كمبادرة لدعم فلسطين.. مواجهة مرتقبة بين الغريمين الأهلي والزمالك

وطن- من المتوقع أن تقام مواجهة مرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، كمبادرة من أجل دعم فلسطين، إثر الحرب الإسرائيلية هي الأعنف على قطاع غزة والمستمرة لليوم ال18 على التوالي.

وقال الناطق باسم وزارة الشباب والرياضة المصرية محمد الشاذلي، بأن الوزارة تسعى لإقامة مباراة بين الأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية، كمبادرة لدعم أهل فلسطين بغزة.

مبادرة الأهلي والزمالك من أجل دعم فلسطين

وأضاف الشاذلي، ” وزارة الشباب والرياضة تتبنى فكرة إقامة مباراة قمة بين الأهلي والزمالك، كما وتخصيص كامل دخلها إلى أهالي فلسطين بغزة، وبدأنا بالفعل مراحل التواصل بين الناديين ويوجد توافق وقبول بين الطرفين”.

الأهلي المصري
حملات الأهلي المصري لدعم فلسطين

كما وختم حديثه، ” علينا توجيه رسالة من خلال مباراة قمة الأهلي والزمالك بين قطبي الكرة المصرية، عن كيفية التضامن مع الشعب الفلسطيني، وننتظر عودة محمود الخطيب لتنسيق تفاصيل المباراة الودية بين كلا الفريقين”.

لم يحدد موعد مباراة الأهلي والزمالك

فيما لم يكشف الناطق باسم وزارة الشباب والرياضة المصرية محمد الشاذلي، عن موعد إقامة مواجهة الأهلي والزمالك الودية، كمبادرة لدعم فلسطين، في ظل انتظار عودة الكابتن محمود الخطيب من الخارج للحديث عن تفاصيل اللقاء المرتقب بين كلا الفريقين.

اقرأ أيضاً: 

كما وتضامن لاعبو كلا الفريقين الأهلي والزمالك على طريقتها الخاصة مع فلسطين، خلال الأيام الماضية، نتيجة الحرب الإسرائيلية العنيفة على الأهالي الفلسطينيين في غزة، ليصل الأمر إلى إعلان الحداد والتبرع بالدم وارتداء الإشارة السوداء لقائد الفريق.

الزمالك المصري
قرارات نادي الزمالك للتضامن مع فلسطين

كما وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، بوقوف دقيقة صمت خلال المباريات الماضية في الدوري المصري الممتاز، حداداً على أرواح شهداء فلسطين في غزة ومدن الضفة الغربية.

ويحتل فريق حامل اللقب للموسم السابق المركز السابع من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 6 نقاط، كما وبفارق 4 نقاط عن منافسه بيراميدز المتصدر مع فارق الجولات برصيد 10 نقاط.

كما وجاء الغريم التقليدي الزمالك في المركز الرابع من الترتيب برصيد 8 نقاط للموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث