الرئيسية » رياضة » المنتخب المغربي يتلقى النبأ السار قبيل مواجهة جنوب أفريقيا في دور ال16 كأس أمم أفريقيا 2024

المنتخب المغربي يتلقى النبأ السار قبيل مواجهة جنوب أفريقيا في دور ال16 كأس أمم أفريقيا 2024

وطن- أعلنت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجمعة، قرار إلغاء عقوبة الإيقاف بحق المدرب وليد الراكركي المدير الفني للمنتخب المغربي، قبيل مباراة جنوب أفريقيا في منافسات دور ال16 كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار.

وقررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلغاء عقوبة إيقاف المدرب وليد الراكركي، على خلفية أحداث مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية عقب المباراة.

إلغاء عقوبة وليد الركراكي

وجاء في بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الرسمي بشأن عقوبة وليد الركراكي، ” ألغت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم العقوبة التي كانت اللجنة التأديبية قد أصدرتها في وقت سابق بحق المدرب الوطني السيد وليد الركراكي بما فيها الغرامة المالية، بعد استماعها لدفوعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، قد أصدر عقوبة بحق المدرب وليد الركراكي، قبيل مباراة المغرب ضد زامبيا، الأربعاء، على خلفية مشادة المدرب مع أحد لاعبي منتخب الكونغو الديمقراطية عقب المباراة داخل أرضية ملعب المباراة.

وليد الركراكي
إلغاء عقوبة وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي
اقرأ أيضاً: 
إيقاف وليد الركراكي  

وقرر اتحاد الكاف، معاقبة المدرب المغربي وليد الركراكي بالإيقاف ل4 مباريات مع مباراتين مع وقف التنفيذ، بالإضافة إلى فرض غرامة مالية على المنتخب المغربي، على ضوء العراك بالأيدي والمشادة بين لاعبو المغرب والكونغو الديمقراطية داخل الملعب.

وتم تنفيذ العقوبة بحق المدرب الركراكي بالإيقاف، الأربعاء، وغاب على إثرها عن مباراة زامبيا، في منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024، قبل أن يتراجع الكاف عن قراره.

الاتحاد المغربي ووليد الركراكي
استئناف الاتحاد المغربي على قرار عقوبة وليد الركراكي

وجاء إلغاء عقوبة الإيقاف بحق المدرب وليد الركراكي، بعد الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد المغربي لكرة القدم للطعن على القرار وإلغاء العقوبة، وبالتالي سيكون المدرب متواجداً مع نجوم أسود الأطلس في المباراة القادمة أمام جنوب أفريقيا في منافسات دور ال16.

يشار إلى أن منتخب المغرب ( أسود الأطلس) قد تصدر المجموعة السادسة مع نهاية منافسات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 برصيد 7 نقاط، بعد فوزين وتعادل.

للحصول على آخبارنا الحصرية والعاجلة اشترك في قناتنا في تليغرام

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.