الرئيسية » الهدهد » حسن الشلغومي إمام فرنسي تونسي الأصل مدعوم إماراتيا يجدد ولاءه لإسرائيل (فيديو)

حسن الشلغومي إمام فرنسي تونسي الأصل مدعوم إماراتيا يجدد ولاءه لإسرائيل (فيديو)

وطن- رد متابعو ورواد منصات التواصل على الإمام الفرنسي التونسي المتصهين حسن الشلغومي، بعد افتراءاته على الفلسطينيين المقاومين في غزة الذين يخوضون حرباً ضارية ضد الاحتلال ضمن معركة طوفان الأقصى.

وخرج “الشلغومي” الذي صدرته فرنسا إماماً لمسجد في باريس وقدمت له الحماية لإطلاق افتراءاته وأكاذيبه عن المسلمين والعرب، بتصريحات مسيئة للمقاومة يروج فيها لمعلومات لا تمت للحقيقة بصلة.

وقال حسن الشلغومي ذو الأصول التونسية: “إن عناصر المقاومة الفلسطينية اغتصبوا إسرائيليات وقتلوا أطفالاً إسرائيليين” معتبراً عملية “طوفان الأقصى جريمة ضد الإنسانية” حسب فيديو له انتشر على تويتر.

وتجاهل الإمام الفرنسي التونسي صاحب التصريحات المثيرة للجدل دائما، كل الانتهاكات الصهيونية التي لا تخفى على أحد من قصف للمستشفيات واستهداف للمرافق الحيوية، وليس انتهاء بانتهاكاته التي تطالب بالدرجة الأولى النساء والأطفال.

  • اقرأ أيضا:
وسم “الإمارات صهاينة العرب” يجتاح مواقع التواصل بعد موقفها المخزي من طوفان الأقصى!

وسبق أن انتشرت صور للشلغومي الذي يترأس مؤسسة إسلامية فرنسية مدعومة إماراتيا، وهو يعانق جنودا إسرائيليين في تل أبيب، وصرح الإمام التونسي الأصل وقتها بأن إسرائيل لا تعادي المسلمين بل “الإرهابيين”.

كما احتفى المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، آنذاك بزيارة الشلغومي إلى تل أبيب، ونشر صوره وهو على الجبهات الساخنة يعانق جنود الاحتلال ويدعو لهم بالنصر.

متابعون يفضحون حقيقة حسن الشلغومي

وتفاعل متابعو منصات التواصل على المنشورات التي تنقل تصريحات شلغومي حول طوفان الأقصى. مؤكدين أن تاريخه يشهد بأنه متصهين وكاذب ولا يستحق أي عناء لدحض مزاعمه.

ومن هؤلاء وجدان بوعبدالله التي كتبت: “أحقر تصريح يمكنك أن تسمعه هذه الأيام. الحقارة أن يستغل منصبه الديني لتشويه المقاومة الفلسطينية وقضية الشعب الفلسطيني”.

  • اقرأ أيضاً:
من السعودية والإمارات.. “صهاينة العرب” يعلنون كل الدعم لإسرائيل ضد طوفان الأقصى

وكتب متابع آخر: “أئمة السلاطين ليس كل ملتحي و لابس عمامة مؤمن بكتاب الله و سنة نبيه” فيما شبهه آخر بأنه “خالد الجندي بتاع فرنسا”، في إشارة منه للداعية المصري الشهير المحسوب على نظام السيسي، خالد الجندي.

بينما علق ثالث على منصة (إكس) حول حقيقة المتصهين حسن شلغومي: “هذا إسرائيلي في ثوب مسلم، هذا صناعة الماسونية، عليك من الله ما تستحق يا عدو الله”.

كما كتبت إيمان عن الإمام المذكور سيء الصيت: “هؤلاء صهاينة يلبسون لباس الاسلام .. ربما هذه نقطة ضعفنا كمسلمين… ننسى أنه منا منافقون في الدرك الأسفل من النار”.

يذكر أن حسن الشلغومي هو ابن لأب جزائري وأم تونسية، ويوصف بأنه إمام اليهود، بسبب مواقفه التي تستغل الدين لخدمة الأجندة الصهيونية تحت شعارات مثل “السلام والتعايش” وما شابهها من حجج كاذبة.

  • اقرأ أيضاً: 
تفاعل مع كلمة ميا خليفة عن إسرائيل.. ونشطاء: “أحرجت حكام العرب”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “حسن الشلغومي إمام فرنسي تونسي الأصل مدعوم إماراتيا يجدد ولاءه لإسرائيل (فيديو)”

  1. الطوابيرالخامسة الأقليات يتأهبون وللعدو عيون #فتش_عن_الشلاجمة_والفراهدة_والمراخنة_والسوارسة_والرافضة_والنماردة_والسياسرة_والسماسرة_والنهيانرة!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.