسائل إعلام باكستانية أنّ موظف أمن خاص باكستاني يدعى “صدام حسين”، أقدم على سرقة البنك الذي بدأ بحراسته قبل ثلاثة أيام. ...

دونالد ترامب watanserb.com

مدير لحملة “ترامب” يتحرّش بمغنية خلال سهرات في فندق الرئيس الأمريكي الدولي!

ا ف ب وطن

اتهمت احدى المغنيات المدير السابق لحملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بملامستها مرات عدة خلال سهرات في فندق ترامب الدولي في ...

صورة تعبيرية watanserb.com

بمساعدة عشيقها.. سمّمت الحليب وقدمته لعائلة زوجها فتوفي 15 شخصًا وأصيب 12 آخرين!

ا ف ب وطن

انتقمت زوجة باكستانية بمساعدة عشيقها، بعد تزويجها غيره بالإكراه، عبرَ دسّ السمّ في الحليب وتقديمه لزوجها وعائلته، ما أدى إلى مقتل 15 ...

اعتداء فندق ماندالا باي

“أسلحة ومتفجرات وآلاف الرصاصات” .. هذا ما عثرت عليه الشرطة الأميركية في منزل منفذ هجوم “لاس فيغاس”

ا ف ب وطن

أعلنت شرطة لاس فيغاس، أنها عثرت على أسلحة نارية وذخائر ومتفجرات في منزل ستيفن بادوك، الذي أطلق النار ليل الأحد ...

زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون watanserb.com

زعيم كوريا الشمالية: اقتربنا من استكمال قوتنا النووية .. وهذا هو هدف حيازتنا السلاح الذري

ا ف ب وطن

أكد الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون السبت، أن بلاده اقتربت من استكمال قوتها النووية على الرغم من العقوبات الدولية المفروضة ...

فوكس نيوز watanserb.com

ثالث قضية من نوعها في أقل من سنة .. فضيحة جنسية لأحد أهم مذيعي قناة “فوكس نيوز”!

ا ف ب وطن

استغنت قناة “فوكس نيوز” عن خدمات مذيع متهم بالتحرش الجنسي في ثالث قضية من نوعها في أقل من سنة للقناة ...

قادة دول الحصار watanserb.com

وزير خارجية قطر: مشكلة دول الحصار أصبحت مع الشعب القطري ويجب عليهم احترام الوسيط الكويتي

ا ف ب وطن

أكد وزير الخارجية القطري محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، أن بلاده تسعى من خلال الحوار مع الدول “المحاصرة”، إلى ...

دونالد ترامب watanserb.com

فضيحة جنسية لحراس نائب ترامب .. احضروا نساء إلى فندقهم خلال جولته بأمريكا اللاتينية

ا ف ب وطن

عُزِلَ عناصر عسكرية كانوا يتولون حماية نائب الرئيس الأمريكي في البيت الأبيض من مناصبهم، بعد اتهامهم باستقدام نساء إلى فندقهم ...

رئيس الوزراء الكندي

رئيس الوزراء الكندي: إذا أردتم الاستفادة من اللجوء في كندا فعليكم القيام بهذه الخطوة أولاً

ا ف ب وطن

حضّ رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو،  طالبي اللجوء على عبور الحدود بين كندا والولايات المتحدة من خلال نقاط دخول رسمية. ...

الأمير تميم watanserb.com

أمير قطر يُصدر “قانون العمالة المنزلية” .. وهذه الامتيازات سيحصل عليها أكثر من 100 ألف عامل

ا ف ب وطن

ذكرت وكالة الأنباء القطرية أن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أصدر “قانون العمالة المنزلية”، الثلاثاء.   وأوضحت ...

وزارة الداخلية السعودية watanserb.com

الأمن السعودي يُغلق “العوامية” لإخفاء حجم الخراب .. وهكذا بَدَتْ البلدة بعد أسابيع من المواجهات المسلحة

ا ف ب وطن

قالت منظمة “هيومن رايتس ووتش” المدافعة عن حقوق الإنسان، الأحد، إن قوات الأمن السعودية أغلقت بلدة العوامية الشيعية شرق المملكة ...

bein sports

هكذا عوقِبَ مُدرّب “الأهلي” المصري لإزاحته مايكروفون beINSPORTS من أمامه خلال مؤتمر صحفي

ا ف ب وطن

فرض الاتحاد الافريقي لكرة القدم الخميس غرامة قدرها عشرة آلاف دولار وعقوبة الإيقاف عن المشاركة في مباراة واحدة بحق مدرب ...

مملكة البحرين watanserb.com

البحرين تطلب من جنود قطريين متمركزين فيها المغادرة .. إليكم المهمة التي كانوا مكلّفين بها

ا ف ب وطن

طلبت مملكة البحرين من جنود قطريين متمركزين فيها في إطار خدمتهم في القيادة المركزية للقوات البحرية الأميركية، المغادرة على خلفية ...

في مبنىً تابع لكنيسة .. مسجد في برلين يُصلّي فيه مثليون وغير محجبات وتؤمهم امرأة!

ا ف ب وطن

أسس مسلمون داخل مبنى تابع لكنيسة في برلين مسجداً وصفوه بالمسجد الليبرالي يكسر المحظورات إذ يمكن فيه أن يصلي الرجال ...

دونالد ترامب watanserb.com

“الألمان سيّئون .. إنهم سيّئون جداً” .. لهذا السبب شنّ “ترامب” هجوماً حاداً على ألمانيا

ا ف ب وطن

أفادت مجلة “دير شبيغل” الأسبوعية على موقعها الإلكتروني بأن الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، شن الخميس، خلال اجتماع مع مسؤولي الاتحاد ...

مكة المكرمة watanserb.com

شلح مهددا إسرائيل: لن نقف مكتوفي الأيدي واحذروا انفجار غزة.. ومن يفرط بالقدس يفرط بمكة

ا ف ب وطن

حذر رمضان شلح الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي في خطاب بمناسبة الذكرى الـ “69” “للنكبة” الفلسطينية من تعريض حياة المعتقلين ...

وزير هندي يأمر بتوزّيع “10” آلاف عصا خشبية على نساء حديثات الزواج لضرب أزواجهن

ا ف ب وطن

  قدم غوبال بهرغافا، الوزير في ولاية ماديا براديش الهندية، مئات من العصي الخشبية هدايا لعرائس حديثات الزواج، وأمر بتوزيع ...

تحرش جنسي watanserb.com

تعويض مذيع قناة “فوكس نيوز” الأميركية المُتّهم بالتحرش الجنسي بـِ 25 مليون دولار

ا ف ب وطن

تبلغ قيمة التعويضات التي سيتقاضاها “بيل أورايلي” مقدم قناة “فوكس نيوز” الأميركية 25 مليون دولار، بعدما قررت المحطة الاستغناء عنه ...

يوسف الشاهد watanserb.com

يوسف ال تونس فشلت ..

ا ف ب وطن

قال رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد الخميس إن بلاده فشلت في تحقيق الأهداف الاقتصادية والاجتماعية للتنمية، رغم انها نجحت في ...

رئيس اذربيجان يعين زوجته نائبة له ويبرر: “إنها مهنية ومثقفة وتتمتع بالخبرة والمبادىء والشهامة”

ا ف ب وطن

عين رئيس اذربيجان إلهام علييف، الثلاثاء، زوجته مهريبان علييفا في منصب نائبة الرئيس، معززا بذلك سلطة عائلته في هذه الدولة ...

عناصر داعش watanserb.com

مسئول سابق في بلدية الكويت مقاتل في صفوف “داعش”!

ا ف ب وطن

أصدرت المحكمة العليا في الكويت، الأحد، حكمًا بسجن مسئول سابق في بلدية العاصمة، لمدة عشر سنوات، بتهمة الانضمام إلى تنظيم ...

فيسبوك watanserb.com

أحد الضحايا طفل عمره “عامان”.. بث مباشر لجريمة قتل مزدوجة عبر “فيسبوك لايف”!

ا ف ب وطن

تبحث الشرطة عن منفذ جريمة قتل مزدوجة، كان أحد ضحاياها طفلاً في الثانية من العمر قضى برصاصة في الرأس، في ...

كالمثل الذي يقول “باب النجار مخلع”.. محام أميركي يدافع عن المهاجرين ولا يملك إقامة شرعية

ا ف ب وطن

حين تزور صفحة المحامي الشاب سيزار فارغاس بموقع فيسبوك ستجد الكثير من صور المهاجرين والشرطة الأميركية، مع نبذه عن أنشطة ...

دونالد ترامب watanserb.com

بسبب منع “ترامب” دخول رعايا دول مسلمة .. ماذا قرّرت هذه الممثلة الإيرانية المرشّحة لـِ”الأوسكار”؟!

ا ف ب وطن

أعلنت الممثلة الإيرانية، ترانة علي دوستي، بطلة فيلم “البائع” المرشح للفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي أنها ستقاطع حفل توزيع ...

20 مليون دولار تحت فراش!

ا ف ب وطن

عثرت سلطات ماساتشوستس في شمال شرقي الولايات المتحدة على حوالي 20 مليون دولار تحت فراش، وذلك في بداية كانون الثاني/يناير ...

12 Next